Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: دعوة لعدم االتنقل لسكيكدة لتجنب سيناريهات مفبركة من منافسينا على الصعود  (Lu 1378 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
السلام عليك:
بداية لكلامي أنا أدعوا كل أنصار شباب قسنطينة الصغير و الكبير منكم سواء كان ذكرا أو أنثى أن تجهزوا أنفسهم للعرس القادم و الذي سنحتفل فيه بالصعود و العودة لمصاف الكبار بعد طول غياب بسبب الأزمات و غياب الرجال.
أما الآن و بعدما توفر كل شيء و كل الظروف مهيئة لعودة الشباب للقسم الأول و توديع القسم الثاني إنشاء الله بغير رجعة. أن نكمل نحن الأنصار هذا العمل الجبار خلال موسم شاق و صعب مليء بالأشواك و الصعاب بالتعقل و التحلي بروح المسؤولية و عدم التنقل إلى سكيكدة، لتجنب الاحتكاك بأنصارها و نحن نعلم الحساسية بين الفريق خاصة بعد وفاة فاروق سوالمية أحد الأنصار الأوفياء للفريق، في مقابلة لن ينساها منا أحد.

أنا أدعوكم لعدم التنقل إلى سكيكدة ليس خوفا منهم و إنما خوفا على تضييع الفرجة بحملاوي و معاقبتنا مرة أخرى حتى و لو نكون مظلومين سنعاقب و الكل يعرف ما معنى كلامي من خلال ما حدث في باتنة و مقابلة الداربي و أحداث مروانة مع باتنة، كلها تبين أن أي قضية تكون الخضورة طرف فيها إلا و عوقبنا مهما كانت وضعيتنا سواء جاني أو مجني عليه.

لذا أرجو من كل الأنصار أن يبقو في قسنطينة و متابعة اللقاء سواء على المنتدى أو عبر القناة الأولى.
و سنضرب موعد الفرجة  و الفرحة بملعب حملاوي إبتداءا من مقابلة بارادوا إنشاء...
أرجوا أن يجد ندائي أذان صاغية و شكرا لكل من قرأ هذا المقال و بلغ الغائب منكم بندائي....
و في الأخير الشباب هو الذي سيتصدر و يفوز بباقي المقابلات إنشاء الله ما دام الأنصار يساندونهم بكل قوة، لأنه بكل صراحة و بدون أي مجاملة الفريق يستمد روحه منا.... تعيش تعيش السياسي
+: +: /:!- /:!-
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC