Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: 31/01/2017 اخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة  (Lu 1687 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23178
أخبار شباب قسنطينة على نافدة الصحافة
CSC
CSC
CSC
CSC
CSC

عمراني يحظر مارتين
عودية يعود
والسنافر يواجهون القرارم وديا اليوم


CSC






وضع مهاجم شباب قسنطينة محمد أمين عودية حدا للمقاطعة، حيث عاد أمس إلى  أجواء التدريبات، بعد أن توصل إلى اتفاق مع مسيري الفريق، حيث التقى مناجير  الفريق عرامة و دابه و تحدث معهما، لتنتهي الجلسة بإذابة الجليد بخصوص  قضية غيابه عن الفريق.

و حسب مصادر مقربة من عودية، فقد قرر الأخير  التنازل عن أجرة شهر جانفي، على اعتبار أنه لم يتدرب طيلة هذه المدة، كما  أن المدرب عمراني أكد حاجته إلى خدماته خلال الفترة القادمة، و اتصال  زملائه جعل مهاجم دريزدن الألماني الأسبق يقرر العودة و يضع جميع الخلافات  جانبا.

من جهة أخرى سيواجه السنافر عشية اليوم نادي القرارم الناشط في  قسم ما بين الرابطات وديا، على أرضية ميدان ملعب “الكرابس” بداية من الساعة  الثالثة مساء، بطلب من المدرب عبد القادر عمراني، الذي أصر على برمجة  مباراة ودية عشية اليوم، مثلما جرت عليه العادة كل أسبوع، حتى يتسنى له منح  الفرصة للعناصر الأقل مشاركة في المنافسة الرسمية، على غرار صديقي و بن  عيادة و البقية.

و يسعى المدرب عمراني إلى تجريب الخطة التي سيعتمد  عليها في مباراة مولودية بجاية المقبلة، و التي يعتبرها مفتاح ضمان البقاء  في الرابطة الأولى، سيما و أن الأمر يتعلق بمنافس مباشر.

و حسب مصادر  مقربة من المدرب عمراني، فإن هذا الأخير شرع في تحضير الحارس المغترب  مارتين تحسبا لمباراة الجولة المقبلة، خاصة إذا ما تأكدت معاقبة الحارس سي  محمد سيدريك من طرف لجنة الانضباط، بعد تدوين حكم لقاء الساورة بوخالفة  الإنذار، الذي تحصل عليه بسبب الاحتجاج.

للإشارة عادت التشكيلة  القسنطينية أمس إلى أجواء التدريبات، بعدما استفاد رفقاء بزاز من راحة لمدة  48 ساعة، والتي استهلها مدرب الشباب بالحديث عن المباراة الأخيرة، حيث كشف  مصدر مقرب من داخل المجموعة، بأن مدرب السنافر أكد للاعبيه أن الفوز  المحقق في اللقاء الأخير جاء في وقته، و أعاد الاستقرار و الهدوء للمجموعة،  ما سيجعلهم يحضرون في ظروف جيدة لمباراة الموب، حيث قال عمراني: “الحديث  عن مباراة إتحاد العاصمة سابق لأوانه. عليكم بالتركيز على ما هو أهم وهو  لقاء الموب. صحيح أن الفوز في اللقاء الأخير جيد، خاصة من الناحية  المعنوية، رغم أننا ارتكبنا بعض الأخطاء التي يجب أن نتفاداها في المستقبل،  وعليكم التأكيد في المباراة القادمة من أجل تثمين الفوز المحقق، وأنا لدي  ثقة كبيرة في إمكاناتكم”.

و في السياق ذاته، شرع عمراني في معاينة منافس  الشباب القادم مولودية بجاية،    من خلال أشرطة مباريات الفريق البجاوي،  الذي يمر بمرحلة صعبة على صعيد النتائج، ويعد من الفرق التي تبحث عن ضمان  بقاءها في الرابطة الأولى.

بورصاص.ر
CSC