Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 22/05/2014  (Lu 1421 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10314
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC




ش.قسنطينة: لاعبا فولا إيتش اللوكسمبورغي راني وكيرش قريبان من الخضورة

CSC


علمنا  من مصادر مقربة من إدارة شباب قسنطينة أن اللاعبين المغتربين أحمد راني  ومهدي كيرش في مفاوضات متقدمة مع الخضورة لتدعيم الفريق تحسبا للاستحقاقات  القادمة والموسم القادم الذي يريده السنافر مختلفا عن بقية المواسم،  اللاعبان ينشطان في لوكسمبورغ وسبق لهما اللعب في بلجيكا أيضا ولعبا هذا  الموسم كافة لقاءات فريقهما في جميع المسابقات.

أحمد راني مهاجم فولا إيتشي اللوكسمبورغي

أحمد راني من مواليد 20 أوت 1987 ينشط كمهاجم في فريق فولا إيتشي متصدر  الدوري اللوكسمبورغي ويعتبر واحدا من بين أهم اللاعبين في الفريق، حيث ورغم  أن بطولة لوكسمبورغ تبقى متواضعة مقارنة بنظيراتها الأوروبية إلا أنها  تعتبر مشتلة للمناجرة والفنيين في بلجيكا الذي يعيرون لاعبيهم إلى  لوكسمبورغ لكسب المنافسة قبل العودة إلى بلجيكا.

 لم يتكون في مدرسة كروية ولعب في بلجيكا ولوكسمبورغ

لم يتكون أحمد راني في المدارس الكروية كباقي اللاعبين وهذا ما أكده في  إحدى التصريحات الصحفية الأخيرة لوسائل الإعلام البلجيكية حيث أكد أنه تكون  في الشارع قبل أن يجرب حظه في بلجيكا، راني لعب في فريق راسينغ الذي ينافس  في الدوري البلجيكي القسم الثاني وهذا بداية من سنة 2009 و لعب 13 مباراة  سجل فيها هدفين وهي بداية رحلته مع عالم الساحرة المستديرة قبل أن يغير  الأجواء إلى لوكسمبورغ.

 لعب مباراة الدور التمهيدي في رابطة الأبطال ضد سوداني

لعب راني مباراة الدور التمهيدي من رابطة أبطال أوروبا أين واجه فيرقه فولا  نادي دينامو زغرب الذي يلعب له الجزائري سوداني وانهزم الفريق في مبارتي  الذهاب والإياب الأولى بخماسية نظيفة والثانية بهدف يتيم ليودع المنافسة  وهي الفرصة التي جعلت وسائل الإعلام تسلط الضوء على راني وتعتبره قادرا على  اللعب في بطولة أقوى وأحسن.

يعتبر من بين أحسن المهاجمين في لوكسمبورغ

تألق راني في لوكسمبورغ أين لعب في راسينغ الذي ينشط في بلجيكا كما قلنا  موسم 2010/2011 26 مباراة قبل أن يصعد هذا الفريق إلى لوكسمبورغ الموسم  الموالي والذي لعب له 12 مباراة مسجلا هدفين إلا أن تألق اللاعب كان  الموسمين الماضيين خاصة هذا الموسم الذي لعب فيه 26 مباراة سجل 6 أهداف ما  جعله تحت مجهر عديد الأندية خاصة في بلجيكا.

يناصر ريال مدريد ويعشق زيدان

في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية والبلجيكية وخاصة موقع الاتحاد الأوروبي  الذي سلط الضوء على مواهب تنشط في بطولات صغيرة أكد راني أنه يناصر ريال  مدريد ويعشق اللاعب الجزائري زين الدين زيدان الذي اعتبره المهاجم قدوته في  كرة القدم متمنيا في الأخير أن يغير الأجواء إلى بطولة تحظى بمتابعة  إعلامية واسعة عكس بطولة لوكسمبورغ التي لا تسلط عليها الأضواء كثيرا وهو  الأمر الذي قد يجعل اللاعب يوافق على اللعب في شباب قسنطينة خاصة وأن  بطولتنا متابعة من عدة مناجرة ومن مختلف وسائل الإعلام.

مهدي كيرش خريج مدرسة ستراسبورغ الفرنسي

اللاعب الثاني الذي هو في مفاوضات مع شباب قسنطينة هو اللاعب المغترب مهدي  كيرش خريج مدرسة ستراسبورغ الفرنسي والذي يلعب في نفس الفريق الذي يلعب له  أحمد راني ونعني به فريق فولا إيتشي بطل الدوري اللوكسمبورغي، مهدي لعب  وتكون في فريق ستراسبورغ الذي مر به عديد النجوم في الكرة الفرنسية.

 تكون في مدرسة فريق الألزاس وغير الأجواء لهذا الأسباب

مهدي كيرش مدافع أيسر من مواليد 27 جانفي  1990 يبلغ من العمر 24 سنة، لعب  في الفريق الثاني لستراسبورغ من 2077 الى غاية 2010 أين لعب ما مجموعه 32  لقاء وتوج مع فريق الشباب بكاس الألزاس قبل أن يفضل تغيير الأجواء وهذا بعد  أن أنهى فترة تربصه في الفريق ولعب للفريق الاحتياطي إلا أنه لم يحظ بفرصة  كاملة مع الفريق الأول.

تألق في شتيليجن في الأقسام الدنيا بفرنسا

فضل كيرش تغيير الأجواء وانتقل إلى فريق شتيلجين الذي يلعب في القسم الجهوي  بفرنسا أين لعب 21 لقاء لينتقل بعدها إلى بلجيكا خاصة وأنه تألق في الفريق  الفرنسي وفضل مغادرة فرنسا بسبب معاناة المغتربين من العنصرية وهو ما حدث  مع عديد اللاعبين الجزائريين.

بلجيكا محطة كيرش  وفولا إيتشي يخطف اللاعب

كانت بلجيكا محطة لتألق المدافع أين لعب مع فريق بيلد البلجيكي 30 مباراة  موسم 2011/2012 وكان قريبا من تحقيق الصعود إلى القسم الثاني البلجيكي قبل  أن يفضل خوض تجربة جديدة خاصة وأنه كان يرى أن إمكانياته تسمح له باللعب في  مستوى أفضل ما جعله يغادر إلى الجارة لوكسمبورغ القريبة جدا من بلجيكا  والتي تعتبر كما قلنا سوقا مفضلة للأندية البلجيكية.

من أحسن المدافعين في المملكة وواجه سوداني في الشامبيونزليغ

يعتبر كيرش من بين أحسن المدافعين في المملكة وواجه رفقة زميله راني سوداني  وتألق كثيرا في بطولة لوكسمبورغ رفقة فريق فولا أين لعب 23 مباراة في  موسمه الأول مع الفريق موسم 2012/2013 قبل أن يتوج باللقب ويلعب 21 لقاء  الموسم الماضي واعتبرته وسائل الإعلام المحلية والبلجيكية المدافع القادر  على ولوج إحدى الدوريات الكبيرة الأوروبية خاصة وأن مستواه أقوى بكثير من  بطولة لوكسمبورغ حسب تقرير موقع الاتحاد الأوروبي في تقديمه للفرق المغمورة  التي لعبت رابطة الأبطال هذا الموسم.

اللاعبان يملكان لياقة تنافسية كبيرة وناد بلجيكي يتابع الثنائي

يملك اللاعبان لياقة تنافسية كبيرة بما أنهما اجتازا عتبة 22 لقاء التي  حددها بن طوبال في أي اسم يريد استقدامه للفريق هذا الموسم إضافة الى أن  الثنائي تألق ويبقى تحت متابعة بعض المناجرة التي تريد تحويله الى بطولة  بلجيكا أو حتى فرنسا في الليغ 2، حيث وحسب تقارير إعلامية بلجيكية فإن  الثنائي يعيش آخر موسم له في بطولة لوكسمبورغ بعد أن دخل ناد بلجيكي ينشط  في القسم الأول سباق الظفر بخدمات الثنائي أين ينتظر نهاية الموسم لتقديم  عرض رسمي، قبل أن يدخل شباب قسنطينة على الخط ويتابع اللاعبين اللذين أضحى  قريبين من الخضورة.

المعتز بالله رمضاني

النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC