Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 27/06/2014  (Lu 966 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC




ش.قسنطينة: لوكاس وزبيري يصلان غدا وزرداب يستلم مسودة العقد الجديد

CSC



CSC
يوم 27 يونيو 14  على الساعة 00:01

تأكد  رسميا موعد توقيع الثنائي روابح وزوبيري على عقد انضمامها إلى فريق شباب  قسنطينة حيث سيحل الثنائي بقسنطينة غدا لوقيع العقد في حين أرسلت التذاكر  للمدافع المغترب روابح لوكاس ليحضر من أجل إتمام تفاصيل الاتفاق الذي دار  بينه وبين بن طوبال قبل نحو أسبوع وبالتالي سيرسم هو الآخر التحاقه، في حين  ستتأخر 3 عقود إلى 28 جوان الحالي لعدة أسباب ولكن الصفقات مضمونة إذ  سيلعبون رسميا للخضورة ونعني بهم حاجي، عبد القدوس والمغترب فاروقي.

الإدارة أرسلت التذاكر للوكاس وزبيري وموعد قدومهما يترسم

في نفس السياق يبقى روابح ولوكاس منتظران بقسنطينة صبيحة الغد، وهذا لإنهاء  المفاوضات وترسيم الالتحاق عبر توقيع العقد خاصة وإن إدارة الخضورة متحمسة  كثيرا للثنائي الذي تراه صفقة ناجحة لتدعيم خط الهجوم أين اقترب العميد من  ضبط تعداده النهائي للموسم القادم الذي يريده الجميع استثنائيا على كافة  الأصعدة.

اتفقا على كل شيء وسيوقعان مباشرة

 تأكد ترسيم العقدين غدا  إذ سيوقع مع كل من لوكاس مدافع “كان” في الموسم  الماضي رفقة المهاجم زوبيري الذي صنع الحدث هاته الأيام ليرتفع عدد  المستقدمين إلى 12 إذا احتسبنا حاجي الذي وقع بعد جلب أوراقه من فريق شبيبة  بجاية مالكة عقده وبالتالي سيقترب المسيرون كثيرا من إنهاء ملف  الاستقدامات قبل نهاية الشهر الجاري وبالتالي التنقل إلى تونس بـ25 لاعبا.


سيرفعان عدد الجدد رسميا إلى 12 لاعبا


تحصل المسيرون على موافقة اللاعبين ولم يتبق سوى قدومهم إلى عاصمة الشرق من  أجل توقيع العقود التي ستجعلهم لاعبين في صفوف السنافر وسيرفعون عدد  المستقدمين إلى 12 لاعبا في انتظار الفصل في مصير المغتربين الآخرين  وبالتالي سينهي الاستقدامات رسميا.


قدوم زوبيري يبعد قاسمي وتوقيع لوكاس يغلق ملف المدافعين


 تشير كل المعطيات أن بن طوبال سيوقف الاتصالات نهائيا مع عدد من اللاعبين  الجدد وعلى رأسهم الثنائي قاسمي وجغبالة كون المدرب أكد له أنه مقتنع  بزوبيري الذي يلعب في نفس منصب قاسمي وأن الفريق يملك محورا ممتازا ولا  داعي لجلب لاعب محوري جديد، وبالتالي يكون بن طوبال قد غلق الملف نهائيا،  بعد حديثه أمس مع المدرب.


عبد القدوس سيكون آخر الموقعين


 يستهدف مسيرو الشباب جلب 15 لاعبا جديدا وهذا لتعويض مثلهم من اللاعبين  الذي حملوا القميص الأخضر في الموسم الماضي أن يتقرر رحيلهم عن الفريق  وبالتالي يوشك المسيرون على إتمام 15 صفقة جديدة يراد من ورائها تحسين أداء  الفريق من جميع الجوانب لتقديم موسم استثنائي يشرف الآلاف من السنافر  الذين ينتظرون الكثير من الفريق في الموسم الذي ينطلق يوم 16 أوت القادم.


زرداب يصل إلى قسنطينة بمخطط ذكي من المسيرين


وصل صبيحة أمس اللاعب زرداب إلى عاصمة الشرق من أجل استلام أمواله والتفاوض  مع مسيري الفريق حول إمكانية تجديد عقده لموسمين والبقاء في الفريق الذي  كان موسمه معه مميزا جدا، لذلك ضبط مسيرو الشباب مخطط الرحلة له وهذا  لتجنبيه بعض الأطراف التي كانت تنتظره بعدما وعدته بالتوقيع لعقد مغر جدا  في فريق مولودية بجاية.


