Actualités du CSConstantine - آخر أخبار شباب قسنطينة > Le CSC dans la Presse

أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 08/10/2014

(1/4) > >>

raouf 82:










شباب قسنطينة
 الشباب يسعى إلى ضبط الأمور في فترة توقف البطولة



سيستغل المدرب غارزيتو توقف البطولة لاستعادة  اللاعبين المصابين في شاكلة صخرة الدفاع المالي بارتي، والمهاجم زوبيري  وزميله متوسط الميدان عنان، حيث يعول المسؤول الأول عن العارضة الفنية  للخضورة تجهيز الثلاثي السالف الذكر للمباراة القادمة المنتظرة أمام  مولودية بجاية المقرر إجراؤها في 18 من الشهر الجاري. للتذكير فإن بارتي،  وزوبيري وعنان يعانون كثيرا من لعنة الإصابات التي أبعدتهم عن الميادين  لمدة طويلة، ورغم تماثلهم للشفاء غير أن التقني الفرانكو ايطالي فضل عدم  المغامرة بهم في المواجهة الفارطة أمام اتحاد العاصمة.

استئناف التدريبات أمس

كانت تشكيلة شباب قسنطينة على موعد أمس من أجل العودة  إلى جو التدريبات بعد فترة راحة دامت خمسة أيام كاملة بمناسبة عيد الأضحى،  حيث خاض رفقاء الحارس الدولي سيدريك حصة تدريبية بملحق الشهيد حملاوي.

اللاعبون سينالون منحة الفوز نهاية الأسبوع

بعد أن قامت إدارة النادي القسنطيني بتسوية جميع  المنح العالقة والخاصة بلقاءات شباب بلوزداد، أمل الأربعاء، اتحاد الحراش،  فإنه من المقرر أن يقدم القائمون على شؤون الشباب بقيادة الرئيس بن طوبال  منحة الفوز على اتحاد العاصمة نهاية الأسبوع الحالي على أقصى تقدير، سيما  وأن المدير العام للشركة كشف في وقت سابق بأن اللاعبين سينالون مستحقاتهم  بعد عيد الأضحى.

م .ح

Navigation

[0] Index des messages

[#] Page suivante