Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: le csc participe à la compétition africaine  (Lu 1212 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Haar
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Cne
  • Messages: 4035
le csc participe à la compétition africaine
le: 27 novembre 2013 à 20:30:36 »
la ligue algérienne de football confirme la participation du CSC à la compétition africaine
CSC
http://www.echoroukonline.com/ara/articles/186413.html



سطيف والحراش وقسنطينة ممثلة للجزائر في المنافستين الإفريقيتين

أعلنت، رابطة الكرة المحترفة، الأربعاء، أن وفاق سطيف واتحاد  الحراش وشباب قسنطينة سيمثلون الجزائر في المنافستين الإفريقيتين للأندية  العام المقبل.
وكان الوفاق قد  أحرز لقب البطولة الوطنية للموسم الماضي وحلّ الإتحاد ثانيا ضمن جدول  الترتيب، ما يفيد أن فريقي "النسر الأسود" و"الكواسر" سيشاركان في رابطة  أبطال إفريقيا، بينما يخوض "السنافر" غمار كأس "الكاف" بعد تموقع الفريق  ثالثا ضمن مشوار البطولة.
وقالت رابطة محفوظ قرباج، إن إدارات نوادي  وفاق سطيف واتحاد الحراش وشباب قسنطينة راسلت هيئتها، ملتزمة باحترام أجندة  البطولة الوطنية وكأس الجمهورية للموسم الجاري، وذلك خلال خوض فرقها  للغمار الإفريقي.
وكانت رابطة الكرة  المحترفة قد اشترطت على الأندية التي ترغب في خوض المنافستين القاريتين،  الإحترام النصّي لأجندة المنافسات المحلية، خاصة وأن هذه المسابقات ستكون  متلفزة وأي تأجيل أو تقديم للتواريخ سيضرّ بمصالح المؤسسة التي تمتلك حقوق  البث.

ولم تشر رابطة قرباج إلى فريق اتحاد العاصمة المتوّج بكأس  الجمهورية للموسم الماضي والمعني بكأس "الكاف"، ولو أن إدارة "سوسطارة" بدت  مؤخرا غير متحمّسة لمشاركة فريقها في المنافسة القارية.

وحدّدت "الكاف"  تاريخ الـ 30 من نوفمبر الجاري كآخر أجل لإيداع ملفات المشاركة في  منافستيها القاريتين للأندية، وقد منحت الجزائر فرصة خوض الغمارين بأربعة  فرق مثلما هو الشأن لـ 11 بلدا إفريقيا آخر.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC