Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 14/09/2014  (Lu 1282 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: sidi mabrouk
  • Messages: 9998
CSC
CSC


 
CSC
CSC


شباب قسنطينة 4 ـ 1 إتحاد الحراش

CSC


نشرت :
CSC
الهداف
   

البطاقة الفنية:

ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، أرضية صالحة، جمهور غفير، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي : بن ابراهم، جاب الله، علاوة

الأهداف: بولمدايس (د14) و (د28)و (د53)، حاجي (د74) للشباب
عبيد (د90+2) لإتحاد الحراش

الشباب : سيدريك، رماش، بن شريفة، لوكاس، جغبالة، بوبا، قيرابيس، علاق، سامر، فوايفي، بولمدايس . المدرب قارزيتو

الحراش : ليمان، لعريبي، زيان شريف، بولخوة، كنيش، وهبي، بومشرة، آيت واعمر، ميباركي، عيد، بريوي . المدرب : يعيش

ملخص الشوط الأول:

بولمدايس يفتتح باب التسجيل للسنافر

جاءت (د14) لتحمل معها الخبر السعيد للفريق القسنطيني على اثر هجمة  منظمة قادها رماش على الجهة اليمنى ليمرر  ناحية سامر هذا الأخير وزع كرة  جميلة نحو المهاجم بولمدايس الذي وضعها ببراعة في الشباك برأسية محكمة  معلنا عن افتتاح النتيجة للشباب وسط فرحة عارمة للسنافر  .

سامر يقدف من بعيد والكرة جانبية

واصل الفريق القسنطيني مده الهجومي بغية مضاعفة النتيجة، ففي (د22) هجمة  منظمة قادها بولمدايس الذي مرر الى زميله قيرابيس هذا الأخير مهد الكرة  إلى سامر الذي سدد كرة قوية من حوالي 25 متر على الطائر خرجت جانبية على  مرمى الحارس ليمان .

رأسية بولمدايس بين أحضان ليمان

أظهر الهجوم القسنطيني قدرات كبيرة في فك دفاع الفريق الحراشي، لكن دون  أن يتمكن من تسجيل الهدف الثاني، لكنه كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ ذلك  مثل المحاولة التي شهدتها (د27) بعد انطلاقة سريعة من رماش الذي مرر إلى  زميله فوايفي هذا الأخير يوزع و رأسية بولمدايس الظعيفة استقبلها ليمان بين  أحظانه .

بولمدايس يضيف الثاني

عاد اللاعب بولمدايس إلى التميز مرة أخرى ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني  له ولفريقه في هذه المقابلة وكان ذلك في (د36) بعد عمل جيد من علاق الذي  مرر الكرة إلى رماش هذا الأخير وزع نحو المهاجم بولمدايس الذي راقب الكرة  بهدوء ووضعها في الشباك معلنا عن الهدف الثاني للشباب وسط فرحة كبيرة  للسنافر في مدرجات حملاوي .

أول هجمة للحراش ومحاولة ميباركي جانبية

شهدت (د41) أول محاولة من فريق اتحاد الحراش وكان ذلك عن طريق هجمة  معاكسة قادها اللاعب ميباركي لكن وجد أمامه كل المنافذ موصدة ليقرر التسديد  من على مشارف خط الـ18 لكن كرته أخطأت المرمى لتخرج جانبية عن مرمى الحارس  سيدريك، وكانت هذه آخر فرصة في الشوط الأول.

ملخص الشوط الثاني:

بولمدايس يسجل الهاتريك ويقتل آمال الحراش

بداية الشوط الثاني كانت مطابقة تماما للمرحلة الأولى بدخول قوي لأصحاب  الأرض الذين لم يكتفوا بالهدفين بل أضافوا الهدف الثالث عن طريق نفس اللاعب  بولمدايس الذي أمضى على الهاتريك في (د52) بعد تلقيه توزيعة من زميله  فوايفي ليضع الكرة بسهولة في مرمى الحارس ليمان وسط فرحة عارمة للأنصار  ليقضي بذلك على آمال الحراش في العودة في النتيجة .

حاجي يضيف الرابع

عاد فريق شباب قسنطينة إلى التهديف مرة أخرى ولكن هذه المرة ليس عن طريق  بولمدايس الذين كان طرفا في رابع أهداف السنافر في (د72) بعد تمريرة من  الأخير إلى رماش هذا الأخير وزع كرة ملمترية نحو زميله حاجي الذي وضع الكرة  دون مراقبة مباشرة في الشباك، ليواصل مهرجان الأهداف بملعب حملاوي  بقسنطينة .

عبيد يسجل هدف الشرف للحراش

قبل أن يعلن حكم المقابلة عن نهاية الشوط الثاني واللقاء بلحظات نجح  اللاعب عبيد في تسجيل هدف الشرف للحراش بعد توزيعة محكمة من الجهة اليسرى  ارتقى لها برأسية خاذعت الحارس سيدريك، ليعلن على اثرها حكم اللقاء عن  نهاية المقابلة بفوز كبير للسنافر، والوصول إلى النقطة التاسعة ليحافظ بذلك  على صدارته للترتب العام للبطولة .
Signaler au modérateur  
CSC
ALI DE SIDI MABROUK                                             
CSC
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC