Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: صوالــــح: ‘’هدفنا الصعود والتحضير الجيد هوأول الطريق’’  (Lu 1686 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
كيف تسير تحضيراتكم في الجزائر العاصمة وإلى أين وصل التربص حتى الآن؟

التربص يسير بشكل جيد وإلى غاية الآن نحن نتدرب ونقوم بما يطلبه منا الطاقم الفني، لا أخفي عنك أننا نشعر براحة كبيرة بعد العمل الذي قمنا به وهو ما يجب أن نعيه عند بداية البطولة لأن تعبنا يجب ألا يذهب هكذا مع أول لقاء.

كيف ذلك؟

على سبيل المثال، قبل بداية البطولة عانينا كثيرا من اللعب أمام فرق البطولات الدنيا والتحضير في شهر رمضان كما تعبنا كثيرا ولم نشاهد عائلاتنا طيلة هذا للشهر، إضافة إلى أن الحرارة الشديدة التي كانت تسود آنذاك جعلت من الاسترجاع أمرا مستحيلا، ولو تتذكر فإننا كنا نشرب الماء فقط مباشرة بعد آذان المغرب وهو الأمر الذي بقي راسخا في أذهاننا، وفي بداية البطولة أقسمنا على أن لا تذهب مجهوداتنا في مهب الرياح وهو ما كان، حيث فزنا بأول أربعة لقاءات وحققنا نتائج باهرة كما سيطرنا على أغلب اللقاءات التي لعبناها ونحن الآن في المركز الأول.

يعني أنكم تبذلون مجهودات معتبرة الآن.

فعلا فمن غير المعقول أن تبذل مجهودات جبارة من أجل الوصول إلى مستوى معين ثم تفرط في كل ذلك مرة واحدة.

هل تعتقد أن التدريبات كافية لوحدها من أجل لعب مرحلة الإياب بقوة؟

التدريبات التي نقوم بها ضرورية من أجل الوصول إلى مستوى عال بدنيا وفنيا وهو ما يسمح لنا باللعب في مختلف اللقاءات بقوة خاصة وأننا كما قلت لك نلعب تحت ضغط شديد في قسنطينة وخارجها.

لعبتم لقاء جيدا أمام اتحاد الحراش وأديت ما عليك في الجهة اليمنى، إلى أي مدى يمكن أن نعتبر أن تربص قسنطينة له دور إيجابي في ذلك؟

أعتقد أن رغبتنا في لعب أي لقاء حتى وإن كان وديا كانت أول شيء ساعدنا على أن نكون في المستوى أمام الحراش لأننا لم نواجه أي فريق سواء وديا أو رسميا منذ آخر لقاء لعبناه في الجزائر العاصمة أمام نادي بارادو، قبل أن يتم تأجيل اللقاء التالي أمام أولمبي المدية ومن بعد اللقاء الأخير أمام نصر حسين داي وهو ما جعلنا نتدرب بشكل عادي قبل أن ندخل في فترة الراحة ثم تربص قسنطينة، وأعود إلى سؤالك حيث كان لهذا التربص تأثير إيجابي علينا الآن ومن دون النظر إلى نتيجة اللقاءات الودية فإن المردود في الميدان هو الأهم.

لكن الفوز على فريق قوي مثل الحراش ليس سهلا حتى في لقاء ودي.

فعلا، لكن لا تنس أننا شباب قسنطينة ومن الصعب أن تفوز علينا أو تسجل أكثر من هدف وهو ما يجعل لقاءاتنا كلها صعبة، ولو تتذكر لقاءنا مع العلمة في مرحلة التحضيرات حين كنا منهكين جراء التدريبات ومع ذلك هزمنا بهدف واحد وكنا أقرب إلى الفوز كما أنه لا يجب التركيز كثيرا على هذه اللقاءات لأنها غير مهمة بقدر ما تهمنا طريقة اللعب.

كيف ترى مستقبل الفريق؟

أعتقد أن مرحلة الجد قد وصلت، وأنا شخصيا مررت عبرها مرتين مع «الكاب» وأعرف جيدا كيف تكون هذه المرحلة التي تتطلب الكثير من الحزم و التحضير.

لكن مع «الكاب» عدتم من بعيد وصعدتم في المركز الثالث وراء مولودية وهران ووداد تلمسان والأمر يختلف الآن لأنكم في المركز الأول.

فعلا، مع «الكاب» جئنا من الخلف وكنا بعيدين عن الأنظار، أما بالنسبة لنا هذا الموسم فليس من الصعب تحقيق الصعود خاصة وأننا في المركز الأول وبإمكاننا أن نواصل بنفس الطريقة في باقي اللقاءات.
CSC