Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: جريدة النصر .. حجاج وسامر يغلقان قائمة انتدابات شباب قسنطينة  (Lu 2484 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Nachet
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 2074
4 لقاءات في تربص سطاوالي

 حجاج وسامر يغلقان قائمة انتدابات شباب قسنطينة

عادت عشية أمس تشكيلة شباب قسنطينة إلى أجواء التدريبات بعد يوم راحة منحه الطاقم الفني للاعبين لالتقاط الأنفاس والاستعداد للمرحلة الثانية من البرنامج التحضيري الذي أعده المدرب الهادي خزار، حيث برمج حصتين في اليوم واحدة بملعب الدقسي والأخرى بالقاعة قبل الدخول في التربص المغلق بسطاوالي يوم الخميس والذي يدوم إلى غاية 3فيفري القادم ، ويتخلل هذا التربص إجراء ثلاث مباريات ودية أمام كل من شبيبة الشراقة ( يوم الجمعة ) مولودية العلمة ( يوم الأحد) وإتحاد الحراش ( يوم الثلاثاء ) كما ينوي الطاقم الفني إجراء مباراة رابعة مع منافس لم يتم تحديده بعد قبل العودة إلى قسنطينة حسب ما أكده أمس للنصر المدرب خزار .

حجاج وسامر يمضيان اليوم

من المنتظر أن يمضي اليوم كل من فضيل حجاج اللاعب السابق لمولودية الجزائر وسامر من إتحاد خنشلة بعد أن توصلت إدارة النادي إلى اتفاق نهائي معهما, وبذلك يكون شباب قسنطينة قد أكمل عقد منتدبيه في الميركاتو بعد مفاوضات عسيرة اجراتها الإدارة مع العديد من اللاعبين الذين كانت تنوي الاستفادة من خدماتهم غير أن العديد من الصعوبات حالت دون تجسيد بعض الصفقات، سواء لعدم اقتناع بعض المستهدفين بالعرض المقدم لهم، أو لأسباب مالية بحتة .

عدم التحاق عمور يرسم بقاء عمروس

اعتذر عامر عمور لاعب مولودية الجزائر لإدارة شباب قسنطينة لعدم تلبيته العرض الذي قدمته له، حيث كان للاعب اتصال بالمدرب خزار وشرح له أسباب عدم قبوله العرض، والتي أرجعها لأسباب عائلية وليست لها علاقة بالجانب المادي . تأكد عدم إلحاق عمور بالتعداد، فتح المجال أمام عمروس لترسيم التحاقه بصفة رسمية بالنادي، وحسب خزار فإن مناجير الفريق قد انتقل إلى بجاية لجلب أوراق تسريح اللاعب الذي من المرشح أن يمضي اليوم عقده بصفة رسمية.يذكر أن لاعب مولودية بجاية كان يتدرب منذ مدة مع الفريق، غير أن مصيره ظل معلقا إلى غاية الفصل في أمر العرض الذي قدمته الإدارة للاعب عمور الذي يبدو وانه فضل الانضمام لشباب بلوزداد .

خزار راض عن المستقدمين

عبر المدرب القسنطيني عن رضاه لنوعية الانتدابات التي جاءت وفق النقائص التي رصدها في تشكيلته خلال مباريات بطولة الرابطة المحترفة الثانية، حتى وإن أشار ضمنيا انه كان يطمح للأحسن وما يفسر ذلك قوله " هذا ما هو موجود، وعلى أية حال أنا راض على هذه الانتدابات ".   

ع
. ق

--------------------------------------------------------------


جريدة أخر ساعة

حجاج عمور و جيلالي منتظرون اليوم للتوقيع

ينتظر أن يحل عشية اليوم كل من اللاعب الدولي السابق فضيل حجاج وكذا لاعب وسط مولودية الجزائر عمار عمور ومدافع شبيبة تيارت جيلالي إلى قسنطينة من أجل ترسيم العقد مع الفريق بعدة مفاوضات شاقة مع
إدارة بوالحبيب دامت أكثر من أسبوع.

التنقل إلى سطاوالي هذا الأربعاء

ستكون عناصر شباب قسنطينة يوم الأربعاء القادم 26جانفي بالعاصمة لإجراء التربص التحضيري المزمع إجراؤه بسطاوالي عقب توقف البطولة الوطنية لشهر كامل، وذلك بعد أن كان مبرمجا يوم السبت 22  حيث أقدمت  إدارة شباب قسنطينة على تأخير موعد التربص لإعطاء وقت إضافي للطاقم الفني للتحضير بصفة جيدة للمرحلة القادمة والتي من المنتظر أن تكون صعبة عن الأولى.

البليدة، الحراش وعنابة في البرنامج

سيتخلل تربص العاصمة 03 مباريات ودية في الأفق ، أمام الحراش، سعيدة وعنابة ، وقد بُرمجت هذه اللقاءات الودية رغبة في الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين عقب التحضيرات التي يقومون بها، وستكون هذه المباريات بملعب سطاوالي. وستعود عناصر الفريق إلى قسنطينة أيام فقط عن موقعة المدية القادمة والتي يعول عليها خزار كثيرا لكسب نقاطها ومواصلة التغريد منفردا في الريادة.

عبد الرزاق.خ


--------------------------------------------------------------------

جريدة الفجر

حجاج وعمروس قد يدعمان تشكيلة الهادي خزار

علمت ”الفجر” من مصادر جد مؤكدة من داخل بيت الشباب، أن مسيري النادي الرياضي القسنطيني في اتصالات مكثفة مع اللاعب السابق لمولودية الجزائر فضيل حجاج، الذي أعطى الموافقة النهائية لتقمص ألوان السنافر بداية من المرحلة الثانية من البطولة. حجاج الذي سيزور مدينة قسنطينة في الساعات القليلة القادمة، سيكون على موعد إمضاء العقد الرسمي الذي سيربطه بشباب قسنطينة، ومن ثم مباشرة التدريبات مع الفريق قصد الاندماج مع التعداد. نفس الشيء ينطبق على وسط الميدان السابق لفريق مولودية بجاية عمروس الذي قد يدعم التشكيلة في حال إيجاد تسوية للإشكال الوحيد المطروح، والمتمثل في عدم حصول اللاعب لحد الساعة على أوراق تسريحه.

خالد. ش



Adler grün und schwarz immer höher
CSC