Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: العدّاء عقاب يتحصل على الميدالية الذهبية في البطولة العالمية المدرسية  (Lu 2540 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 1145
العدّاء عقاب يتحصل على الميدالية الذهبية في البطولة العالمية المدرسيةت
مكّن أول أمس عداء شباب قسنطينة عقاب علي سيف الإسلام من الحصول على الميدالية الذهبية للبطول
ة العالمية للمنتخبات المدرسية التي تدور أحداثها حاليا بـ "بولنيا" في سباق 400 متر، حيث تحصّل على المركز الأول في سباق عرف تنافسا كبيرا حتى الأمتار الأخيرة، نظرا لمشاركة أبرز العدائين العالميين في هذا الصنف، كما أنه لا يزال متأهّلا في تصفيات سباقي 100 متر و 200 متر.
سيكون حاضرا بالبطولة العالمية بفرنسا
كما أن العداء علي سيف الإسلام سيكون حاضرا بالبطولة العالمية المقرّر إجراؤها هذا الأسبوع بفرنسا، حيث سيتنقل مباشرة من بولونيا إلى فرنسا من أجل خوض هذه البطولة العالمية وتمثيل ألوان المنتخب الوطني كونه عداء دوليا، أضف إلى ذلك أنه مفخرة شباب قسنطينة لأنه ينتمي إلى فريق شباب قسنطينة لألعاب القوى، الذي كوّنه رئيس النادي الهاوي ياسين فرصادو، ناهيك عن بعض الرياضات الجماعية والفردية الأخرى.
فرصادو:  "عقاب مفخرة المدينة ككلّ وليس شباب قسنطينة فقط

"وفي حديث جمعنا مع رئيس النادي الهاوي ياسين فرصادو، أكد لنا أن العداء عقاب علي سيف الإسلام يعتبر مفخرة المدينة ككل وليس شباب قسنطينة فقط، حيث صرّح لنا أنا الفرحة الآن فرحتان: فرحة صعود الفريق إلى القسم الأول وعودته إلى مكانته الأصلية من جهة، بالإضافة إلى حصول عداء الفريق عقاب على الميدالية الذهبية في البطولة العالمية المدرسية من جهة. وذهب فرصادو  بعيدا في تصريحه، حيث قال إن هذا الموسم عام خير على مدينة قسنطينة، متمنيا أن تتواصل هذه الأفراح في مدينة "الجسور المعلقة" الموسم القادم.

El Heddaf
سبحان الله . الحمد لله . لا اله الا الله و الله اكبر 
QUI VIVRA VERRA CSC VAINQUERA TOUJOURS...
CSC