Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 04/06/2014  (Lu 1340 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 23174
CSC


CSC


CSC


CSC




CSC



CSC


غارزيتو حلّ بقسنطينة و72 ساعة للفصل في مصيره





CSC

حلّ  المدرب غارزيتو بقسنطينة ظهيرة أمس، حيث قدم من فرنسا وقد كانت «الخبر  الرياضي» في استقباله، حيث قدم من أجل إنهاء كل الإشكالات الواقعة بينه  وبين إدارة النادي الرياضي القسنطيني وهو ما جعله يؤكد أن قدومه كان من أجل  تلبية طلبات الإدارة، حيث بنسبة كبيرة سيكون الفصل في الـ72 ساعة القادمة  أين سيجلس برفقة مسيري الفريق وعلى رأسهم بن طوبال ومحامي الفريق.

 حضر لوحده ودون محاميه ما يؤكّد نيّته في العودة

قد حضر الفرانكو – إيطالي من دون محاميه وهو ما يؤكد رغبته في إنهاء الأمر  بطريقة ودية خاصة وأنه عبر عن رغبته في العودة لقيادة الخضورة في عديد  المرات ما سيجعل المفاوضات تسير في الطريق الصحيح ووفق ما يتمناه السنافر  خاصة وأن المشكل طال والكل يرغب في انتهاء قصته سريعا.

إدارة السنافر استغربت تواجد المناجير المغترب حسان

عبّرت الإدارة عن استغرابها من قدوم المناجير آيت يحيى رفقة المدرب غارزيتو  خاصّة وأنه يعتبر من بين الأسباب التي جعلت المدرب يغادر الفريق، حيث لم  يكتف بذلك بل واصل تحطيمه للنادي من خلال استغلاله نفوذه وقام بالضغط على  المدرب وكان في كل مرة يخلق الأوامر للضغط على إدارة الفريق.

 بن طوبال سبق وأن منعه الاقتراب من الفريق

تجدر الإشارة إلى أن المدير العام بن طوبال سبق وأن قام بطرده في عديد  المرات من حملاوي مصرا على ضرورة ابتعاده عن الفريق نهائيا كونه أصبح يشكل  مصدر خطر على التشكيلة وعلى النادي بحكم أنه يسعى إلى خلط الأوراق وتصعيب  الأمور وهو ما جعل بن طوبال يقرر تحذيره ومنعه من الاقتراب من الفريق .

  المفاوضات ستكون بلا شكّ دون حضوره
 

ستكون المفاوضات والتي سيجريها غارزيتو وكذا بن طوبال من دون حضور المناجير  وهذا حتى تتمّ الأمور بين الطرفين وفقط دون تدخل أي طرف في القضية خاصة  وأنهما يرغبان في تقريب وجهات النظر والحسم النهائي بالتالي في الأمر ما  يجعل كل الأمور مضبوطة وسهلة العلاج.

 غارزيتو سيمكث 3 أيام بقسنطينة للفصل في مصيره

غارزيتو سيبقى في قسنطينة لمدة ثلاثة أيام، حيث لا يمكن التكهن بما ستؤول  إليه قضية المدرب غارزيتو وإدارة النادي الرياضي القسنطيني، حيث وبالرغم من  أن كل المؤشرات توحي إلى عدم الاتفاق بما أن كل طرف يصر على حقه وهو ما  يجعل القضية تعرف الحل اليوم على أقصى تقدير سواء بموافقة الإدارة على  مطالبه أو العكس أو سيكون هناك رفع للقضية على مستوى الهيئات المحلية  والمتمثلة في الاتحادية والرابطة وحتى المحكمة الرياضية.

 غارزيتو :»أكّدت رغبتي في العودة وأنا تحت تصرّف المسيّرين»

حلول غارزيتو بقسنطينة جعلنا نتنقل من أجل معرفة الجديد الذي يدور في ذهنه  والذي أكد بخصوصه :»أنا اليوم متواجد بقسنطينة مثلما سبق وأكدت رغبتي في  السابق بالحضور وها أنا اليوم أوفي بوعدي، حيث قررت الحضور مثلما طلبت  الإدارة وسأجلس للتحدث برفقة الإدارة وأنا تحت تصرفها، حيث سنعالج كل  الأمور والذي يكون فيه الفائدة سنرسّمه. «أتمنّى أن نجد حلا وأريد حقا  إهداء الخضورة لقبا»  حديث المدرب غارزيتو معنا تواصل، حيث أكد :»سعيد  بعودتي إلى قسنطينة ولكن ما أتمناه هو فقط الوصول إلى اتفاق ينهي كل  الإشكالات التي وقعت بيننا في السابق وننهي كل الأمور لأني أرغب وبشدة في  إهداء السنافر لقبا الموسم المقبل وهو ما جعلني آتي اليوم، لذا ما علينا  الآن سوى الانتظار إلى غاية موعد الاجتماع.

بلال.ص                                 
CSC