Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 11/07/2012  (Lu 1088 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC

هنا تجدون معضم اخبار شباب قسنطينة في صفحة واحد
CSC
 
CSC
CSC
السنافر ينقلون معسكرهم من عين الدراهم إلى حمام بورقيبة
غيرت إدارة النادي الرياضي القسنطيني مكان إقامة التربص التحضيري من عين الدراهم إلى حمام بورقيبة، و فضلت الإقامة بفندق "المرادي" بدلا من فندق "نور العين" على الرغم أنها أكدت الحجز، إلا أن رئيس الفريق ياسين فرصادو الذي يملك علاقات جيدة مع مدراء الفنادق تمكن من تغيير مقر الإقامة بسهولة. هذا و قررت الإدارة بقيادة مدير الاستثمار محمد بوالحبيب هذا التغيير نظرا لبعد المسافة بين الملاعب و مقر الإقامة، كما أن السنافر سيكونوا لوحدهم في عين الدراهم لاسيما أن معظم الفرق فضلت التربص بحمام بورقيبة.
إيفوسا لم يتحصل بعد على التأشيرة
و كما أشرنا إليه من قبل إلتحق الثنائي نهاري و مسعودي صبيحة أمس بمدينة قسنطينة بعد أن اتصل بهما بوالحبيب أمس الأول، هذا و قد جددا الثنائي جوازي سفرهما أمس و تحصل عليه عشية أمس،على أن يرافقا التشكيلة صبيحة اليوم من أجل الدخول في التربص التحضيري الخاص بالموسم القادم.
من جهة أخرى فقد أكد لنا مدلل أنصار النادي الرياضي القسنطيني إيجواكين إيفوسا أنه لم يتحصل بعد على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية و بعدها يتحصل على تأشيرة الدخول إلى الأراضي التونسية.
هذا وأكد لنا مدلل السنافر أن مصدر من السفارة الجزائرية بدبي أخبره أنه سوف يتصل به خلال 48 ساعة القادمة من أجل حصوله على التذكرة.
روجي لومير تحصل على التأشيرة أمس ويحل بقسنطينة اليوم
على صعيد آخر علمت النصر من مصدر مقرب من المدرب الفرنسي روجي لومير، بأن الأخير قد تحصل على "الفيزا" لدخول الأراضي الجزائرية صبيحة أمس من سفارة الجزائر ببروكسل، وهو ما معناه بأنه سيكون بمدينة الجسور المعلقة خلال الساعات القليلة القادمة، وبذلك يتأكد خبر التحاق هذا المدرب العالمي بالعارضة الفنية للنادي الرياضي القسنطيني، لا سيما وأن الكثيرين من عشاق المستديرة في الجزائر لم يصدقوا هذا الخبر، واعتبروا الأمر بمثابة إشاعة لا أكثر ولا أقل.

بورصاص.ر
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC