Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: شباب قسنطينة متفائلون بضم حجاج، يثقون في الإدارة  (Lu 2148 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
ارتياح شديد ذلك الذي عرفه أنصار شباب قسنطينة مباشرة بعد الإعلان الرسمي عن تعاقد الفريق مع وسط ميدان مولودية الجزائر السابق فضيل حجاج لمدة سنة ونصف وذلك لمعرفة الكثيرين بأنه يمتلك من الإمكانات ما يسمح له بمساعدة الفريق بشكل جيد،خاصة أن السنافر لا هم لهم هذا الموسم سوى الصعود إلى القسم الأول في نهاية البطولة. من جهة أخرى فإن مسلسل إمضاء لاعب شبيبة تيارت جيلالي كحلة لازال مستمرا، خاصة أن مسيري هذا النادي صعبوا من مهمة انتقاله، وهو نفس ما يحصل مع لاعب مولودية بجاية عمروس الذي لازال ينتظر أيضا.

خبر إمضاء بلحاج انتشر بسرعة

ومباشرة بعد الإعلان في الإذاعة المحلية وفي الجريدة عن إمضاء حجاج في شباب قسنطينة، فإن الخبر انتشر بسرعة في المدينة ووسط أنصار الشباب الذين تنقل عدد كبير منهم إلى مقر الفريق بنهج عواطي مصطفى "طريق سطيف" من أجل الاقتراب من الإدارة والسؤال عن اللاعب، خاصة أنه ما عدا صورته بقميص الشباب لم يكن هناك أي شيء بخصوصه إلى غاية يوم أمس.

أغلب الأنصار مع استقدامه

وفي جولة ميدانية قادتنا إلى شوارع المدينة ومعاقل الأنصار، فإن أغلب الآراء مع استقدام اللاعب بما أنه يمتلك مؤهلات كبيرة تسمح له بالتألق مع شباب قسنطينة هذا الموسم والموسم القادم، إضافة إلى أن الدعم الجماهيري والإعلامي والمالي الكبير الذي يحظى به النادي من شأنه أن يساعده وزملاءه على تفجير طاقاتهم. كما أن السيرة الذاتية المشرفة للاعب كان لها مفعول إيجابي على الأنصار، سيما أنه خريج مدرسة نادي نانت الفرنسي، كما لعب في إيطاليا من قبل مع نادي كاتانيا في الدرجة الثانية وحقق معه الصعود إلى الدرجة الإيطالية الأولى ولعب مع مولودية الجزائر التي حقق معها أربعة ألقاب متتالية، كما لعب في 2004 مع المنتخب الوطني الجزائري في كأس إفريقيا التي جرت في تونس. ورغم أنه لم يلعب منذ مدة، إلا أنه يملك الإمكانات التي تسمح له بالعودة بقوة.

الطاقم الفني يبدي ارتياحه للاستقدامات

من جانبه، فإن الطاقم الفني أبدى ارتياحا كبيرا لإمضاء اللاعب في الفريق الذي لا يملك إلى غاية الآن صانع ألعاب في المستوى بإمكانه تنظيم الفريق وتمرير كرات في المستوى إلى المهاجمين، إضافة إلى أن فضيل حجاج من اللاعبين الذين بإمكانهم صنع الفارق في أي لحظة، وهو ما أسعد المدرب. كما ينتظر أن يشكل اللاعب إلى جانب حمزة ياسف، زميت، دراحي بومدين والبقية مجموعة قوية بإمكانها مواصلة اللعب في اللقاءات القادمة دون أي مشكلة، كما أن الفريق سيصبح أكثر قوة مع تواجد الوافدين الجدد كعمروس وجيلالي في الدفاع وغضبان وفرحات في الشق الهجومي الذي يعاني من الضعف في هذه المرحلة من البطولة.

الجميع متأكد من عودته إلى مستواه بسرعة

رغم أن اللاعب لم يشارك في أي لقاء رسمي منذ مدة، إلا أنه كان يتدرب يوميا في الجزائر العاصمة، بالإضافة إلى أنه كان يلعب إلى جانب زملائه السابقين في مختلف الأندية وحتى اللاعبين الذين لعبوا من قبل معه في ملعب 5 جويلية. وهو ما جعله إلى غاية الآن في لياقة بدنية عالية، كما أكد أن له الإمكانات التي تسمح له بالوصول إلى مستواه السابق في أقرب وقت. يذكر أن حجاج توقف عن اللعب مع ناديه السابق مولودية الجزائر بعد أن شارك في الكثير من لقاءاته في البطولة ولعب الموسم الماضي لقاءات كأس الجمهورية كلها قبل أن يغادر النادي نهائيا.

حمادو لم يتفق مع الموك

حضر وسط الميدان حمادو ياسين رفقة مناجيره مرابط للحصول على وثائق التسريح، إلا أن تأخر التحاق فرصادو (لم يكن في المدينة على الأرجح) جعلهما يقضيان الليلة في قسنطينة. حمادو أكد لنا أنه لم يتفق مع مولودية قسنطينة التي كان عرضها المالي ضعيفا وهو ما جعله يخرج هذا النادي من حساباته نهائيا وأضاف: "عندي الكثير من الاتصالات وهو ما يؤكد قيمتي، أما عرض مولودية قسنطينة فقد كان ضعيفا وأنا الآن في الطريق نحو نادٍ آخر سأكشف عن اسمه في الوقت المناسب".

فرحات يؤكد على مستواه

أكد الوافد الجديد فرحات على إمكانات جيدة في أول ظهور له مع السنافر حين أجرى الطاقم الفني بقيادة الهادي خزار لقاء تطبيقيا بين اللاعبين، وكانت مفاجأة الجميع كبيرة بمستوى اللاعب الذي اندمج بسرعة وأبهر خزار، خاصة بتحركاته السريعة وخفته وتوغلاته في منطقة العمليات. وهو ما جعل الجميع يرتاح له، خاصة أن لا أحد شاهده من قبل في فريقه السابق أولمبي المدية، وكل ما يعرف عنه أنه سجل أربعة أهداف في مرحلة الذهاب.

وغضبان يصاب في الكاحل

من جهة أخرى، فإن اللاعب الجديد الآخر غضبان أصيب في الكاحل في تدريبات الفريق التي جرت في ملعب الدقسي، إلا أن هذه الإصابة ليست خطيرة وقدم له المساعد الطبي شلابي لزهر الإسعافات الطبية، ويكون اللاعب قد عاد في حصة أمس التي جرت في القاعة.

مشاركة عايش أمام المدية والنصرية مستبعدة

لازال اللاعب عايش يخضع للراحة بعدما أصيب بتمزق عضلي مزدوج في الفخذ في التدريبات التي تلت لقاء سكيكدة في ملعب الشهيد حملاوي، وقد أظهرت الكشوف الطبية التي أجراها اللاعب مؤخرا أن فترة الراحة ستستمر على الأقل 15 يوما. وبما أن اللاعب ضيع إلى غاية الآن التربص التحضيري الأول والثاني في قسنطينة، كما من المنتظر أن لا يشارك في التربص القادم في العاصمة، فإنه لن يشارك أمام أولمبي المدية في قسنطينة ونصر حسين داي في العاصمة لأنه لن يكون جاهزا قبل شهر من الآن.

                                                                            El Heddaf
CSC