Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 20/12/2012  (Lu 1333 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
- مدافع السنافر يوسف نهاري للنصر
   
                 
CSC



جاهزون للكلاسيكو و لن نكون جسرا لتتـــويج الوفـــاق باللــقب الشـتــوي

- أكد مدافع السنافر يوسف نهاري صعوبة  المباراة التي سوف تجمع فريقه عشية الغد أمام وفاق سطيف، خاصة و أن المنافس  سيسعى للحصول على اللقب الشتوي من بوابة الشباب، هذا و لم يخف نهاري في اتصال هاتفي جمعه بالنصر جاهزية فريقه لتحقيق  الانتصار و الإبقاء على النقاط داخل الديار و إهدائها للأنصار.

-كيف تجري التحضيرات لمباراة "الكلاسيكو" أمام الوفاق؟

التحضيرات تجري بصفة طبيعية، و نحن نحضر لهذه المباراة التي لن تكون سهلة أمام منافس قوي يتواجد في سدة الترتيب العام .

-لكن معنوياتكم مرتفعة، خاصة بعد العودة بتذكرة التأهل من عنابة، أليس كذلك؟

بطبيعة  الحال، فالعودة بتأشيرة التأهل في منافسة الكأس من عنابة ليس أمرا سهلا،  كما أنه جاء بالأداء و النتيجة، وهو ما يجعلنا نحضر للمباراة القادمة من  البطولة في هدوء.

-و هل أنت جاهز للكلاسيكو، خاصة و انك لم تكمل مباراة الكأس أمام بونة؟

لقد  استأنفت التدريبات مع المجموعة، و تخلصت من الشد العضلي الذي عانيت منه  بعد مباراة عنابة، لأنه و كما تعلم ليس من السهل أن تعود إلى أجواء  المنافسة الرسمية، بعد غياب لفترة طويلة، حيث أنني لم أشارك في أي مباراة  رسمية منذ لقاء الجولة الرابعة من البطولة أمام بجاية، ثم عدت إلى المنافسة  أمام الحراش، ومباراة عنابة تعتبر الثانية بعد غياب لقرابة شهرين، و الآن  أصبحت أشعر بتحسن كبير لأن الجاهزية تأتي مع المباريات.

-الوفاق يحسن التفاوض خارج الديار، مما سيجعل المباراة صعبة، أليس كذلك؟

كما  سبق و أن قلت لك المباراة لن تكون سهلة، وإذا كان الوفاق يحسن التفاوض  خارج الديار، فحتى نحن نلعب جيدا داخل قواعدنا، و سنعمل على إنهاء مرحلة  الذهاب بفوز يبعدنا عن أصحاب المؤخرة و يقربنا من المراتب الأولى، على  الرغم من أن هدف الإدارة هو ضمان البقاء، كما أننا سنعمل على تحقيق الفوز و  إهدائه لأنصارنا الأوفياء الذين يستحقون كل التقدير.

-ألا تعتقد بأن مشكلة الغيابات سوف يكون لها تأثير على مردودكم ؟

أعتقد  أننا لن نعاني من غيابات عديدة في مباراة الوفاق، سنجري حصة تدريبية عشية  اليوم (الحوار أجري أمس)على الملعب الرئيسي، و على ضوئها سوف نعرف الغيابات  التي قد نعاني منها في مباراة الوفاق، وأتمنى أن نلعب المباراة بتعداد  مكتمل، على الرغم أننا نملك تعداد ثريا، و المدرب لومير وحده يستطيع اتخاذ  القرارات.

حاوره: بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC