Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 27/05/2014  (Lu 961 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
تجديد الاتصالات بالعقبي ولاعب من "الليغا 2" منتظر



بلفوضيل وقع أمس عقدا بموسمين مع شباب قسنطينة في انتظار عنان
رسم عشية أمس المدافع الشاب سمير بلفوضيل  التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني، عقب توقيعه على عقد بموسمين لينضم إلى  كل من المالي سامبا ديالو والسنغالي آليون فال.    هذا ولم تستغرق مراسيم توقيع بلفوضيل طويلا، كونه اتفق مع إدارة بن طوبال  على جميع التفاصيل قبل قدومه، حيث تم تقديمه بعد التوقيع مباشرة لوسائل  الإعلام، قبل أن يشد الرحال عشية أمس عائدا إلى فرنسا، على أن يكون  بقسنطينة مع انطلاق التحضيرات بتاريخ 28 جوان.
للعلم فإن المدافع الأيسر  سمير بلفوضيل حل عشية أمس الأول بقسنطينة، رفقة والدته وخاله اللذان أصرا  على مرافقته، لأن سنه لم يتجاوز 19 سنة. من جهة أخرى حل صبيحة أمس وسط  ميدان شباب بلوزداد عنان بقسنطينة، حيث التقى بن طوبال بمقر الفريق بالمنظر  الجميل، واتفق معه على جميع تفاصيل العقد، إلا أنه أجل عملية التوقيع إلى  يوم الخميس، إلى غاية تسوية قضية مستحقاته العالقة مع إدارة «السياربي».  على صعيد آخر تجددت عشية أمس الأول الاتصالات باللاعب هشام العقبي، حيث يصر  بن طوبال على جلبه، ما جعله يكلف أحد المناجرة بالاتفاق معه، علما وأن  العقبي طالب بتأجيل الأمور إلى ما بعد لقاء بنغازي.

توقيع رماش مسألة وقت وصانع ألعاب مغترب مفاجأة بن طوبال
علمت  النصر من مصادرها المطلعة، أن إدارة الشباب قد اتفقت مع لاعب مغترب ينشط  في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، ومن المنتظر أن يحل الأخير خلال الأيام  القادمة بقسنطينة لترسيم التحاقه بالسنافر، علما وأن هذه المصادر قد أشارت  بأن هذا اللاعب سيكون مفاجأة للأنصار خلال هذا الميركاتو. أما بخصوص قضية  المدافع الأيمن رماش بلقاسم، فإن توقيعه في الشباب أصبح مسألة وقت فقط،  خاصة وأنه قد اتفق مع بن طوبال على جميع الأمور، وهو الأمر الذي جعله يرفض  التجديد مع الكناري.

الإدارة تقرر تسريح سباح و زرداب
وأضافت  ذات المصادر إلى أن قائمة المسرحين قد حملت مفاجآت مدوية، والبداية برفض  إدارة السنافر التجديد لصانع الألعاب زهير زرداب الذي يتجه نحو مغادرة  الشباب، شأنه شأن المدافع سباح زين العابدين، خاصة وأن الأخيرة قد دخل في  سوء تفاهم مع بن طوبال خلال الاجتماع الأخير. للإشارة فإن سباح لا يزال  مرتبطا بعقد لسنتين، وسيحل بقسنطينة قريبا للحصول عل أوراق تسريحه.
يأتي  هذا في الوقت الذي خير فيه بن طوبال الثلاثي حنايني و دراق وحوري، بين  تخفيض رواتبهم أو مغادرة شباب قسنطينة، خاصة وأنه غير متحمس بالمرة للإبقاء  عليهم في التشكيلة، كونه يملك لاعبين آخرين في مناصبهم، لهم مستوى أفضل  منهم على حد تعبير بن طوبال.

علاق يطالب برفع راتبه وبن طوبال يرفض
من  جهة أخرى يتجه متوسط الميدان علاق فؤاد لمغادرة الشباب، بعد فشله في  الاتفاق مع المدير العام على هامش الاجتماع الأخير، حيث طالب اللاعبين برفع  أجرته الشهرية (اللاعب يتقاضى 90 مليونا)، وهو ما رفضه بن طوبال جملة  وتفصيلا، ما جعل اللاعب يغادر قسنطينة في قمة الاستياء، علما وأن المسؤول  الأول لا يرفض رحيل اللاعب رغم المستوى الجيد الذي قدمه.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC