Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 01/03/2014  (Lu 1451 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


  م.العلمة 4-0 ش.قسنطينة: همامي يعمق الفارق والبابية تتفوق برباعية 

     
CSC


  نشرت :
CSC
الهدّاف
     
ملعب مسعود زوغار بالعلمة، أرضية حسنة، جو ربيعي، جمهور مقبول، تنظيم محكم.

تحكيم للثلاثي: سعيدي، رزقان، شرشار.

الأهداف:
حميتي (د13 و44 ر.ج)، برشيش (د34) وهمامي (د90+3) لـ م.العلمة

م.العلمة: محساس، برشيش، زغيدي، بلهادي (أوصالح د70)، نعمان (بلخيثر د71)، همامي، غربي، درارجة، قادري، حميتي، شنيحي (بن طيب د75).
المدرب: أكورسي.

ش.قسنطينة: ناتاش، سايح، زياد، نايت يحي، بوهنة، بوحناش (قريبع د66)، أوزردين (عاشور د38)، ضيف، نعمون، بونعاس، لعوادي (قبايلي د75).
المدربان: مجاهد ولعور.

ملخص اللقاء

الشوط الأول:

بداية اللقاء كانت قوية من قبل أصحاب الأرض الذين أخذوا زمام المبادرة  منذ البداية، أين هددوا مرمى ناتاش لأكثر من مرة في الدقائق العشر الأولى،  حيث في (د6) ركنية منفذة بإحكام ناحية حميتي، ورأسية هذا الأخير مرت عالية،  دقيقة بعدها حميتي مرة أخرى برأسية مرت بجانب القائمة الأيمن للحارس. عرفت  (د15) من عمر اللقاء افتتاح المحليين لباب التهديف عن طريق المهاجم حميتي  برأسية محكمة بعد أن وصلته الكرة من مخالفة رائعة نفذها درارجة على الجهة  اليسرى، دقيقة بعدها قادري يحاول بتسديدة أبعدها الحارس للركنية، نفذها  درارجة ناحية قادري الذي فشل في تحويلها للشباك. أما  في (د18) مخالفة مشابهة لتلك التي جاء على إثرها الهدف الأول نفذها درارجة  مرة أخرى ناحية المدافع زغيدي ورأسية هذا الأخير الذي كان في وضعية مناسبة  مرت عالية مضيعا فرصة مضاعفة النتيجة، بعدها وفي (د22) كرة مرتدة من دفاع  السنافر تعود لهمامي وتسديدته مرت بعيدة. ليتواصل  ضغط أصحاب الأرض بعدها، ففي (د23) شنيحي ينطلق على الجهة اليسرى يتوغل  ويمرر على طبق لدرارجة، لكن تسديدة هذا الأخيرة مرت عالية، دقيقتين بعدها  ركنية للمولودية منفذة ناحية زغيدي الذي بدوره حولها برأسية لشنيحي الذي  حولها بمقصية لكنها كانت ضعيفة وسهلة لناتاش، أما في (د27) قادري ينطلق،  يتوغل ويمرر كرة رائعة داخل منطقة العلميات لم تجد أي أحد. القائد  غربي يوزع كرة رائعة على الجهة اليمنى ناحية منطقة العمليات والمدافع  برشيش برأسية قوية أسكنها شباك، كان ذلك في (د35)، ليأتي رد الزوار في  (د38) عن طريق زياد الذي سدد كرة قوية من وسط الميدان مرت فوق المرمى  بقليل. بدأ  الزوار في الخروج قليلا من منطقتهم في آخر ربع ساعة، حيث في (د40) نعمون  يوجه قذفة قوية تألف الحارس محساس في صدها، دقيقة بعدها لاعب الشباب بونعاس  يحاول من بعيد بتسديدة ومحساس مرة أخرى يتألق في صدها. في  (د43) انطلق المدافع الأيسر بلهادي على الجهة اليسرى، توغل ويتعرض للعرقلة  من نايت يحي، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء حولها حميتي بنجاح للشباك مضيفا  الهدف الثالث لفريقه، لينتهي الشوط الأول بفوز المحليين بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني:

هجوم معاكس للزوار  في (د55) على الجهة اليمنى بقيادة سايح الذي وزع كرة رائعة انتهت عند  لعوادي الذي كان وجها لوجه مع الحارس محساس، لكن هذا الأخير تألق في صد  تسديدته، رد عليها درارجة في (د64) بعد توغل المعني على الجهة اليسرى يقدم  كرة على طبق داخل منطقة العمليات والدفاع يبعد الخطر في آخر لحظة. كاد  المهاجم الذي دخل بديلا في تشكيلة الشباب من تقليص النتيجة في (د67) بعد  أن وصلته كرة طويلة من الخلف لينفرد بالحارس وقذفته اليسارية اصطدمت في  العارضة الأفقية وخرجت، قبل أن ينخفض ريتم اللقاء بعدها ولن نشاهد أي فرصة  تستحق الذكر. بعد  أن انخفض مستوى اللقاء، كانت للمحليين فرصة خطيرة في آخر الدقائق وبالضبط  في (د85) عن طريق مخالفة رائعة من درارجة ورأسية زغيدي تألق الحارس ناتاش  في إبعادها وإنقاذ فريقه من الهدف الرابع، لتصبح هجوم معاكس للزوار لتنتهي  الكرة عند قريبع الذي ضيع مرة أخرى وجها لوجه، قبل أن يضيع درارجة هدف محقق  دقيقة بعدها أين تألق ناتاش مرة أخرى في إبعاد كرته. تمكن  فريق مولودية العلمة من إضافة الهدف الرابع واختتام مهرجان الأهداف عن  طريق قائد الفريق همامي في (د90+3) الذي تلقى كرة جيدة داخل منطقة العمليات  وبتسديدة محكم أضاف الرابع لينتهي اللقاء بفوز مولودية العلمة برباعية  نظيفة.
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC