Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: : أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 07/07/2012  (Lu 2221 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: el-khroub 1600
  • Messages: 2542
CSC



CSC

CSC

زعرور منح موافقته لتقمص ألوان السنافر

باتريس كارترون سيكون مدرب السنافر و بوالحبيب يريد روجي لومير مديرا فنيا

- قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني تعيين المدرب العالمي روجي لومير الذي منح موافقته  لتدريب السنافر، إلا أن مدير الاستثمار محمد بوالحبيب غير رأيه في آخر لحظة و قرر استقدام المدرب الفرنسي الشاب باتريس كارترون الذي درب الموسم المنصرم نادي ديجون الناشط في بطولة الدرجة الأولى الفرنسية. وفي ذات السياق تجدر الإشارة إلى أن تعيين "سوسو" للمدرب كارترون على رأس العارضة الفنية للسنافر، يعود بالدرجة الأولى لصغر سنه، إذ يبلغ من العمر 42 سنة فقط، فهو من مواليد 30 جويلية 1970، عكس مواطنه روجي لومير الذي يناهز عمره 71 سنة، وهو ما جعل بوالحبيب يفكر في انتدابه كمدير فني، وهذا حتى يستفيد النادي الرياضي القسنطيني من خبرته الطويلة.

هذه المعطيات تؤكد بأن المدرب الفرنسي الشاب باتريس كارترون سيكون مدربا بنسبة كبيرة لشباب قسنطينة الموسم القادم، والدليل على ذلك إرسال إدارة النادي الرياضي القسنطيني وبالتحديد مدير الاستثمار محمد بوالحبيب، دعوة للمدرب الشاب من أجل الانتقال إلى قسنطينة، وهذا بعدما تحصلت على نسخة من جواز سفره صبيحة أمس الجمعة.
وكما أشرنا إليه في عددنا الأخير فقد تحصل المدافع المغترب شاهير زعرور على أوراق تسريحه من نادي ديجون الفرنسي، وهو ما سيسهل عملية انتدابه وبالتالي التحاقه رسميا بالنادي الرياضي القسنطيني.
وفي ذات السياق وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الخاصة، والتي أكدها لنا مصدر موثوق وجد مقرب من محيط السنافر، والتي مفادها أن مدافع ديجون السابق قد منح موافقته النهائية لتقمص ألوان السنافر الموسم القادم.





CSC
عميـــــــــــد الأندية قد عــــــــآد .... فهل من منافس يا حســـآد
CSC