Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 22/07/2012  (Lu 1391 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC

هنا تجدون معضم اخبار شباب قسنطينة في صفحة واحد
CSC

CSC

CSC
ضحيت بمنافسة قارية مع أولمبي الشلف من أجل 50 ألف سنفور
أكد المهاجم نبيل حيماني عن سعادته  للالتحاق بفريق بحجم شباب قسنطينة وقال في اتصال هاتفي بالنصر زوال أمس وهو  يتأهب لركوب الطائرة للقدوم إلى مدينة الجسور والتوقيع لصالح السنافر، أنه  اختار هذا الفريق من أجل عيون الأنصار على اعتبار أنه ضحى بمنافسة قارية  مع أولمبي الشلف الذي سعى مسيروه لاستقدامه بشتى الطرق لكنه فضل اللعب  لفريق جماهيري في الأخير.

أهلا حيماني، كيف هي الأحوال؟

أهلا بك أخي أنا في صحة جيدة وأموري تسير على أحسن ما يرام.
هل تؤكد خبر التحاقك بالسنافر؟
أجل  لقد اتفقت مع المسيرين على جميع تفاصيل العقد الذي سيربطني بشباب قسنطينة  وأنا الآن في المطار أتأهب للقدوم من أجل التوقيع على عقد انضمامي فقط، لقد  كلمني المسيرون أمس الأول وأخبروني بضرورة القدوم لكني اعتذرت منهم وأجلت  الأمر إلى اليوم ( الحوار أجري أمس) على اعتبار أنني كنت أرغب في الإفطار  مع عائلتي في اليوم الأول من رمضان.
كيف جرت المفاوضات مع مسيري السنافر؟
لقد  سارت المفاوضات مع مسيري شباب قسنطينة بسرعة كبيرة رغم أني كنت أتفاوض مع  فريق أولمبي الشلف، ولقد كنت قريبا جدا من الالتحاق بهذا الفريق، لكن لما  تكلم معي المناجير عاشوري وأخبرني برغبة مسيري السنافر في استقدامي قررت  مباشرة الالتحاق بهذا الفريق.
لماذا اخترت السنافر رغم أن عرض الشلف مُغر؟
صحيح  أن عرض أولمبي الشلف كان مغر جدا، على اعتبار أن هذا الفريق يشارك في  منافسة قارية وحلم أي لاعب لعب مثل هذه المنافسات، لكني فضلت السنافر وضحيت  برابطة الأبطال الإفريقية، من أجل الجمهور العريض لشباب قسنطينة فأنا رغم  خبرتي الكبيرة، إلا أنني كنت أرغب بشدة في خوض تجربة مع هذا الفريق  الجماهيري وأن أعيش تلك اللحظات ونشوة التسجيل وإسعاد 50 لف مناصر فوق  المدرجات.
السنافر ينتظرون منك الكثير، بماذا تعدهم؟
يضحك...أنا  أعلم أن أنصار شباب قسنطينة ينتظرون مني الكثير ولن أدخر جهدا من أجل  إسعادهم، أتمنى أن أكون عند حسن ظن المسيرين الذين وضعوا ثقتهم في إمكاناتي  وأسجل العديد من الأهداف وأقوم بإسعاد العديد من الأنصار، لن يهدأ لي بال  حتى أشرف عقدي وسأوظف خبرتي لتحقيق الأهداف المسطرة للفريق.
إذن ستلتحق بتربص الفريق بتونس؟
أجل  سأتوجه مباشرة صوب حمام بورقيبة من أجل الدخول في المعسكر التحضيري  للفريق، ولن يهدأ لي بال حتى أواكب زملائي في التحضيرات وأعلم بأن الطاقم  الفني سيضبط لي برنامج تحضيري خاص وأنا على استعداد لمضاعفة العمل.
حاوره:  مروان. ب
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC