Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 08/07/2012  (Lu 1876 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC

هنا تجدون معضم اخبار شباب قسنطينة في صفحة واحدة
 
CSC
CSC
CSC
[/t][/t][/t]
إدارة السنافر تراهن على زرابي و زعرور لتدعيم محور الدفاع
- مثلما اشرنا إليه في عدد أمس فقد تلقى المدرب الفرنسي روجي لومير الدعوة التي أرسلتها له إدارة النادي الرياضي القسنطيني، وعليه سيتنقل غدا الاثنين إلى السفارة الجزائرية بمدينة مرسيليا من أجل تقديم طلب الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، والتي في حال حصوله عليها في نفس اليوم، سيحل ضيفا على مدينة قسنطينة في اليوم الموالي، أي بعد غد الثلاثاء. للتذكير فإن إدارة النادي الرياضي القسنطيني قد قررت انتداب لومير كمدير فني وليس كمدرب لفريق الأكابر، وذلك بغرض تطبيق مشروعها المستقبلي.
من جهة أخرى أكدت مصادر النصر الخاصة بأن المدرب الفرنسي الشاب باتريس كارترون سيحل هو الآخر رفقة المدافع المغترب لنادي ديجون شاهير زعرور في نفس اليوم، أي بعد غد الثلاثاء بمدينة الجسور المعلقة، خاصة وأن هذا الثنائي كان قد تلقى دعوة من إدارة النادي الرياضي القسنطيني، كما باشرا إجراءات الحصول على التأشيرة غدا الاثنين، نظرا لكون السفارة الجزائرية بديجون لا تعمل يومي السبت و الأحد، على أساس أنهما يومي العطلة الأسبوعية.
على صعيد آخر أفادت مصادرنا بأن مدافع شبيبة القبائل عبد الرؤوف زرابي، قد دخل بدوره في اتصالات مع إدارة النادي الرياضي القسنطيني بقيادة مدير الاستثمار محمد بوالحبيب، الأخير الذي يريد إنهاء عملية الاستقدامات في أقرب الآجال، سيما وأن موعد انطلاق التدريبات على الأبواب، حيث حددت إدارة السنافر يوم 10 جويلية الجاري موعدا لاستئناف التدريبات، على أن تسافر التشكيلة بعدها إلى تونس يوم 11 من نفس الشهر.
هذا وأكد المدافع الدولي السابق زرابي أنه ينتظر إشارة من "سوسو" للقدوم إلى مدينة قسنطينة و ترسيم التحاقه بالخضورة.
بورصاص. ر
CSC
وصلتني دعوة شباب قسنطينة وسأحل بقسنطينة هذا الثلاثاء إذا تحصلت على التأشيرة
بوالحبيب أقنعني بمشروعه وهدفي المساهمة في تطوير الكرة الجزائرية
بعد محاولات النصر العديدة للاتصال بالمدرب روجي لومير، حيث ظل هاتفه يرن دون الرد على مكالماتنا، تفاجأنا بعدها بمكالمة من المدرب العالمي وهو يتصل بنا، حيث تكلم إلينا بتواضع كبير واعتذر منا لأنه لم يرد على مكالماتنا في المرات الأولى، بحجة أنه كان منشغلا ببعض الأمور. هذا وقد أكد لنا المدرب الفرنسي خلال هذا الحوار الذي خص به النصر صحة اتصالات إدارة شباب قسنطينة به، وقد ذهب إلى أبعد من هذا بالتأكيد على أنه بصدد القيام بإجراءات الحصول على "الفيزا"، وهذا حتى يتسنى له التنقل إلى قسنطينة من أجل ترسيم التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني.
*أهلا بك السيد روجي لومير معك صحفي جريدة النصر من الجزائر، كيف هي الأحوال؟
مرحبا بك وبكل الجزائريين، ومعذرة على عدم الرد على مكالماتكم الهاتفية، لأني كنت منشغلا ببعض الأمور الشخصية، لكن بمجرد التفرغ منها عاودت الاتصال بك لأني كنت أدرك أن الأمر يتعلق بحوار صحفي من الجزائر، فهاتفي لم يتوقف عن الرنين منذ أيام.
*إذا أنت تؤكد صحة الاتصالات مع شباب قسنطينة؟
أجل أنا في اتصالات متقدمة مع مسيري النادي الرياضي القسنطيني، فمنذ أيام تلقيت أول اتصال من الجزائر، كان ذلك من قبل المناجير السيد عبد العالي عاشوري، والذي يمكن القول بأنه جس نبضي، في محاولة للتأكد ما إذا كنت على استعداد للعمل في الجزائر، وقد قلت له آنذاك أنه وفي حالة ما إذا تلقيت عرضا جيدا، ومن فريق محترم لم لا أعمل بالجزائر التي أريد أن أخوض تجربة بها، لأنه لم يسبق لي وأن عملت هناك.
