Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 12/04/2013  (Lu 1582 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23153
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


 شباب قسنطينة الإدارة تحرم الجميع من التصريح ومن يعد بكأس العرب يتحمّل مسؤوليته

نشرت :
CSC
حمزة س.
الخميس 11 أبريل 2013 23:59

قرّرت إدارة شباب قسنطينة منع الجميع بالتصريح فيما تبقى من أسابيع  الموسم الكروي الحالي، والغرض من ذلك هو تفادي أيّ تأويل أو ضغط إضافي على  الطاقم الفني واللاعبين..
   
كما أن كثرة الحديث عن المشاركة القارية أو الإقليمية وبالضبط في منافسة  كأس العرب، قد تجعل رفقاء القائد ياسين بزاز يعيشون نفس "السيناريو" السابق  في إطار كأس الجمهورية.

البعض لازال يصرّح بالمرتبة القارية

ولازال البعض يصرّح بالمرتبة القارية وأنهم أصبحوا قريبين من تحقيق مرتبة  تؤهلهم لها، وذلك دون انتظار ما ستسفر عنه باقي مواجهات البطولة الوطنية،  والتي تعتبر صعبة للغاية وأصعب حتى من اللقاءات السابقة. لكن كلام البعض  بأنهم سيشاركون الموسم المقبل في منافسة خارجية، يعني بأنهم تناسوا النوادي  الأخرى ورغبتهم هم كذلك في ضمان مرتبة مشرّفة، من خلال احتلال مرتبة مع  كوكبة المقدمة وخاصة الرباعي الأول.

الإدارة لا تريد تكرار "سيناريو" الكأس

ولا تريد إدارة "سي.أس.سي" أن يتكرّر "سيناريو" كأس الجمهورية، بعدما كثر  الحديث عن أحقيتهم وقدرتهم في التتويج بكأس الجمهورية، ما جعل الإقصاء أمام  مولودية الجزائر بمثابة الصدمة بالنسبة للكثيرين، بالرغم من أن المسيّرين  لم يعدوا الجمهور بالتتويج، لكن كثرة الحديث عن الكأس جعل "السنافر"  يعتبرونها بمثابة خسارة وكذب عليهم. لذا فإن تجنب هذا الخطأ أكثر من ضروري،  ولا يجب جعل محبي اللونين الأخضر والأسود يعيشون في الأحلام قبل وقته، لأن  القاعدة الشعبية تقول: "كل شيء في وقتو مليح".

من يتحدّث عن المراتب الأولى سيتحمّل المسؤولية مع الجمهور

ويبقى الشيء الذي يجب التأكيد عليه، هو أن الأطراف أو الشخص الذي يتحدّث عن  احتلال المرتبة الأولى في البطولة والمرتبة الثانية والثالثة، فهو مطالب  بتحمّله مسؤولياته كاملة أمام الجمهور، ويجب أن يكون في مستوى ما يقوله أو  يتحدّث عنه. فالأهم هو العمل على تسيير ما تبقى من مشوار البطولة لقاء  بلقاء، وبعدها سيكون لكل حادث حديث في نهاية الموسم، من خلال ضمان مشاركة  خارجية وتحضيراتها اللازمة خلال الموسم المقبل من عدمه.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC