Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 29/09/2012  (Lu 1569 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
CSC


CSC



CSC


CSC


قمة نارية بين السنافر  و البجاوية
سيكون  ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة عشية اليوم قبلة كل متتبعي بطولة الرابطة  المحترفة الأولى، ومحط أنظار عشاق وأنصار السنافر والبجاوية، والذين ستكتظ  بهم المدرجات عن آخرها، رغم أن اللقاء سيكون منقولا على القناة الأرضية  والأمازيغية.    هذا الاهتمام يعود بالدرجة الأولى لكون هذه المباراة قمة الجولة الرابعة  بلا منازع، كونها ستجمع الر ائد البجاوي الذي كشر عن أنيابه منذ انطلاقة  الموسم، وكشف عن نواياه في لعب الأدوار الأولى، بدليل تصدره جدول الترتيب  بعد حصده للنقاط الـ 9، منها 6 نقاط عاد بها أشبال ألان ميشال من القاعدة  الغربية، ما يؤكد بأن أبناء «يما قورايا» يحسنون السفر، إلا أن التقني  الفرنسي لم يخف تخوفه من هذه الخرجة، معترفا بقوة وطموح النادي الرياضي  القسنطيني ومدربه روجي لومير، ناهيك عن قوة أنصاره السنافر ومدى تأثيرهم  على المنافسين وتحفيزهم للاعبيهم.

ومن توابل هذه القمة التي ستكون دون  شك ملتهبة، أن الفريقين اللذين لم يتذوقا طعم الهزيمة لحد هذه الجولة،  يراهن كل منهما على النقاط الثلاث، وهذا من أجل التأكيد على صحتهما  وانطلاقتهما القوية، بالإضافة إلى مواصلة المشوار دون تعثر سواء داخل أو  خارج الديار.

هذا ويأمل الجميع أن يوفق ثلاثي التحكيم بقيادة حلالشي في  مهمته، حتى تكون المباراة قمة بأتم معنى الكلمة، سواء من ناحية العروض  الفنية، الأهداف، الفرجة وحتى الروح الرياضية، على أن يعود الفوز للفريق  الذي يستحقه.

قمة أخرى لا تقل أهمية، والتي سيكون صاحب المركز الثاني  اتحاد الحراش طرفا فيها، والتي سيحتضنها ملعب العلمة مسعود زقار، أين سيعمل  أشبال شارف على مفاجأة البابية التي تراهن على الزاد كاملا من أجل استدراك  هزيمة باتنة، والزحف بالتالي صوب الواجهة الأمامية، لكن الحراشيين يأملون  في عودة بالنقاط من أجل التربع على عرش الرابطة الأولى، منتظرين خدمة من  الـ «سي. آس. سي»، لوقف زحف الرائد.
عاصمة الأوراس ستكون على موعد مع  مباراة التحدي بين الكاب وسوسطارة، كما هو الشأن بالنسبة لمواجهة المولودية  العاصمية التي طفت مشاكلها الداخلية على السطح من جديد، والضيف جمعية  أولمبي الشلف الذي قد يستغل الفرصة للإطاحة بالعميد فوق ميدانه للمرة  الثانية على التوالي، فيما سيعمل الوفاق السطايفي على استغلال العوامل  الكلاسيكية لتجاوز عقبة الضيف التلمساني، وسعي كناري جرجرة للاستثمار في  مشاكل الحمراوة.

وتجدر الإشارة إلى قمة الصاعدين أهلي البرج وشبيبة  الساورة، حيث سيسعى البرايجية على تأكيد سيطرتهم الموسم الفارط على بطولة  الاربطة الثانية، مقابل سعي أبناء بشار إلى تأكيد أحقيتهم في التواجد ضمن  أندية حظيرة الكبار.

CSC