Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبارشباب قسنطينة على نافذة الصحافة 03/02/2013  (Lu 1442 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


المحترف الأول: شبيبة بجاية 0 - 0 شباب قسنطينة                 

         
نشر في : 02-02-2013 | 17:33  | من طرف الهدّاف (contact@lebuteur.com)

ملخص المباراة

    البطاقة الفنية

ملعب الوحدة المغاربية، طقس ماطر، أرضية صالحة، جمهور قليل، تنظيم محكم، التحكيم للثلاثي: بشير، بن منصور، عبيد
بجاية: سيدريك، مقاتلي، شحيمة، ميباراكو، زافور، نياطي، بوقماشة، زرارة، حاجي، دراق، بن سايح   المدرب: سوليناس
قسنطينة: ناتاش، بولحية، طافر، قريش، يحيى، بوشريط، نايت يحيى، علاق، بهلول، بولمدايس، طيايبة  المدرب: لومير

سيدريك يفوت على بولمدايس فرصة فتح باب التسجيل في (د14)

بعد  مرحلة جس النبض للفريقين دامت قرابة الربع ساعة شهدنا أول محاولة في  اللقاء في الدقيقة 14 لصالح الزوار عن طريق هدافهم بولمدايس الذي كاد يفتتح  باب التسجيل بعد أن وجد نفسه في وضعية جيّدة للتهديف إلا أن الحارس الدولي  للشبيبة سيدريك كان في المرصاد وأبعد الكرة للركنية.

حاجي يحاول بتسديدة مرت فوق الإطار

أول  محاولة تذكر للمحلييين جاءت متأخرة في الدقيقة 20 عن طريق لاعب الوسط حاجي  الذي حاول نقل الخطر إلى منطقة الحارس ناتاش و سدد قدفة قويّة من بعد 25  متر و كرته مرّت فوق الإطار بقليل.

كرة علاق جانبت القائم بقليل

و  في الدقيقة 24 هجوم معاكس سريع لشباب قسنطينة تنتهي الكرة عند علاق من  داخل منطقة الجزاء يسدد و كرته جانبت القائم الأيسر للحارس البجاوي و خرجت 6  أمتار مفوتا بذلك فرصة أخرى لفريقه لأخد الأسبقية.

طيايبة يضيّع على مرتين وجه لوجه

بعدها  حاول هجوم "السي آس سي" شن حملاته الهجومية و نواياه في التسجيل عن طريق  فرصتين كانتا الأخطر في المرحلة الأولى من نفس اللاعب طيايبة، الأولى في  د35 بعد توغل في المنطقة و سدد كرته جانبية و الثانية بعدها بدقيقة واحدة  فقط بعد توزيعة بولحية مكنت طيايبة من التواجد وجه لوجه و الكرة تخطئ  الإطار.

حاجي لم يلحق على كرة دراق

آخر  فرصة في الشوط الأول كانت للبجاوية بعد توغل و عمل فردي من دراق داخل مربع  العمليات و مرر لحاجي، هذا الأخير لم يصل في الوقت المناسب على الكرة و  ضيع هدفا محققا لفريقه لينتهي الشوط الأول كما بدأ من دون أهداف.


سيدريك يتصدى لمخالفة نايت يحيى و دراق يرد بقدفتين

بداية  الشوط الثاني كانت لصالح المحليين الذين إندفعوا أكثر للهجوم مع عودة  عناصر الشباب إلى الوراء، رغم مخالفة نايت يحيى للسنافر في الدقيقة 50 على  بعد 20 متر أخرجها سيدريك من الزاوية 90 ، ليرد دراق على فترتين الأولى في  د53 بعد هجمة جماعية للشبيبة أنهاها اللاعب بتسديدة بين أحضان الحارس ناتاش  و الثانية في د57 بعد مخالفة على الجهة اليسرى مررها زرارة لدراق و قدفة  هذا الأخير كان لها حارس "السي آس سي" بالمرصاد

بولمدايس يخفق في التهديف و رأسية مباراكو لم تخرج بعيدة

في  الدقيقة 73 هجمة منسقة لشباب قسنطينة بعد تمريرة من بهلول إلى بوشريط هذا  الأخير يوزع على اليمين ناحية بولمدايس برأسية يخفق في فك شيفرة الحارس  سيدريك الذي تصدى للكرة مجنبا فريقه هدف محقق، ليأتي دور الشبيبة في د78  بعد ركنية من حاجي و رأسية مباراكو جانبت القائم بقليل لينتهي اللقاء  بالتعادل السلبي.
CSC