Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 17/07/2012  (Lu 1417 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC

هنا تجدون معضم اخبار شباب قسنطينة في صفحة واحد
CSC
CSC
الحارس بوخيط و عباس بحمام بورقيبة اليوم
CSC
المغترب بن هنة اليوم في قسنطينة للتفاوض والتحاق إيفوسا يتأخر
من المنتظر أن يرتفع تعداد شباب قسنطينة  اليوم إلى 26 لاعبا، بالتحاق الثنائي سريل بوخيط والمغترب عباس يونس بحمام  بورقيبة ، في انتظار النيجيري إيفوسا، للالتحاق بمعسكر السنافر التحضيري  الذي انطلق الجمعة الماضي.     وكان سيريل وعباس قد حلا عشية أمس بقسنطينة أين التقيا مسؤول الاستثمار  محمد بوالحبيب والحديث معه عن الموسم القادم، قبل التوجه صبيحة اليوم صوب  حمام بورقيبة من أجل مباشرة التحضيرات مع بقية الزملاء، سيما وأن الطاقم  الفني ينتظر الحارس بوخيط لإخضاعه لبرنامج خاص يمكنه من مواكبة ريتم بقية  زملائه.
في المقبل سيكون الشاب عباس يونس مطالبا بإقناع الطاقم الفني  للظفر بعقد احترافي مع شباب قسنطينة، وهو ما معناه أنه سيكون معنيا  بالتجارب.
للإشارة يعد عباس زميل بوخيط في مدرسة أولمبيك مرسيليا، والذي  أعجب كثيرا بصور السنافر، حيث أبدى رغبته في خوض تجربة معهم هذا الموسم.
من  جهة أخرى علمت النصر من مصدر مقرب من إدارة النادي الرياضي القسنطيني، أن  المدافع المحوري المغترب بن هنة سيحل اليوم بمدينة الجسور المعلقة، وهذا  لأجل التفاوض مع المسيرين، على أن يلتحق بالمعسكر التحضيري في اليوم  الموالي.
واستنادا لذات المصادر فإن لاعب المنتخب الأولمبي الأسبق سيخضع  هو الآخر إلى التجارب الميدانية، وعليه أن يقنع الطاقم الفني حتى يظفر  بعقد احترافي.
على صعيد آخر لم يتحصل لحد كتابة هذه الأسطر مدلل السنافر  النيجيري إيفوسا إخواكين على تأشيرة الدخول إلى الجزائر، وقد يضطر لانتظار  يومين إضافيين، وهو ما معناه تضييع إيفوسا لشطر مهم من تربص حمام بورقيبة،  وهو ما لا يخدم اللاعب رغم أنه يتدرب على انفراد، كما سبق وأن أكد  للنصر.وبخصوص يوميات معسكر حمام بورقيبة، فإن الطاقم الفني بقيادة المحضر  البدني لعباني والمدرب المساعد بونعاس ومدرب الحراس لعور منير قد برمج  صبيحة أمس حصة بقاعة تقوية العضلات والتي تعد الأولى، حيث يريد الثلاثي  السالف الذكر ضمان جاهزية اللاعبين قبيل مباشرة العمل بالكرة، وهو الأمر  المؤجل إلى موعد لاحق.
مروان. ب
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC