Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 17/05/2014  (Lu 938 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC


CSC


CSC
CSC




CSC


موسم السنافر انتهى ولكن ...
وبعد أن خرج الفريق من صراع التنافس على الأدوار الأولى وضمانه البقاء  بصفة رسمية، فإن البعض اعتبر أن موسم "الخضورة" قد انتهى بنسبة كبيرة جدا،  أما بالنسبة للاعبين سيكون لهم رد آخر في المباراة التي تجمعهم اليوم أمام  المولودية إذ يركزون على شيء واحد قبل انطلاقة اللقاء وهو ضرورة محو تعثر  الشلف.


اللعب دون جمهور في صالحهم
وستلعب المباراة في غياب الجمهور، الأمر الذي من شأنه أن يعزز من حظوظ  لاعبي الشباب في العودة بالزاد كاملا من ملعب بولوغين، علما أن لاعبي  "السنافر" قد عبروا رغم شكلية المواجهة عن ارتياحهم الكبير للعب دون جمهور  أمام المولودية، إذ أكدوا على ضرورة العودة بالنقاط الثلاث ولما لا إنهاء  الموسم بقوة، خاصة أن غالبيتهم تود التأكيد على أحقيتها بحمل ألوان السنافر  الموسم المقبل.

"سيموندي" يريد إنهاء عقده بمرتبة مريحة
من جهته، طالب المدرب سيموندي اللاعبين بخوض المباراة بجدية كبيرة وعدم  التهاون أمام المولودية في مباراة اليوم، وهذا لتفادي تعرض الفريق لتعثر  جديد بعد تعادل الشلف يوم الثلاثاء الماضي من شأنها أن تشوه سمعة الفريق  أكثر، إذ طالب المدرب اللاعبين برفع التحدي.

المباراة ستكون بنية الثأر رياضيا
وستكون تشكيلة الشباب اليوم على موعد لمواجهة اليوم في مباراة شكلية  بالنسبة للاعبي "السنافر"، على اعتبار أن موسمهم انتهى قبل جولتين من الآن  بعد ضياع جميع احتمالات التأهل إلى إحدى المنافسات الخارجية ورغم ذلك يصر  أشبال "سيموندي" على العودة بالزاد كاملا من العاصمة ولما لا رد دين مباراة  الذهاب لما سقطت الخضورة بهدف لصفر بحملاوي.

الفرنسي يطالب بالانضباط التكتيكي
ويصر الفرنسي كثيرا خلال حديثه مع اللاعبين على واجب احترام التعليمات  التي يقدمها لهم كل يوم أثناء الحصص التدريبية، حتى يكون بمقدور الفريق  تحقيق نتيجة إيجابية، كما ركز في نفس الوقت، في عمله على نقطة إيجابية هي  الروح المعنوية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون وبالتالي تمرير الخطة  التكتيكية التي يريد الاعتماد عليها في المباراة من البداية إلى النهاية.

اللاعبون واعون بحجم المسؤولية

وقد ظهر رفقاء المهاجم بولمدايس خلال الحصة التدريبية الأخيرة، أنهم  واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في مقابلة السبت، إذ نسوا لقاء  الشلف والتعادل المسجل فيه ودخلوا مباشرة في أجواء اللقاء الذي ينتظر  التشكيلة أمام المولودية، مؤكدين على ضرورة رفع التحدي لتحقيق الفوز  المنتظر وضمان مرتبة مشرفة في الرابطة الأولى المحترفة.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC