Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 10/03/2013  (Lu 1610 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


المحترف الأول (الجولة 23): ش.قسنطينة 0-0 م.الجزائر           
               
نشر في : 09-03-2013   من طرف الهدّاف (contact@lebuteur.com)

(ملخص اللقاء)

ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، جمهور قياسي(أكثر من 60000 مناصر)، أرضية  صالحة، طقس متقلب، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي: بنوزة، عمـّاري، بوحاسون.

ش.قسنطينة: ناتاش، بولحية، طافر، جيلالي، قريش، بهلول، بوشريط، جيــل، طيايبة، حيماني، بزاز.
المدرب: روجي لومير.

م.الجـزائر: جميلي، حشـّود، بابوش، جغبالة، أكساس، بشيري، غازي، مومن، جاليط، ياشير، بوقش.
المدرب: جمــال منـّاد.

ملخص الشوط الأول:

الشوط الأوّل من المباراة لم نشهد فيه الكثير، حيث عرفت بداياته ضغطا من  طرف "السنافر" الذي حاولوا نقل الخطر إلى منطقة المولودية؛ ففي الدقيقة  الثالثة مرّت مخالفة حيماني من بعد 25 مترا جانبية كما لم يستغل طيايبة في  الدقيقة 19 توزيعة بولحية لتمر رأسيته جانبية كذلك أمّا أخطر لقطة فكانت في  الدقيقة 29 حينما وجد طيايبة نفسه وجها لوجه مع جميلي غير أنّ كرته مرّت  فوق العارضة بقليل. ردّ فعل الزوار جاء في الدقيقة 35 عندما أبعد بوشريط  كرة خطيرة من بوقش منقذا الموقف أمام المرمى، لينتهي الشوط الأوّل بالتعادل  السلبي.

ملخص الشوط الثاني:

المرحلة الثانية من المقابلة كانت على شاكلة سابقتها، حيث كانت  المحاولات قليلة من الطرفين بسبب الحذر المبالغ فيه وجاءت أوّل فرصة في  الدقيقة 50 لصالح المولودية بعد توّغل من ياشير على الجهة اليسرى يوّزع  ناحية جاليط لكن الحارس ناتاش كان أسرع منه، ليردّ عليه البديل علاق برأسية  مّرت جانبية. الزوّار واصلوا المحاولات حيث أتيحت لغازي فرصة في الدقيقة  68 عن طريق قذفة قوية من 25 مترا مرّت فوق العارضة، كما أتيحت "للسنافر"  أخطر فرصة في اللقاء عند الدقيقة 87 بعد عمل جماعي بين كل من بولحية،حيماني  وحديوش هذا الأخير يمهدّ كرة لبولمدايس وعلى الطائر قذفته تمّر بجانب  القائم الأيمن للحارس جميلي الذي لم يحّرك ساكنا لتنتهي المواجهة بتعادل  سلبي بين الفريقين في إنتظار المواجهة المرتقبة في كأس الجمهورية.
CSC