Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 08/03/2014  (Lu 796 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 5191
CSC
     
CSC
   
CSC
   
CSC
   
CSC
   
ش.قسنطينة 1-2 إ.العاصمة: أندريا يخادع الجميع ويمنح النقاط لسوسطارة
   
CSC
CSC
     
ملعب الشهيد حملاوي، طقس متقلب، أرضية صالحة، جمهور غفير، تنظيم محكم.
التحكيم للثلاثي: بنوزة، رزقين وبوحاسون. الحكم الرابع: بسيري.
الأهداف: بولمدايس (د37) لـ ش.قسنطينة / شافعي (د84) وأندريا (د90+2) لـ إ.العاصمة
ش قسنطينة: سيدريك، بولحية (سباح د71)، بوهنة (بهلول د74)، معيزة، بلخضر، جيل، علاق، سامر، بزاز (سايح د37)، دراق. بولمدايس.
المدرب: سيموندي.
إ.العاصمة: زماموش، مفتاح، بدبودة (سوقار د58)، خوالد، شافعي، بوشامة، فرحات، العرفي (أندريا د76)، زياية، بوعزة (جديات د46)، بن موسى.
المدرب: فيلود.
   
ملخص اللقاء
 
الشوط الأول:
 
بداية مفتوحة عرفتها المباراة أين بادر الفريقان للهجوم منذ الدقائق الأولى وكانت أخطر محاولة لعناصر الإتحاد في الدقيقة 3 بعد مخالفة من بن موسى على بعد 25 متر من الجهة اليسرى للحارس سيدريك وصلت لفرحات الذي توغل داخل المنطقة ووزع كرة ناحية الرؤوس أخرجها معيزة في آخر لحظة للركنية، الركنية نفدت من بن موسى بشكل جيّد تجاوزت عدد كبير من مهاجمي الإتحاد في منطقة الستة أمتار للحارس سيدريك و مرت بسلام على دفاع "السي آس سي" الذي عاش لحظات حرجة. بعد فتور كبير في اللعب دام لأكثر من نصف ساعة غابت عنها أي فرصة من الفريقين وميزتها الإندفاع البدني وتمركز اللعب في وسط الميدان، جاء الفرج للشباب في الدقيقة 37 بهجمة مباغثة بدأت من الدفاع عن طريق بوهنة الذي مرر للظهير الأيسر بلخضر الذي تقدم ووزع في العمق ناحية نقطة ضربة الجزاء وجدت بولمدايس برأسية جميلة أسكنها شباك الحارس الدولي زماموش مفتتحا باب التسجيل ومحررا الآلاف من جمهور السنافر في أول لقطة خطيرة للمحليين. رد فعل إتحاد العاصمة بعد هدف بولمدايس جاء في الدقيقة 44 عن طريق مخالفة مباشرة من بن موسى على بعد 25 متر نفذت بشكل جيّد ناحية المرمى كان لها الحارس سيدريك بالمرصاد وفي المكان المناسب، لينتهي الشوط الأول بتفوق المحليين بهدف دون رد في شوط غابت عنه الفرص وإكتفى فيه المحليون بتحقيق الأهم في فرصة واحدة.
 
الشوط الثاني:
 
أول محاولة تسستحق الذكر في المرحلة الثانية جاءت في الدقيقة 59 من البديل سوقار الذي إنفرد على الجهة اليسرى من دون مراقبة يوزع على شكل تسديدة وكرته فوق المرمى، ثم زماموش يخرج من منطقته في الدقيقة 62 في دور المدافع ويبعد الكرة تصل إلى سامر من بعد 30 متر يحاول بتسديدة أبعدها خوالد للركنية، الركنية نفدها دراق وزماموش يبعد الكرة من رأس بولمدايس في آخر لحظة للركنية. بعد هجمة معاكسة للشباب في الدقيقة 75 على الجهة اليمنى من سباح تصل الكرة لبلخضر من بعد 25 متر يسدد وكرته القوية تلمس أحد المدافعين وتمر فوق العارضة إلى الركنية، الركنية نفدت من دون أي شيء يذكر لتأتي الدقيقة 78 أين ضيع الشباب فرصة أخرى بعد هجمة على الجهة اليمنى من بهلول قدم كرة على طبق لبولمدايس من دون مراقبة للكرة يسدد وكرته لم تمر بعيدة عن الإطار. لحظات حرجة مرّ بها دفاع الإتحاد في الدقيقة 80 بعد هجمة من دراق على الجهة اليسرى يتوغل ويسدد كرته على بعد أمتار من المرمى يصدها زماموش، ترجع الكرة لبلخضر الذي سدد بدوره من وضعية سانحة وزماموش مرة أخرى بروعة ينقد مرماه بروعة للركنية، لتأتي الدقيقة 84 أين نفذ بن موسى مخالفة داخلية على بعد 20 متر وجدت رأس المدافع شافعي الذي سجل هدف بروعة معيدا فريقه من بعيد بعد أن ناب على المهاجمين. بعد هدف التعادل رمى إتحاد العاصمة بكل ثقله في الهجوم من أجل إضافة الهدف الثاني في ظل تراجع عناصر الشباب للخلف، و كان لهم ذلك في الوقت بدل الضائع وبالضبط في د90+2 أين تمكن البديل آندريا بعد كرة في العمق دكية من فرحات من مباغثة الجميع بهدف ثاني قاتل منح به فوز ثمين جدا "لسوسطارة" بعد أن إنتهت المباراة بهدفين لهدف واحد للزوار.
CMC Karaté
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC