Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 09/07/2014  (Lu 1285 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC




  ش. قسنطينة: سبع طالب بتدعيم حراسة المرمى والإدارة تفاوض حارس الشراڤة سليماني   

CSC


  يوم 09 يوليو 14  على الساعة 00:01

دخلت  إدارة شباب قسنطينة سرّا، خلال الأيام القليلة الماضية في مفاوضات جادة مع  حارس الشراڤة سليماني الذي تألق الموسم المنصرم بشكل ملفت للانتباه سواء  في منافسة البطولة الوطنية في درجتها الثانية أو في منافسة الكأس، حيث ساهم  كثيرا وبشهادة الجميع في ذهاب فريقه إلى أدوار متقدمة وأوصل الشراڤة إلى  الدور نصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية قبل أن يقصى هذا النادي على يد  مولودية العاصمة المتوج بالكأس.

الإدارة كانت تفاوض الحارس في سرية كبيرة

هذا وقد دخلت إدارة الرئيس بن طوبال في  مفاوضات سرية مع  الحارس سليماني منذ فترة غير بعيدة من الآن وذلك من أجل  إقناعه بالالتحاق بصفوف الخضورة خلال هذه الأيام، يأتي هذا بعد ما اكتشفت  الإدارة بأن الفريق في حاجة ماسة إلى حارس آخر ينافس الثنائي سيدريك وبن  دحمان، باعتبار أن ثنائي الحراس الآخر بودبزة وزميله من صنف الآمال.

ووجدت قضية ارتباطه مع الشراڤة عائقا في وجه إتمام الصفقة

بالرغم من أن مصادرنا تتحدث عن الاتفاق  الرسمي الموجود بين الحارس سليماني ورئيس شباب قسنطينة بن طوبال إلا أن  الصفقة لم تتم على الأقل إلى غاية كتابة هذه الأسطر، وذلك باعتبار أن  سليماني لا يزال مرتبطا بعقد مع فريقه الذي تبدو أن إدارته متمسكة بخدماته  وغير مستعدة حتى على فتح المجال من أجل التفاوض حول وثائق تسريحه، وهذا  طبعا نظرا للقيمة الجوهرية لسليماني ومكانته في هذا الفريق العاصمي.

سبع يدرك أن جلب حارس آخر بات أمرا حتميا

من جانبه تحدث مدرب الحراس حكيم سبع مع  مناجير الفريق عرامة وأكد له على ضرورة جلب حارس ثالث للفريق من أجل مزاحمة  الثنائي سيدريك ودحمان، وذلك بعدما وقف على إمكانات مجموعة الحراس الذين  تنقلوا مع الفريق إلى تونس لإجراء التربص التحضيري.

تأسف كثيرا عن تضييع صفقة الحارس بن خوجة


من جهته تأسف كثيرا مدرب الحراس سبع عن  تضييع الإدارة لصفقة الحارس بن خوجة الذي يعرف سبع إمكاناته جيدا، حيث سبق  للتقني البليدي أن دربه في فريق جمعية الخروب من قبل ثم رافقه إلى فريق  وفاق سطيف، وقد أكد مدرب حراس الـ”سي آس سي” أنه لما ربط اتصالا بحارس  الكابا السابق اكتشف بأنه أمضى رسميا في الساورة ما جعل سبع يتحسر كثيرا عن  تضييع الفريق لهذه الصفقة.


الإدارة ستبحث عن حارس آخر إذا سقطت ورقة سليماني


مما لا شك فيه فإن إدارة الفريق الأخضر  والأسود ستظل تبحث عن حارس آخر لجلبه في حالة سقوط ورقة حارس الشراڤة  سليماني الذي بات هدف بن طوبال في الوقت الراهن من أجل غلق ملف حراس المرمى  نهائيا والتفرغ لأمور أخرى أو بالأحرى لخطوط أخرى في الفريق وجب تدعيمها  أيضا.


وثائق قاسم تؤجل الفصل في قضيته مع الشباب


دائما وفي إطار عملية الاستقدامات وتدعيم  الفريق بعناصر قادرة على منح الإضافة المرجوة، فإن قضية التحاق مهدي قاسم  بصفوف الشباب أجلت بسبب عدم حصول اللاعب على وثائقه من إدارة فريقه السابق  مولودية العاصمة، حيث يتواجد قاسم في اتصالات متقدمة مع عدة أندية بوسط  وغرب البلاد ولا يزال لم يفصل في وجهته نهائيا قبل أن يحصل على وثائقه من  إدارة فريقه السابق.

بلوزداد والشلف في اتصالات متقدمة معه

بعد ما كان فريق أمل الأربعاء هو الوحيد  المهتم بخدمات وسط ميدان مولودية العاصمة من قبل، فإن قرب أو بالأحرى تأكد  رحيل اللاعب من صفوف مولودية العاصمة جعل عدة أندية تفكر في التعاقد معه  وتضعه قطعة أساسية من مجموعة العناصر التي ستدافع عن ألوان فريقها الموسم  القادم في شاكلة شباب بلوزداد وأيضا أولمبي الشلف الفريق الآخر الذي دخل  السباق لضم اللاعب.

مبعوثانا إلى  تونس: م.صغيري – م. دحوي
CSC