Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Sondage

هل أنت مع أو ضد بقاء السيد بن طوبال على رأس الفريق

أنا مع بقائه
- 61 (38.9%)
أنا ضد بقائه
- 26 (16.6%)
يبقى بشرط أن يصحح أخطاءه
- 66 (42%)
بدون رأي
- 4 (2.5%)

Nombre de membres votants (sans compter les invités) : 157

Auteur Sujet: إستفتاء بخصوص مستقبل السيد بن طوبال على رأس الفريق  (Lu 3933 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Alger
  • Messages: 4110
إستجابة لطلب أعضاء المنتدى، و نظرا لأهمية الموضوع الذي يشكل منعرجا حاسما للنادي الرياضي القسنطيني، نضع بين أيديكم إستفتاء بخصوص مستقبل المدير العام للشركة السيد عمر بن طوبال على رأس الفريق.

حيث كما يعلم الجميع، هناك حملة شرسة يشنها بعض المناصرين، مدعومين ببعض أشباه الصحفيين، غرضها دفع السيد بن طوبال للإستقالة. حجتهم في ذلك عدم بلوغه الأهداف المسطرة عند انطلاق الموسم. و هو مطلب شرعي بالنظر للأخطاء الكثيرة التي وقع فيها المسؤول الأول عن الفريق. لكن الأساليب الدنيئة التي استعملت من سب و شتم و تزييف للحقائق، و تغاض عن الإيجابيات تجعل المناصر الفطن يتسائل عن الدوافع الحقيقية وراء هذه الحملة.

و التزاما بمدأ الحيادية الذي يتبناه المنتدى، نضع بين أيدي الأعضاء بعض السلبيات و الإيجابيات التي ميزت مشوار الرجل منذ بداية الموسم.
في ما يخص السلبيات، فأول ما يعاب على مدير الشركة هو عدم بلوغه الأهداف المسطرة عند بداية الموسم. و ما ذلك إلا نتيجة لأخطاء عدة في التسيير من ارتجال في القرارات، و سوء اختيار لطاقمه الإداري. كذلك الإنشغال بكثرة التصريحات في الصحافة و ترك كامل الصلاحيات للمدير المالي للشركة. ضف إلى ذلك بعض الإنتدابات الغير مدروسة. و أخيرا رغبته في تغيير المدرب براتشي الذي أنقذ الفريق من السقوط و أعطاه هوية و انسجاما ميز آخر مباريات الفريق.أما في ما يخص الإيجابيات، فنذكر منها إنهاء الفريق للموسم في المرتبة الخامسة رغم كثرة العراقيل و المشاكل التي تسببت فيها المعارضة. إنتدابات لعناصر أعطت إضافة حقيقية للفريق، خاصة العناصر الثلاثة المستقدمة في الشتاء. التجديد لركائز الفريق رغم المستقبل الغامض للمدير الذي لم يحذ حذو سابقيه، و الأنصار يذكرون ما حدث للفريق في 2001 ( إمضاء بزاز لفريقي إتحاد العاصمة و شبيبة القبائل). و أخيرا الحب الكبير الذي يكنه السيد بن طوبال للفريق، و الذي عكس الكثير من الرؤساء السابقين، لم يأتي لينهب خيرات النادي واكتفى براتبه الذي أعلن عنه عند انطلاق الموسم.
في الأخير، ندعو أعضاء المنتدى لإثراء موقفهم بالحجج و اجتناب الشتم و السب و الإنقاص من حب الآخرين للفريق
.
EAST OR WEST,CSC IS THE BEST !!
CSC