Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: شباب قسنطينة يعقدون جمعيتهم العامة ويتقدمون خطوة نحو الإحتراف الحقيقي" الهداف"  (Lu 1238 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
شباب قسنطينة    يعقدون جمعيتهم العامة ويتقدمون خطوة نحو الإحتراف الحقيقي
إنطلقت أشغال الجمعية العامة لشباب قسنطينة أمسية أمس متأخّرة بنصف ساعة من  أجل ضبط الأمور التنظيمية ووصول أكبر عدد ممكن من أعضائها، حيث انطلقت في حدود الساعة السادسة والنصف بعد أن كانت مقرّرة على السادسة.  فقد حضر الجمعية 260 عضو من أصل 360 إضافة إلى حضور المحضر القضائي وممثلي  مديرية الشبيبة والرياضة، مما يعني اكتمال شروط انعقاد الجمعية. وقد أعطى  فرصادو كلمة الافتتاح تحت تصفيقات حارّة لهذا الرجل، اعترافا بما قدّمه  لشباب قسنطينة منذ التحاقه بالنادي.
فرصادو يعرض التقرير الأدبي بمحتوياته
وبعد  بدأ أشغال الجمعية، عرض فرصادو رئيس الفريق الهاوي لشباب قسنطينة تقريره  الأدبي الذي تضمن جدول أعمال النادي والذي شمل النقاط الآتية: تجديد مكتب  أعضاء الجمعية العامة، دراسة أحوال الشركة للنادي المحترف، تقديم أهداف  الموسم القادم. وقد شمل التقرير الأدبي كلّ ما يخص الفريق منذ انطلاقة  البطولة وتفاصيل انتقال الفريق من الهاوي إلى المحترف، كما تكلم فرصادو عن  نقطة مهمّة تتمثل في أن الفريق الهاوي هو من تكفّل بأمور تسيير النادي خلال  الموسم بعد انسحاب الرئيس السابق أونيس وبعض الأعضاء الآخرين من الشركة  المحترفة، ومن أمور تسيير النادي المحترف، مما حتم عليه تولّي المهمة، أين  عيّن بوالحبيب مديرا رياضيا والحاج شني رئيس مجلس الإدارة.
أعضاء الجمعية يُصادقون عليه بالإجماع
وذكر  فرصادو أيضا في تقريره الأدبي أن الفريق يملك فرقا متعدّدة في مختلف  الرياضات مثل فريق الكرة الطائرة وكرة السلة والملاكمة و"الكيغ بوكسينغ"  وألعاب القوى، وأعطى صورة عن كل تلك الرياضات، وبها أنهى عرض تقريره الأدبي  الذي لقي الإجماع وصادقوا عليه بالأغلبية الساحقة، نظرا لكونه إيجابيا حسب  أعضاء الجمعية العامة الذين صفقوا طويلا له.

النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC