Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبارشباب قسنطينة على ناذة الصحافة 19/01/2013  (Lu 1033 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC



CSC

CSC
لومير يخشى الإرهاق أمام الحمراوة وجدي يهنئ بزاز بهدفه مع الخضر


ستكون تشكيلة شباب قسنطينة عشية اليوم على  موعد من أجل تأكيد نتيجة مباراة سوسطارة الأخيرة، عند مواجهة المضيف  مولودية وهران، حيث عمل الطاقم الفني بقيادة لومير خلال الحصتين الأخيرتين  إلى برمجة تدريبات خفيفة ،على اعتبار أن الفريق خاض مواجهة قوية قبل يومين  أمام اتحاد العاصمة، حيث يخشى من تأثيرات الارهاق على اللاعبين، في مباراة  اليوم التي تم تأخيرها إلى الساعة (18,00) بدلا من (15,00) بطلب من الفريق  المحلي.

هذا وقد عمد الطاقم الفني للسنافر إلى  تهنئة اللاعبين على المجهودات المبذولة أمام “سوسطارة”، حيث طالبهم بالظهور  بنفس المستوى أمام الحمراوة إذا ما أرادوا تحقيق الانتصار الثاني على  التوالي، مذكرا بأهمية النقاط  في باقي المشوار.

لومير طالب طيايبة بتجهيز نفسه للمباراة

هذا  ولم تعرف قائمة 18 المعنية بمواجهة وهران تغييرات، على اعتبار أن الثنائي  المصاب بن حاج وجيل نغومو لازالا خارج الحسابات بسب عدم تماثلهما للشفاء،  فيما أكد الثلاثي بوشريط ونهاري وقريش جاهزيتهم لخوض المباراة، خصوصا وأن  الثلاثي المذكور لم يتمكن من التدرب أمس الأول لأسباب مختلفة.

هذا وقرر  الطاقم الفني الإبقاء على التشكيلة التي فازت على سوسطارة، باستثناء عودة  بلخضر إلى الرواق الأيسر مكان نهاري الذي لا يريد لومير المجازفة به خشية  فقدانه في المباريات القادمة.

تجدر الإشارة إلى تقرب لومير خلال آخر  حصتين من الوافد الجديد طيايبة، والذي طالبه التخلص من الخجل والتأقلم  بسرعة، لأنه يريده جاهزا في المباريات القادمة، حيث أكد له بأنه سيعتمد  عليه أمام الحمراوة، مطالبا إياه بتحضير نفسه، لأنه ينتظر منه الكثير.

من  جانب آخر كان للنصر صبيحة أمس حديث مع المدرب المساعد التونسي رضا جدي،  الذي أكد صعوبة المأمورية في وهران، حيث أبدى تخوفه من الإرهاق، خصوصا بعد  المواجهة القوية أمام اتحاد العاصمة، ناهيك عن التربصين الشاقين: “نحن  جاهزون لتأكيد نتيجة سوسطارة، ولم لا تحقيق ثاني انتصار على التوالي، لكننا  نخشى الإرهاق بعد المباراة الماراطونية الأخيرة، كما أن الفريق عائد للتو  من تربصين شاقين في عين أميناس وتونس”.

جدي استغل الفرصة ليتقدم بتهانيه  الخاصة لبزاز، بعد تسجيله هدفا مع الخضر: أهنئ بزاز على هدفه مع الخضر.  لقد أكد بأنه بإمكانه تقديم الإضافة للمنتخب. أنا على يقين بأنه أخلط  حساباته وسيجعله يفكر في الزج به خلال الشوط الثاني أمام تونس، خصوصا وأن  ياسين بإمكانه أن ينعش اللعب بتحركاته”.

مروان. ب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC