Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 09/07/2012  (Lu 1635 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Junior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: paris
  • Messages: 172
CSC

هنا تجدون معضم اخبار شباب قسنطينة في صفحة واحد
CSC
   
CSC

 
ش.قسنطينة: الطاقم الفني الذي سيعمل مع لومير سيتحدد بعد اجتماعه بسوسو



CSC


  سيتحدد الطاقم الفني الموسع الذي يعمل في فريق شباب قسنطينة  مباشرة بعد اجتماع سوسو بروجي لومير الذي سيصل قبل صبيحة الأربعاء إلى قسنطينة، أين سيقدم كل طرف وجهة نظره أثناء المفاوضات الختامية قبل توقيع العقد حول طريقة العمل التي يريد المدرب أن يطبقها في شباب قسنطينة إذا كان مدربا للفريق القسنطيني، أما الذي اتفق سوسو معه على تولي منصب مدير تقني فإن المدرب كارتيرون سيجلب معه طاقمه الفني الذي كان يعمل معه في نادي ديجون.
بوالحبيب سيترك له حرية تحديد الطاقم الذي سيعمل مع

الأكيد أن محمد بوالحبيب سيترك له حرية تحديد الطاقم الفني الذي سيعمل معه في الفريق وهذا بهدف ترك الحرية الكاملة وتوفير كل أسباب النجاح قبل شروع الفريق في التربص التحضيري بتونس الشقيقة، ولهذا قد يكون الطاقم الفني الذي سيعمل في فريق شباب قسنطينة أجنبي.

حتى المحضر البدني سيكون من اختياره
 
رغم أن تواجد المحضر البدني من أول يوم بتربص تونس، ورغم محاولات المسيرين جلب محضر بدني كبير  ودراسة السير الذاتية التي وصلت بجدية إلا أن ورجي لومير قد يريدهم من كل ذلك بعد أن يقترح مدربا محضرا سبق وأن تعامل معه في الفرق والمنتخبات التي أشرف عليها من قبل.
سيكون في سفارة بروكسل صبيحة اليوم لطلب التأشير

من المنتظر أن يكون لومير صبيحة اليوم في قنصلية الجزائر ببروكسل حيث انتظر 48 ساعة كاملة كون الإدارة تحصلت على موافقته نهاية الأسبوع الماضي في الجزائر، وكان عليه الانتظار إلى غاية يوم الإثنين ليطلب التأشيرة كون القنصلية الجزائرية ببلجيكا أين يتواجد المدرب حاليا وبالتالي كان لزاما على الرجل طلبها في أول يوم من الأسبوع للحصول عليها في نفس الأمسية والشروع في تفاصيل دخول الجزائر، وذلك سيستغرق ساعات قليلة، حيث سيسلم الطلب في الصبيحة ويتحصل عليه في الأمسية.

قناة “فرانس 24 ” وصفت الصفقة بالتاريخية لشباب قسنطين

بعد صحيفة “لامارسييز” الفرنسية التي أفردت حيزا هاما قبل عدة أيام عن قرب انتقال روجي لومير للجزائر تناولت قناة “فرانس 24″ الفرنسية الموضوع باهتمام كبير وقد وصفت انتقاله للتدريب في فريق شباب قسنطينة بالصفقة الكبيرة بل التاريخية لهذا النادي الذي قالت أنه صعد قبل موسم إلى دوري الأضواء في بلد المليون والنصف مليون شهيد.

لومير تعامل باحترافية مع الصحف الفرنسية وأجل التصريحات لما بعد التوقيع
 
بحثنا كثيرا عن تصريحات للمدرب لوجي لومير في الصحف الفرنسية والبلجيكية بحكم أنه يقيم هناك منذ فترة ولكننا لم نجد وهذا يؤكد أن الرجل تعامل باحترافية مع الصفقة ورفض الإفصاح عنها إلى حين حدوث اتفاق رسمي مع إدارة بوالحبيب التي يتواجد معها في اتصالات يومية ومنحها موافقته النهائية للقدوم وتوقيع العقد.

كارتيرون سيجلب معه الطاقم الفني الذي عمل معه في ديجون

أما إذا وقع باتريك كارتيرون عقدا لتدريب الفريق الأول لشباب  قسنطينة فإنه سيجلب معه الطاقم الفني الذي عمل معه 3 سنوات كاملة في نادي ديجون من الدرجة الأولى الفرنسية وبالتالي سواء كان لومير المدرب أو كارتيرون فإن شباب قسنطينة سيكون له طاقم فني عالي المستوى
csc mon amour,csc pour toujours
CSC