*وماذا جرى بعد ذلك وكيف سارت المفاوضات؟
بعد مكالمة أولى مع المناجير عاشوري، كان لي حديث آخر مع رئيس الفريق بوالحبيب الذي تكلم معي قرابة 40 دقيقة في المرة الأولى. لقد تمكن من إقناعي في ظرف قياسي بضرورة العمل على رأس العارضة الفنية لفريقه، صدقني لقد أعجبتني كثيرا طريقة تفكيره ونظرته للكرة، كما أنه أذهلني من خلال المشروع الذي يفكر في تجسيده على المدى المتوسط والبعيد، وهو ما شجعني على مواصلة التفاوض معه، حيث تكلمنا عديد المرات إلى أن توصلنا إلى أرضية اتفاق.
*وهل اتفقتم على جميع الأمور بما في ذلك الجانب المالي؟
أجل لقد اتفقنا على جميع الأمور بما في ذلك الجانب المالي الذي لم يشكل أي عائق، حيث توصلنا في ظرف قصير إلى اتفاق نهائي بخصوص الراتب الشهري الذي سأتقاضاه، كما أن تواجد المناجير عاشوري سهل علينا الأمور، ومكنني من الاتفاق بشكل سريع في هذا الخصوص.  صدقوني إن قلت أن مدربا مثلي لا يبحث عن الأموال بقدر ما يريد أن يخوض تجربة جديدة بالمغرب العربي، وأنا الذي سبق لي العمل بتونس والمغرب.
*ألا تظن بأن عملك بتونس والمغرب سيساعدك على التأقلم بسرعة ؟
بطبيعة الحال لقد سبق لي وأن خضت تجربة بتونس، وتمكنت من الحصول على التاج الإفريقي مع نسور قرطاج، كما أنني عملت بعدها بالمغرب ولقد مكنتني هذه التجارب من الوقوف على طريقة تفكير اللاعب المغاربي، لذلك أنا على يقين بأنني سأتأقلم بسرعة مع البطولة الجزائرية ومع فريقي القادم شباب قسنطينة، ليس هذا فحسب بل سأعمل جاهدا من أجل تسخير خبرتي لتطوير الكرة بهذا البلد الذي أنا على علم بأنه يزخر بعديد المواهب.
*هل لنا أن نعرف متى سيحل روجي لومير بقسنطينة؟
لقد أرسلت جواز سفري إلى إدارة النادي الرياضي القسنطيني خلال اليومين الماضيين، وهي بدورها قامت بإرسال تذكرة الطائرة من أجل تنقلي إلى قسنطينة في أقرب وقت ممكن، والالتقاء بالمسيرين والتفاوض معهم من جديد، وإتمام  إجراءات انتقالي إلى النادي الرياضي القسنطيني.
لقد كنت أنوي القيام بإجراءات الحصول على "الفيزا" من أجل دخول الأراضي الجزائرية أمس، لكني وجدت السفارة الجزائرية لا تعمل، وسأعيد الكرة غدا الاثنين وإذا تحصلت على التأشيرة سأكون بقسنطينة في اليوم الموالي (الثلاثاء).
*هل لديك نظرة على شباب قسنطينة أم ليس بعد؟
لقد تمكنت من خلال التحدث للرئيس بوالحبيب والمناجير عاشوري، من الحصول على معلومات كثيرة عن هذا النادي. لقد أعجبتني فكرة العمل في فريق يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، كما أصبحت لدي نظرة شاملة عن التعداد، حيث علمت بأن الفريق ضمن صفقات كبيرة ،ويملك في صفوفه لاعبين دوليين سابقين على غرار قائد المنتخب الجزائري الأسبق منصوري.
*السنافر لم يصدقوا لحد الساعة تفاوض إدارة فريقهم مع بطل العالم و أوروبا وإفريقيا؟
مجيئي إلى قسنطينة حقيقة وليس خيال، وأنا سعيد أن يكون السنافر في انتظاري، وأنا بدوري أقول لهم سأوظف خبرتي التي اكتسبتها مع فرنسا وتونس والمغرب من أجل تطوير الكرة في الجزائر ومساعدة شباب قسنطينة.
حاوره هاتفيا: مروان.ب
[/td][/tr][/table]
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC