Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 08/04/2013  (Lu 1863 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC



CSC
فيما سيخضع قريش اليوم لعملية جراحية


                         
CSC

لومير يقر بضعف فريقه أمام البرج ويعترف بأن الموك تقدم كرة جميلة

- اعترف المدرب الفرنسي روجي لومير بمرور  فريقه جانبا في مباراة أمس الأول أمام أهلي البرج رغم تحقيقهم لفوز ثمين  مكنهم الارتقاء في سلم الترتيب وقال:»حققنا فوزا ثمينا أمام البرج و كنا  نتوقع صعوبة المباراة بالنظر إلى الأسبوع الذي مررنا به، صحيح أن أداء  الفريق لم يكن جيدا و لكن ما يهم في مثل هذه المباريات هو النقاط الثلاث،  أما الأخطاء المرتكبة فسنعالجها في التدريبات، على العموم أوجه تحية لكل  السنافر خاصة الذين سجلوا حضورهم في المدرجات و ساندونا لتحقيق الفوز». 

  و أضاف بخصوص ضمان مرتبة مؤهلة إلى منافسة قارية الذي يعتبر أحد أهم  الأهداف المتبقية له و للاعبيه قائلا:»أصبحنا نحتل المرتبة الرابعة و نملك  كل الحظوظ للظفر بأحد المراتب المؤهلة إلى منافسة قارية، وأتمنى أن يتوج  أحد الأندية العاصمية بالكأس لكي نضمن مشاركة قارية(قالها ضاحكا)، نملك  متسعا من الوقت للتحضير للمباراة القادمة أمام تلمسان و سنستغل فترة الراحة  لتصحيح الأخطاء».


وأشاد التقني الفرنسي كثيرا بالدور الكبير الذي تقوم  به إدارة الفريق، كما توقع مستقبلا زاهرا للشباب بقدوم شركة «طاسيلي» و  قال:»إدارة الفريق تقوم بعمل كبير و  «سي.أس.سي»سيكون له شأنا كبيرا في  المستقبل، هو يمر بمرحلة انتقالية و ليست سهلة كما يعتقد البعض و على  الجميع أن يلتف حول الفريق لأنه في أمس الحاجة إلى كل محبيه».

كما أشاد  لومير بمستوى المولودية القسنطينية التي تابع مباراتها الأخيرة أمام شباب  عين فكرون و قال:»كنت سعيدا للغاية بمتابعة المباراة الأخيرة لمولودية  قسنطينة، حيث حظيت باستقبال جيد و تفاجأت بمستوى فريق الموك الذي يقدم كرة  جميلة، و أعتقد أن مسؤولي الأندية القسنطينية عليهم أن يتحدوا فيما بينهم  من أجل النهوض بالكرة القسنطينية».

هذا وقد كافأ الطاقم الفني للسنافر  لاعبيه بمنحهم ثلاثة أيام راحة على أن يستأنفوا التدريبات عشية يوم  الأربعاء للشروع في التحضير للمباراة القادمة أمام وداد تلمسان التي سوف  تلعب دون جمهور بفعل العقوبة المسلطة على الزيانيين من قبل الرابطة  الوطنية.

على صعيد أخر فإن المدافع المحوري عدلان قريش سيخضع لعملية  جراحية اليوم بأحد العيادات المختصة بالعاصمة لنزع الغضروف، مما يجعل لحاقه  بمباراة الجولة القادمة أمام وداد تلمسان شبه مستحيلا، و هو ما سيوضع  المدرب الفرنسي روجي لومير في موقف حرج، خاصة في ظل غياب المدافع جيلالي  يحي بعد تلقيه للإنذار لرابع أمام أهلي البرج.

في سياق متصل فقد علمت  النصر من مصدر مقرب من إدارة السنافر أن هذه الأخيرة بقيادة رئيسها فرصادو  كثفت من اتصالاتها لإيجاد منافسا للتباري معه وديا السبت أو الأحد المقبل  بطلب من التقني الفرنسي روجي لومير، الذي يبحث عن الحفاظ على الجاهزية  البدنية للاعبيه.

بورصاص. ر
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC