Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 16/09/2012  (Lu 1593 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC


انطلاقة موفقة لشباب قسنطينة لبطولة 2012/2013 أمام فريق الأحلام

CSC


السنافر صنعوا الحدث بملعب بولوغين

صنع  عشاق ومحبو الخضورة الحدث بتنقلهم الكبير إلى العاصمة لحضور أولى مباريات  فريقهم في بطولة الموسم الكروي الجديد، حيث تنقل أزيد من 2000 سنفور إلى  ملعب بولوغين من أجل تقديم الدعم لرفاق المهاجم حمزة بولمدايس من أجل  العودة بنتيجة ايجابية.    هذا ووصلت أعداد كبيرة من عشاق السنافر إلى العاصمة يومين قبل المواجهة،  وقد حاولوا التجول بالجزائر العاصمة، لافتين إليهم الأنظار من خلال الألوان  الخضراء والسوداء التي كان يرتدونها.
وقد أبهر عشاق ومحبي اللونين  الأخضر والأسود جميع من كان حاضرا بمدرجات ملعب بولوغين عشية أمس، سواء  الناخب الوطني وحيد حليلوزيش وحتى أنصار الفريق المستضيف اتحاد العاصمة  الذين رفعوا لهم القبعة في نهاية المباراة.

حليلوزيش حضر المواجهة وأشاد بهدف بولمدايس

وقد  سجل الناخب الوطني وحيد حليلوزيش حضوره أمس بمدرجات ملعب بولوغين من أجل  متابعة أطوار المواجهة ، وذلك بعد أن كان قد تابع الشوط الأول للمباراة  التي جمعت اتحاد الحراش وشبيبة القبائل، وقد استقبل الناخب الوطني بأهازيج  كبيرة من قبل أنصار الفريقين، بعد أن تمكن الأخير من قيادة الخضر إلى  العودة إلى السكة الصحيحة.
هذا وقد أعجب الناخب الوطني كثيرا بهدف مهاجم  شباب قسنطينة حمزة بولمدايس، وهو ما جعله يثني عليه كثيرا لبعض مقربيه،  مؤكدا بأن هذا اللاعب يملك مواصفات المهاجم الحقيقي، فقد أعجب التقني  البوسني بطريقة توغل مهاجم السنافر وكيفية تسديده للكرة في الزاوية  البعيدة.

وسأل عن بزاز

بالمقابل  أفاد مصدر مقرب من الناخب الوطني أن الأخير أعجب كثيرا بفنيات مهاجم شباب  قسنطينة ياسين بزاز ما جعله يسأل عن هوية اللاعب الذي كان يحمل القميص رقم  77 في أكثر من مرة، وهو مؤشر ايجابي على إمكانية طرق بزاز أبواب المنتخب  الوطني من جديد وهو الغائب عنه منذ كأس الأمم الإفريقية بأنغولا 2010.


اتحاد العاصمة 1-1 شباب قسنطينة

سنافر طبعة لومير بجدارة يفرمولون نجوم سوسطارة

ملعب بولوغين، تنظيم محكم، أرضية صالحة، جمهور غفير، طقس معتدل تحكيم للثلاثي سعيدي وحاج سعيد ورزقان.

الإنذارات: بوشريط و علاق من السنافر، مفتاح من التحاد

الأهداف: دحام د26 من الاتحاد، بولمدايس د28 من السنافر

ا. العاصمة: زماموش، مفتاح، بدبودة (سوقار د74)، خوالد، العيفاوي، العرفي(بوعزة د46)، كودري، جديات، بن موسى، تجار(قاسمي د60)، دحام.

المدرب: قاموندي

ش. قسنطينة: ناتاش، بولحية، بلخضر، قريش، نهاري، بوشريط، علاق، جيل، نايت يحي(فرحات د75)، بزاز(حيماني د75)، بولمدايس.

المدرب: روجي لومير

تمكن  شباب قسنطينة أمس من العودة بنتيجة ايجابية من خارج الديار، بعد أن تمكن  من فرض التعادل الإيجابي على اتحاد العاصمة في مباراة عرفت تنافسا كبيرا  وحضور جمهور قياسي تابع اللقاء في روح رياضية كبيرة، مؤكدا العلاقات الطيبة  التي تجمع بين الفريقين
.
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC