Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 16/02/2013  (Lu 1560 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: el-khroub 1600
  • Messages: 2542
CSC


CSC


CSC


- النقاط الثلاث هدية السنافر للعريس بوالحبيب

حيماني وفرحات يعودان وبن حاج يصاب


قرر لاعبو شباب قسنطينة رفع التحدي والعودة بالنقاط الثلاث من العاصمة أمام المستضيف شباب بلوزداد، لإهدائها لرئيسهم محمد بوالحبيب بمناسبة زفافه عشية الخميس الفارط، سيما وأن "سوسو" قد تحدث معهم على هامش حفل الزفاف، وطلب منهم بذل قصارى جهدهم بملعب 20 أوت من أجل العودة بنتيجة إيجابية، ستعزز حظوظهم أكثر في لعب المنافسة القارية، خصوصا وأن فريق "السياربي" يعتبر من بين أهم الفرق المنافسة على المراكز الأولى. هذا وأكد العريس بوالحبيب بأنه لن يقبل أي هدية من اللاعبين والطاقم الفني سوى النقاط الثلاث.
هذا وقد اجتمع اللاعبون فيما بينهم وعقدوا العزم على تقديم مباراة كبيرة في العاصمة، تمكنهم من العودة بنتيجة ايجابية ستفرح العريس بوالحبيب، خصوصا وأن هذا الأخير قد وعدهم بتسوية مستحقاتهم في القريب العاجل، ما من شأنه أن يمنح دفعا آخر لروجي لومير.
بالمقابل أعلن الطاقم الفني للسنافر عن قائمة الـ 18 المعنية بمباراة اليوم، والتي عرفت عودة الثنائي حيماني نبيل وفرحات أيوب، فيما تم استبعاد الثنائي صبيحي و بن حاج، الأخير الذي تعرض لإصابة أمس الأول، أجبرته على المغادرة قبل انتهاء الحصة التدريبية.
هذا وكان الحارس قواوي قد احدث حالة طوارئ، بعد تعرضه لإصابة قوية إثر اصطدامه بأحد الزملاء، ما استدعى وضع غرزة لإيقاف النزيف.
CSC
عميـــــــــــد الأندية قد عــــــــآد .... فهل من منافس يا حســـآد
CSC