Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: ملخص النّدوة الصحفية لرابح سعدان 08-06-2013 + صور  (Lu 3130 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2057
نشط صبيحة اليوم بمقر الطاسيلي الناخب السابق للفريق الوطني السيد رابح سعدان ندوة صحفية حضرها كل من مكرود، بوالحبيب، فرصادو، و عاشوري.


: ملخص الندوة

لي عظيم الشرف أن أؤكد لكم إتفاقي الكلي مع إدارة الشركة على تعييني كمدير فني مُشرف على مشروع الفريق. هذا العرض تلقيته منذ عامين لكن لم أكن حين ذاك جاهز للعمل مع أي فريق. في الوقت الراهن أنا على أتم الإستعداد للعودة للميادين و قد منحت السايسي الأولوية رغم كثرة العروض لأن قسنطينة هي مدينة القلب، درست، لعبت، و دربت فيها، كما أن فكرة المشروع لما عرضها عليا السيد الوالي أعجبتني لما فيها من تحديات.

المهم، المشروع هو ورشة عمل كبيرة تنتظرني و تننظر فريق العمل الذي أتشرف بالعمل معه. عملي يقتضي على توظيف كل خبرتي لإنجاح هذا المشروع، الفريق لديه رجال وراءه من سلطات و مسؤولي الفريق واقفين عليه، سنتشاور حول هوية مدرب الفريق و الذي سوف يتم تعيينه  أقرب الآجال، المدرب من الأحسن أن يكون له دراية كافة حول الكرة  الجزائرية لكن إن لم نستطع تعيينه قبل 25 جوان القادم (موعد عودة اللاعبين)، فبرنامج التحضير سينطلق وفقا لمخطط كان قد حضره المدرب لومير و الذي أحييه  بالمناسبة على العمل الجبار الذي قام به هذا الموسم. الفريق سوف يُجدد  بنسبة 40 بالمائة .

المشروع أيها السادة ضخم يحتاج تحديات و عمل كبير من الجميع و كما قلت من قبل سوف نمشي خطوة خطوة.


CSC



CSC



CSC



CSC



CSC



CSC



الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه
CSC