Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 22/02/2014  (Lu 1430 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC




  ش.قسنطينة في مواجهة م.وهران   

CSC



يوم 22 فبراير 14  على الساعة 00:02

الخضورة تستضيف الحمراوة وسط أجواء استثنائية بشعارالعميد يمرض ولا يموت

يستضيف فريق شباب قسنطينة عشية اليوم  بداية من الساعة 15 بعد الزوال فريق مولودية وهران في إطار الجولة 20 من  منافسات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في لقاء لا يقبل القسمة على  اثنين بين فريق غريق يأتي إلى قسنطينة للعب كامل حظوظه في البقاء، وعميد  جريح لا يمكن له التعثر مرة أخرى خاصة بعد تعثري الحراش والساورة وقنبلة  الكأس التي فجرت الأوضاع داخل بيت الشباب.

لقاء هام بعد إقصاء مر

لقاء اليوم يعتبر هاما وهاما جدا خاصة  وأنه يأتي في ظروف صعبة بعد إقصاء مر من منافسات الكأس على يد فريق الشراڤة  الذي تسبب في تضييع حلم “شعب” بأكمله، الفوز اليوم ضروري بما أن الشباب  يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة والانتصار سيكون جرعة أكسجين ويرفع رصيده  إلى 32 نقطة وهو رصيد محترم يمكنه من التنافس على ورقة المشاركة في منافسة  دولية العام القادم.

لقاء الشراڤة في طي النسيان والبطولة الآن هي الرهان

بعد الإقصاء من منافسات الكأس التي كانت  حلم الجميع يبقى الآن ضروريا طي صفحة الإخفاقات وفتح صفحة جديدة يكون  عنوانها التألق والانتصارات لأن البطولة هي الرهان الأهم الآن بما أن  الفريق أمامه 10 مباريات دون احتساب لقاء اليوم ما يعني أن 30 نقطة ما زالت  في المزاد والفريق قادر على العودة إلى الواجهة واحتلال مركز مع ثلاثي  المقدمة.

الفريق مطالب بلعب كافة أوراقه للعودة إلى الواجهة

لا يمكن الآن البكاء على الأطلال والبقاء  في تبرير هزيمة الشراڤة لأنه مهما فعل الجميع ومهما تهرب الكل من مسؤولياته  فهذا لا يعود بالفريق إلى الكأس لأن الجميع مسؤول أمام التاريخ عن فضيحة  الشراڤة، والفريق عليه الآن التركيز على 30 نقطة القادمة لحصد أكبر عدد  ممكن منها حتى يعود للواجهة بما أن الفوز ضد الحمراوة لا نقاش فيه.

تحضيرات مضطربة، أجواء استثنائية ولا بديل عن الإطاحة بالحمراوة

حضر الفريق لمباراة اليوم وسط أجواء  مشحونة ومضطربة بسبب غضب السنافر الذين حضروا حصة الاستئناف وأسمعوا بعض  اللاعبين والطاقم الفني ما لا يرضيهم، التحضيرات للحمراوة جرت في يومين  ورغم ذلك لا بديل اليوم عن الإطاحة بالحمراوة لكسب ثقة السنافر من جديد  وإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة.

المنافس يعيش أوقات عصيبة وسيلعب مباراة الموسم في حملاوي


يدخل فريق مولودية وهران لقاء اليوم وهو  يعيش أوضاعا مزرية نظرا لوضعية عميد فرق الغرب في سلم الترتيب، حيث يصارع  من أجل البقاء كما أن طاقمه الفني شهد تغييرا بعد إقالة بن شاذلي  والاستنجاد بابن الفريق بلعطوي وعليه يبقى الحذر مطلوبا بما أن الحمراوة  سيلعبون لقاء الموسم وكل مبارياتهم القادمة مباريات كأس على أمل إنقاذ  المولودية من السقوط.

الشباب أطاح بالحمراوة العام الفارط

أطاح الشباب بالحمراوة العام الماضي وهذا  بعد أن فاز عليه برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة مجنونة كما نجح  الشباب في العودة بنقطة التعادل في لقاء الإياب، في حين افترق الفريقان على  نتيجة بيضاء في لقاء الفريقين الأول هذا الموسم وهي المباراة التي عرفت  اجتياح الموج الأخضر للباهية وهران.

سيموندي مطالب بفك عقدة حملاوي

يبقى على سيموندي فك عقدة حملاوي خاصة وأن  الفريق ضيع 4 نقاط في آخر مقابلتين للشباب في قسنطينة بعد أن فرض عليه  التعادل ضد الحراش والساورة إضافة إلى مباراة نيجلاك التي كاد يقصى فيها  الفريق وعليه يبقى الشباب مطالب بتقديم نفس أداء نيجلاك والدخول بقوة في  المباراة لطرد العقدة والعودة إلى الواجهة.

البطولة لا تزال طويلة والنهايات على شكل البدايات

لا تزال البطولة طويلة وعلى محبي الفريق  الوقوف خلف الشباب لأن الخضورة قادرة على العودة من بعيد ويمكن للشباب  تفادي الخسارة في آخر 10 لقاءات لأن البداية كانت بعدم الانهزام طيلة 10  لقاءات قبل أن تتطور الأوضاع فيما عرف بقضية غارزيتو والذي بمغادرته انهار  الفريق وتدحرج من المركز الأول إلى المركز السادس وعليه يجب أن تكون  النهايات على شكل البدايات.

إنهاء الدوري ضمن الأوائل وخطف مشاركة دولية لإنقاذ الموسم

عاد الفريق هذا الموسم إلى المنافسات  الدولية والقارية بعد غياب دام قرابة 17 عاما وعليه يجب على الشباب أن تكون  مشاركاته دوريا في الكؤوس الإفريقية وليس في المناسبات فقط بما أن الخضورة  تملك جمهورا من ذهب كان السبب الرئيسي والمباشر في جعل الشباب فريقا  تاريخيا لأن السنافر هم التاريخ وهم من يصنعون المعجزات ليكون العميد أحسن  سفير للبلاد كل موسم في المنافسات الإفريقية.

التشكيلة المحتملة: 

 سيدريك(ناتاش)، سباح، بلخضر، بوهنة، معيزة، علاق، جيل، نايت، زرداب، بزاز، دراڤ.

المعتز بالله رمضاني
CSC