Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 24/09/2012  (Lu 1634 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC


CSC


CSC


فيما غادر لومير إلى فرنسا
السنافر يبهرون في الشلف في انتظار التأكيد أمام بجاية


عادت تشكيلة شباب قسنطينة أمس إلى مدينة الجسور المعلقة، قادمة إليها من الجزائر العاصمة أين قضت ليلة ما بعد مباراة الشلف التي حقق فيها السنافر تعادلا ثمينا و ضيعوا على أنفسهم فرصة العودة بالزاد كاملا من ملعب بومزراق. فعلى الرغم من أن أشبال المدرب روجي لومير أكملوا المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد متوسط الميدان علاق عند (د:32)، إلا أن الفرص التي سنحت للشباب- خاصة خلال المرحلة الثانية أين ضيع الخط الأمامي أكثر من 4 فرص محققة، تألق في صدها حارس الجوارح غالم، و تصريحات لاعبي الشلف و مدربهم بعد نهاية المباراة- تؤكد قوة الشباب الذي أكد صحة التحضيرات التي أجراها في بتونس، حيث أكمل السنافر المباراة بقوة، على الرغم من النقص العددي و الفارق في اللياقة البدنية الذي لعب دوره بعد تنشيطهم ثالث مباراة في ظرف 9 أيام.
من جهة أخرى فقد غادر المدرب الفرنسي روجي لومير إلى فرنسا من أجل قضاء بضعة أيام رفقة العائلة الصغيرة، سيما و أن التقني الفرنسي لم يغادر الفريق منذ أكثر من شهرين، على أن يكون حاضرا في حصة الاستئناف المقررة ليم الغد الثلاثاء.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن تشكيلة الـ «سي. آس. سي» أجرت صبيحة أمس حصة استرجاع بفندق «دار الضياف» ببوشاوي من أجل إزالة التعب، على أن تستأنف التدريبات عشية الغد بملعب الشهيد حملاوي لمباشرة التحضيرات للمباراة المنتظرة أمام بجاية، أين سيحاول السنافر تأكيد الانطلاقة الجيدة، وهي الحصة التي ستجرى بتعداد مكتمل، بحيث ستعرف مشاركة الثلاثي بن حاج، نايت يحيى ومنصوري، بعد تعافيهم للشفاء من الإصابة.
هذا وسيتحصل رفقاء بزاز على 3 ملايين سنتيم نظير التعادل المحقق أمام جمعية الشلف.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC