Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: جديد فريق النادي الرياضي القسنطيني لكرة السلة  (Lu 5438 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 1680


سيستهل النادي الرياضي القسنطيني لكرة السلة غدا حملة دفاعه عن اللقب الذي تحصل عليه العام الماضي بجدارة و استحقاق أمام فريق المجمع البترولي..المقابلة الأولى ستكون غدا الجمعة أمام فريق بوفاريك العنيد بقاعة زواغي على الساعة الثالثة مساءا.

كما هو معلوم أن نادي المنصورة قد تم دمجه رسميا في النادي الرياضي القسنطيني تحت غطاء و إشراف الطاسيلي هو أيضا في أوائل شهر سبتمبر الجاري، و قد حافظ الفريق على جل لاعبيه الأساسيين الدين خاضوا الموسم الفارط و أنهوه أبطالا، كما لعبوا النهائي و خسروه أمام الغريم المجمع البترولي.

و قد غادر الفريق اللاعب حمة وليد الدي التحق بالمجمع البترولي، و كذلك منير بلقاسمي الدي استقر بفرنسا مؤخرا و باحدى الفرق هناك.. كما تم الإستغناء عن خدمات المحترفان الأمريكيان.

أما المستقدمين الجدد في صفوف الفريق، فقد التحق اللاعب عبد العالي من نادي الدار البيضاء، و ايضا لاعب دولي كونغولي موهوب وقوي يدعى برينس، كما ينتظر ان يلتحق به زميل له آخر في شهر أكتوبر..إن شاء الله.

أما الطاقم الفني فقد تم الإستغناء عن المدرب التموشنتي ديدي و عوّض بالمدرب الذي كان يشرف على الفريق الموسم قبل الماضي و هو المدرب مروان براهامي الذي كان مدربا لنادي الدار البيضاء.

حظ سعيد و موفق للنادي الرياضي القسنطيني لكرة السلة و ننتظر منه الكثير لتمثيل النادي و المدينة و ما عليه إلا حصد الألقاب و تشريف الألوان و إسعاد المدينة و الأنصار..و عاش النادي الرياضي القسنطيني بكل فروعه، أقسامه، و فئاته.


Malgré Tous CSC Nabghik
الأسد أسداً و إن كلّت مخالبه     و الكلب كلباً و إن قلّد الذهب
CSC