Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 23/02/2014  (Lu 1282 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


 ش.قسنطينة 2-1 م.وهران: الشباب يتجنب التعثر ويحقق 3 نقاط

   
CSC

   
  نشرت :
CSC
الهدّاف 


ملعب الشهيد حملاوي، جو معتدل، جمهور قليل جدا، أرضية جيدة، تنظيم محكم.

ثلاثي التحكيم: عوينة، بن عيسى، شناوة. الحكم الرابع مصاغر.

الإنذارات:
دراق (د14) بولمدايس (د72) من ش.قسنطينة -
بوتربيات (د52)، بلعربي (د60) من م.وهران

الطرد: عوامري (د49) من م.وهران

الأهداف
:
بزاز (ر.ج د50)، بولمدايس (د80) لـ ش.قسنطينة - كوربية (د9) لـ م.وهران

ش.قسنطينة: سيدريك، بولحية، معيزة، جيل، بلخضر، علاق، سامر، زرداب (حنايني د74)، بزاز، دراق، بولمدايس.
المدرب: سيموندي.

م.وهران: بلعربي، جعدان، نساخ، بلعباس، عوامري، بوتربيات، كوربية، عواد (مختار د66)، نايت (عمري الشادلي د66)، بن يطو، هشام شريف (بوعيشة د78).
المدرب: بلعطوي.

الشوط الأول:

بداية المقابلة كانت من دون مقدمات لصالح الزوار مولودية وهران الذين  بادروا للهجوم منذ الدقيقة الأولى بعد عمل جماعي منظم تصل الكرة لعواد الذي  مرر في العمق لبن يطو هذا الأخير في وضعية سانحة يسدد كرته مرت جانبية  بقليل وكاد يخادع سييدريك، ومرّة أخرى المولودية تضيّع مالا يضيّع في  الدقيقة 6 عن طريق نايت الذي توغل وإنفرد بالحارس وجه لوجه يضيّع أمام يقظة  سيدريك. ضغط الحمراوة  و دخولهم القوّي كلل بهدف في الدقيقة 8 بعد هجوم معاكس وتمريرة من عواد  يتمكن كوريبا بتسديدة من بعد 20 متر من مباغثت الحارس سيدريك مفتتحا باب  التسجيل وهدف مستحق، رد فعل الشباب جاء محتشم في د17 بعد عمل فردي من بزاز  على الجهة اليمنى يوزع ناحية دراق لكن يقظة الحارس بلعربي الذي إلتقط الكرة  أحبطت محاولة المحليين، وفي د19 دراق يوزع ومدافع الحمري بلعباس يخرج  الكرة من خط المرمى. سيطرة  مولودية وهران تواصلت و كان بإمكانها مضاعفة النتيجة على مرتين في د21 بعد  محاولة من كوريبا الذي مرر لبن يطو هذا الأخير في وضعية جيّدة يسدد وكرته  تجانب القائم مفوتا فرصة ذهبية لفريقه، بعدها بدقيقة نساخ دائما من جانب  وهران يتوغل على جهته اليسرى مراوغا 4 لاعبين من الشباب ويمهد لزميله هشام  شريف على طبق ولكن هذا الأخير لم يحسن إستغلال الفرصة و تسديدته تخطئ  المرمى بغرابة مفوتا هدف محقق للمولودية. المحاولة  الخطيرة الوحيدة للشباب كانت في الدقيقة 25 بعد ركنية من بزاز تصل لمعيزة  الذي حاول التعديل قبل تدخل دفاع المولودية في المرّة الأولى لترجع الكرة  لبولمدايس على الطائر كرته كانت متجهة نحو الشباك قبل تدخل المدافع بلعباس  في آخر لحظة من خط المرمى مجنبا فريقه هدف التعادل، باقي فترات الشوط الأول  لم تعرف أي جديد وغابت الفرص وإنخفض نسق اللعب إلى غاية صافرة الحكم  ونهاية الشوط الأول بهدف دون رد.

الشوط الثاني:

بداية الشوط الثاني  عرفت إندفاع عناصر الشباب نحو الهجوم وفي أول دقيقة في 46 تحصل بولمدايس  على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل عوامري داخل منطقة العمليات طرد على إثرها  المدافع الوهراني، الركلة تولى تنفيدها الإختصاصي بزاز معدلا النتيجة  ومعيدا فريقه من بعيد أمام فرحة العدد القليل لأنصار "السي آس سي" في  المدرجات. في  د58 بزاز قائد شباب قسنطينة بعمل فردي يوزع ناحية بولمدايس هذا الأخير  برأسية كانت متجهة داخل المرمى قبل تدخل حارس المولودية بلعربي بأعجوبة و  تصدي خرافي منقدا "الحمراوة" من هدف ثاني، بعدها لم نسجل أي محاولة تذكر  إلى غاية الدقيقة 80 بعد توغل من دراق على اليسار ويفتح ناحية بولمدايس لم  يترك أي فرصة هذه المرة للحارس بلعربي مسجلا الهدف الثاني للشباب محررا  الجميع. البديل  عمري الشادلي في الدقيقة 85 يتوغل ويقدم كرة على طبق لبن يطو على بعد  أمتار من المرمى يخفق في وضعها الشباك و كرته مرّت عالية بغرابة مضيعا كرة  التعادل، ليخفق الشباب في قتل اللقاء في الدقيقة 88 بعد تمريرة حنايني  لبزاز الذي رفع الكرة فوق رأس الحارس ولكن محاولته مرت فوق الإطار، لينتهي  اللقاء بعدها بتفوق الشباب المحلي بهدفين دون رد.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC