Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: سوسو:‘‘تعاقدنا رسميا مع خمسة لاعبين جدد من D1”  (Lu 2377 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
سوسو:‘‘تعاقدنا رسميا مع خمسة لاعبين جدد من D1”


أكد المدير الرياضي لشباب قسنطينة محمد بوالحبيب المعروف في الأوساط الرياضية سوسو أنه اتفق رسميا مع خمسة لاعبين فالمدرب خزار طلب مني التعاقد مع  خمسة لاعبين في مناصب مختلفة مدافع ولاعبين في الوسط ومثلهما في الهجوم و هذا حتى يضمن الفريق أفضل مشوار خلال الشق الثاني من البطولة  ومنحنا أسماءهم و نحن من جهتنا لم يكن أمامنا حل آخر سوى تلبية طلب خزار بما أنه أدرى بعمله . حيث ربطنا الاتصالات بهؤلاء اللاعبين”. وحول أسماء اللاعبين قال سوسو” “لم يحن الوقت لذلك لأنه من غير اللائق الكشف عن أسماء اللاعبين الذين نرغب في تدعيم الفريق بهم فهذا قد يؤثر على اللاعبين الموجودين حاليا و لكن كل ما يمكن أن أقوله أن اللاعبين الخمسة يلعبون حاليا في الرابطة المحترفة الأولى وقد تحصلنا إلى حد الآن على موافقة شبه نهائية لثلاثة منهم و ننتظر فقط وصول موعد الميركاتو حتى نرسم التحاقهم بالفريق .  و سنواصل مفاوضاتنا مع اللاعبين الآخرين حتى ننهي ذلك في أقرب الآجال” .

الشباب بخطوات ثابتة نحو إنهاء الذهاب رائد

يواصل شباب قسنطينة حصد الانتصار تلو الآخر فبعد أن عاد بتعادل ثمين من ميدان جمعية وهران، تمكن أول أمس من الإطاحة بضيفه شبيبة سكيكدة بهدفين دون رد وبذلك يبتعد العميد في ريادة الترتيب بأربع نقاط كاملة عن أول الملاحقين مولودية باتنة، وبذلك يسير الشباب بخطوات ثابتة نحو التتويج بطلا للشتاء

وقطع شوطا مهما نحو الصعود إلى الرابطة الأولى.

حيث استعاد شباب قسنطينة عافيته بعد مرحلة فراغ رهيبة مر بها في الجولات الأخيرة . أين خسر أمام الكاب ثم بالتعادل بميدانه أمام بسكرة قبل أن يستفيق ويعود التعادل من ميدان جمعية وهران، وأخيرا يحقق الفوز أول أمس على حساب شبيبة سكيكدة بثنائية كاملة هي الأولى من نوعها منذ الجولة الثالثة عندما فاز الشباب على الملاحق الأول حاليا مولودية باتنة.



 عبد الرزاق.خ . آخر ساعة
 

Adler grün und schwarz immer höher
CSC