أحد المناجرة كان يتربص به لنقله إلى بجاية


 حسب ما علمنا فإن مناجيرا هو من كان ينتظر وصول اللاعب زرداب وهذا من أجل  نقله إلى بجاية التي كانت تنتظر اللاعب أمس من أجل التوقيع، حيث ظل ينتظره  طيلة صبيحة أمس بمطار قسنطينة ظنا منه أن اللاعب سيصل إلى قسنطينة عبر مطار  محمد بوضياف ولكن مخططه باء بالفشل ولم يلتق اللاعب الذي كان مع إدارة  الخضورة طيلة صبيحة أمس.


بن طوبال أرسل له سيارة إلى باتنة وأبطل المخطط


بحكم أن إدارة بن طوبال كانت تعلم بمخطط هذا المناجير الذي نرفض ذكر اسمه  لأسباب خاصة، فقد غيرت مخطط قدوم اللاعب زرداب الذي حل بعاصمة الشرق عبر  مطار باتنة حيث كانت في انتظاره سيارة الشركة، التي نقلته رفقة عائلته  الصغيرة إلى قسنطينة  ومنها إلى مقر الفريق من أجل التفاوض مع بن طوبال حول  مستقبله مع الخضورة خاصة وأن عروضا كثيرة وصلت اللاعب من عديد الفرق  الجزائرية أبرزها فريق مولودية بجاية الذي قدم له عرضا مغريا من أجل حمل  قميص الموب.

اللاعب استلم أمواله العالقة وتفاوض مع بن طوبال

استلم اللاعب زرداب فور وصوله إلى مقر الفريق مستحقاته العالقة والتي يدين  بها مثل باقي اللاعبين قبل أن تسرح الطاسيلي كل الأجور العالقة كما تنقل  للبنك وصرف الشيك الذي منح له ما جعله يتأكد من أن الأموال موجودة في رصيده  وبعد عودته من جديد تحدث مع بن طوبال مطولا حول مشروع الإدارة الجديد  وماذا تريده من الموسم القادم والعرض الذي قدمه له بن طوبال حسب مصدر مؤكد  يليق به كلاعب أدى موسما مميزا مع النادي الرياضي والكل يريد بقاءه في  الفريق.


مسؤولو بجاية ظلوا ينتظروه سهرة أمس ومصيره يعرف اليوم


ظل مسؤولو بجاية ينتظرون وصول اللاعب زرداب طيلة نهار الأمس ولكنه كان في  عاصمة في عاصمة الشرق يدرس عرض الخضورة، كما أن هدفه الأساسي من القدوم كان  استلام أمواله العالقة، وبعدها دراسة إمكانية بقائه في الفريق وقد لعب  غارزيتو دورا كبيرا في قبول اللاعب تخفيض مطالبه المالية حيث تحدث معه  مرارا هاتفيا في فرنسا.

تسلم مسودة عقد وسيدرسها رفقة عائلته الصغيرة

تسلم اللاعب زرداب مسودة عقد من قبل إدارة الفريق حيث أكد لبن طوبال أنه  يريد أن يستشير عائلته الصغيرة في الموضوع ودراسة فكرة التجديد، وهو لا  يزال بعاصمة الشرق أين سيرد اليوم على عرض المسيرين حيث أخده معه ليدرسه  سهرة أمس مع عائلته ويرد اليوم على العرض الذي وكما قلنا يليق بسمعة اللاعب  ويخدم الفريق في آن واحد.


بنسبة كبيرة سيوقع اليوم على عقد جديد لموسمين


تشير كل المعطيات إلى أن زرداب سيجدد للفريق خاصة وأن اللاعب متواجد  بقسنطينة وبالتالي سيوقع على العقد الذي قد يجعله ينهي مسيرته في شباب  قسنطينة، كما أن ملف الاستقدامات قد يغلق به وبالتالي من المرتقب أن يكون  لاعبا لموسم آخر مع الخضورة وكما قلنا سابقا تشير كل المعطيات لمواصلة  اللاعب زرداب لمشواره مع الخضورة، إذ لم يتبق سوى جلوسه إلى طاولة  المفاوضات مع بن طوبال مجددا لترسيم بقائه في النادي.


زرداب: “لعبت موسما مميزا بقسنطينة وإن شاء المولى فيها خير”


في حديث مع اللاعب زرداب الذي تواجد في مقر الفريق على هامش توقيع المدافع  بحري رفض التحاور مطولا واكتفى بالقول: “أنا الآن بينكم هنا في قسنطينة  وماذا يعني هذا (يضحك)، حقيقة لقد أديت مشوارا طيبا مع شباب قسنطينة  وتنافسنا بقوة على عدة جبهات ولكن لم نتمكن من الفوز بأي لقب أنا حاليا  سألتقي المسيرين وسندرس العرض وكما يقال ” فيها خير”، فأنا أريد أن ألعب  موسما آخر قسنطينة والأمر ليس بيدي وحدي فأنا مرتبط بعائلة معي يجب أن يكون  لها رأي خاصة وأني أريد جلب عائلتي معي إلى الجزائر”.

             
بلال.ص
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC