Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 08/07/2014  (Lu 1392 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC




ش.قسنطينة: بارتي باق بنسبة كبيرة في الشباب، فويفي أمضى أمس وفال التحق ليلا بقسنطينة   

CSC



 
CSC
يوم 08 يوليو 14  على الساعة 00:02


تأكد  رسميا بقاء المدافع  بارتي في صفوف شباب قسنطينة لموسم آخر، وذلك بعدما  اقترب اللاعب من مغادرة صفوف الفريق نحو نادي مونبيلييه الفرنسي الذي تقدم  بعرض رسمي للمدافع المالي في صفوف شباب قسنطينة خلال الأيام الماضية، حيث  أرسلت إدارة النادي الفرنسي استدعاء للاعب من أجل الحضور إلى مركز التدريب  للخضوع إلى التجارب الفنية والبدنية ثم بعدها للفحوصات الطبية، إذا اقتنعت  طبعا إدارة النادي الفرنسي بإمكانات اللاعب بارتي.

فويفي وقع على عقده أمس

وقع اللاعب الملغاشي فويفي على عقده مع  فريقه الجديد شباب قسنطينة نهار أمس، ليرفع التعداد بعد بقاء بارتي إلى 15  لاعبا، حيث تمكنت إدارة الرئيس بن طوبال من إقناع اللاعب بالعرض المالي  الذي اقترحته عليه في أول جلسة مفاوضات مع مناجير الملغاشي.

تنقل صبيحة أمس إلى عنابة لطلب التأشيرة رفقة بارتي

تنقل صبيحة أمس اللاعبان بارتي والملغاشي  فيوفي إلى مدينة عنابة من أجل طلب التأشيرة التي تسمح لهما بدخول التراب  التونسي، حيث رافق اللاعبان أحد أعضاء إدارة الفريق في هذه السفرية من أجل  إتمام إجراءات التأشيرة في أسرع وقت، حيث كان من المنتظر أن يلتحق هذان  اللاعبان بتدريبات الفريق في تونس غير أن القضية أجلت إلى غاية نهار اليوم.

فال التحق سهرة أمس بقسنطينة

من جانبه التحق سهرة أمس اللاعب السنيغالي  فال بمدينة قسنطينة حيث وجد إدارة الرئيس بن طوبال في انتظاره، وذلك طبعا  بعدما ضرب للإدارة القسنطينية موعدا سهرة أمس، حيث يكون اللاعب قد اتفق مع  مناجيره وإدارة الـ”سي آس سي” بعدما نشب خلاف في الفترة الأخيرة  بين  اللاعب ووكيل أعماله.

مجموعة اللاعبين الأفارقة ستلتحق بمعسكر الفريق اليوم

من المبرمج أن يلتحق اللاعبون الأفارقة  الثلاثة بمعسكر الفريق بالأراضي التونسية نهار اليوم، وذلك بعدما سووا  وضعيتهم بشكل نهائي مع الإدارة وأيضا من خلال استخراجهم لتأشيرة دخول  الأراضي التونسية، وبالتحاق اللاعبين المعنيين فإن معالم الكتيبة الخضراء  بدأت تتضح شيئا فشيئا بعد يومين عن انطلاق التربص.

طبيب الفريق هو من سيتكفل بجلبهم لتونس


سيتكفل طبيب الفريق بجلبه اللاعبين  الأفارقة نهار اليوم إلى تونس، وذلك على حسب ما اتفق عليه الرئيس بن طوبال،  حيث يرتقب أن يخوض الملتحقون الجدد بالتربص أول حصة تدريبية لهم في  السهرة، يذكر أن التحاق هذا الثلاثي سيرفع عدد لاعبي الـ”سي آس سي” إلى ستة  عشر لاعبا لحد الساعة.

Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC