Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 16/10/2014  (Lu 1155 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


    هداف البطولة حمزة بولمدايس في حوار لـ”الخبر”
“سليماني مهاجم كبير وأنا على استعداد لأي دعـــــــــــوة تصلنـــــــي مـــــــــن غوركــــــــوف”

  الخميس 16 أكتوبر 2014 قسنطينة: حاوره ش.فيصل 


 “لا توجد أي عقدة وسأعود إلى التسجيل في قادم اللقاءات”


 كشف لاعب شباب قسنطينة وهداف البطولة الوطنية حمزة  بولمدايس في هذا الحوار الذي خص به “الخبر”، أمس، عن طموحاته الشخصية  والجماعية هذا الموسم مع فريقه، وكذا مع المنتخب الوطني إن أتيحت له الفرصة  مرة أخرى لتقمص ألوان “الخضر”.

بداية.. بولمدايس لم يسجل في لقاءين متتاليين في البطولة الوطنية وتوقف عدّاده عند ستة أهداف، فأين هو المشكل؟

  لا يوجد أي مشكل، في سبعة لقاءات سجلت ستة أهداف وأظن أن هذا الرصيد جيد  إلى حد الآن، ثم أنه ليس من المفروض أن أسجل في كل لقاء، والمهم أن تكون  أهدافي حاسمة ومفيدة لفريقي بغض النظر عن عددها، والناس حاليا تتكلم عن  عقدة يعاني منها بولمدايس، وهذا خطأ، فليس هناك أي عقدة والبطولة لا زالت  طويلة وسأسجل إن شاء الله في قادم المواجهات.

يستعد  شباب قسنطينة لتنقل صعب إلى بجاية لمواجهة “الموب”، ألا تظن بأن العودة  بنتيجة حسنة من ملعب الوحدة المغاربية سيفتح الباب على مصراعيه أمام  “السنافر” لمواصلة المشوار بقوة؟

 نحن حاليا نسير في البطولة  بنسق جيد، واللقاءات في بداية الموسم هامة ويجب تحصيل منها أكبر عدد من  النقاط. لقاء مولودية بجاية صعب جدا، خاصة وأنه سيلعب خارج الديار، وسنحاول  تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على ريادتنا لترتيب البطولة.

دار  حديث مؤخرا في وسائل الإعلام عن إمكانية تعويضك للمهاجم سليماني في  المنتخب عندما كان هذا الأخير مصابا قبل شفائه في الوقت الحالي، هل كنت على  استعداد نفسيا وبدنيا لدعوة الناخب الوطني؟


 سليماني مهاجم له  وزنه في المنتخب الوطني، وعلى أي لاعب في البطولة الوطنية أن يكون مستعدا  لأي دعوة قد تأتيه من الناخب الوطني، وأنا أتشرّف كثيرا بأي دعوة تصلي من  غوركوف.

وهل وصلتك أي اتصالات جانبية من محيط المنتخب الأول بخصوص هذا الأمر؟

 رسميا لم يتصل بي أي شخص بخصوص هذا الموضوع.

وكيف ترى مشوار المنتخب الوطني لحد الساعة في تصفيات “كان” 2015؟ (الحوار أجري قبل لقاء أمس أمام مالاوي)...

 المشوار مشرّف جدا لحد الآن، ونحن المنتخب الوحيد الذي حقق تسع نقاط من تسع مباريات، ومنتخبنا الوطني كبر بفضل رجاله الواقفين عليه.

صراحة حمزة، ألا تتمنى أن تكون ضمن التعداد المشارك في “كان” 2015؟

  كأي لاعب، أتمنى أن أكون ضمن التعداد المشارك في نهائيات كأس الأمم  الإفريقية، ولكن على اللاعب أن يتعب ويجتهد حتى يكون مستحقا لدعوة من  الناخب الوطني.

في النهاية، كيف تقيّم حظوظ شباب قسنطينة في الوقوف على منصة التتويج هذا الموسم؟

  الإمكانيات متوفرة ولدينا مجموعة صلبة من اللاعبين وكذا إدارة قوية تقوم  بعملها، ولكن كلاعبين علينا الابتعاد عن الغرور ووضع أرجلنا في الأرض. وأما  عن أهدافنا هذا الموسم، فذلك مؤجل إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب وحينها  سنسطر الهدف على ضوء المرتبة التي سنحتلها في مرحلة الذهاب.
CSC