Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: Infos en Bref sur le CSC le 03/03/2011  (Lu 1311 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
Infos en Bref sur le CSC le 03/03/2011
le: 03 mars 2011 à 05:26:33 »
الشباب سيحل اليوم بجيجل

نظرا لتوقف البطولة الوطنية المحترفة بقسميها الأول والثاني بسبب برمجة لقاءات الكأس نهاية هذا الأسبوع، سيحل أشبال الهادي خزار اليوم بمدينة جيجل من أجل إجراء مقابلة ودية أمام الفريق المحلي شباب جيجل على أرضية ميدان ملعب "بوالرمل" وهي المقابلة التي يعوّل عليها كثيرا الطاقم الفني من أجل تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء وخلق الانسجام بين اللاعبين.

حصتان تدريبيتان أول أمس

برمج الطاقم الفني بقيادة الهادي خزار تدريبات أول أمس بمعدل حصتين، حيث جرت الحصة الصباحية بقاعة تقوية العضلات على الساعة التاسعة صباحا وعرفت حضور معظم اللاعبين ما عدا المهاجم شنيڤر ودامت ساعة ونصف ركز فيها المدرب الهادي خزار على تقوية العضلات والتي تعتبر عنصرا أساسيا من أجل تفادي الإصابات وضرورية لأي لاعب.

وجرت الحصة المسائية  بملعب الدقسي، وهي الحصة التي ركز فيها الطاقم الفني على العمل البدني من خلال تسطير ورشات تدريبية وكان كل من المساعدين سيلام وبونعاس يراقبان اللاعبين في التمارين والمدرب الهادي خزار يطالب اللاعبين بمضاعفة المجهود.

التدريبات تجري في أجواء رائعة

رغم برودة الطقس وسقوط  الأمطار، إلا أن التدريبات تجري في أجواء رائعة تسودها الحيوية والجدية ما يدل على التفاهم الكبير بين اللاعبين وكل المعطيات تؤكد أن الفريق متماسك هذا الموسم، حيث لاحظنا أجواء غير عادية في الفريق تميزها بوادر الارتياح عند الجميع خاصة بعد الفوز الأخير وتعميق الفارق عن أقرب الملاحقين.

الطاقم الفني برمج لقاء تطبيقيا في نهاية الحصة

عرفت الحصة التدريبية لنهار أول أمس برمجة الطاقم الفني لقاء تطبيقيا بين اللاعبين، حيث قسّم المدرب الهادي خزار اللاعبين إلى مجموعتين. وقد شهد اللقاء تنافسا شديدا بين اللاعبين وفاز به رفقاء المتألق حمزة ياسف على فريق خلاف، كما شاهدنا تألق غضبان وفرحات، حيث أكد هذا الثنائي على جاهزيته، بالإضافة إلى المخضرم حمزة ياسف الذي يبقى يحافظ على مستواه حتى في الحصص التدريبية، والأمر الذي يجب الإشارة إليه هو تركيز المدرب الهادي خزار على اللعب السهل باستعمال التمريرات القصيرة وتنويع اللعب.

تدريبات الأمس بالدقسي

ومواصلة للبرنامج التحضيري المسطر من طرف المدرب الهادي خزار برمج عشية أمس حصة تدريبية واحدة بملعب الدقسي من أجل إكمال العمل  المسطّر تحضيرا للمقابلات المتبقية من مشوار البطولة والتي سيستهلها الفريق بتنقله إلى باتنة لمواجهة المولودية المحلية. وهي الحصة التي ستكون الأخيرة قبل التنقل إلى جيجل والإستفادة من راحة.

الرابطة تحدد 11 مارس موعدا لمباراة "البوبية"

قررت الرابطة الوطنية أن يكون يوم الجمعة المقبل 11 مارس موعدا للجولة السابعة عشر من البطولة الوطنية المحترفة الثانية والتي سيتنقل فيها شباب قسنطينة إلى ملعب أول نوفمبر لملاقاة مولودية باتنة، وهو القرار الذي قابله الطاقم الفني لـ" سي. آس. سي" بارتياح.

بن ساسي، شنيڤر، شطيح ودربال غابوا عن حصة الثلاثاء

غاب بن ساسي، شنيڤر، دربال وشطيح عن تدريبات الفريق أول أمس الثلاثاء في الحصة المسائية بملعب الدقسي بترخيص من الطاقم الفني بالنسبة للثنائي الأول، ولأسباب دراسية بالنسبة لـ دربال وشطيح اللذان يبذلان مجهودات للتوفيق بين مستقبلهم الدراسي ومستقبلهم الكروي.

التعداد في صحة جيدة

وتدرب الفريق أمسية أول أمس الثلاثاء بتعداد كله في صحة جيدة بعد تعافي خلاف واندماجه مع المجموعة ولا يوجد من يعاني والكل تدرب بشكل عادي، وهو الأمر الذي يبعث على الارتياح بالنسبة للمدرب خزار الذي يملك كل التعداد في المباراة الودية اليوم أمام شباب جيجل من أجل الوقوف على إمكاناتهم.

بونعاس في مواجهة بوريدان

سيكون لقاء اليوم بين شباب قسنطينة ومستضيفه شباب جيجل فرصة لالتقاء المدربين نور الدين بونعاس وزهر الدين بوريدان اللاعبين السابقين في "سي. آس. سي" وأبطال موسم البطولة عام 1997، بما أن بوريدان ابن جيجل وصنع اسما في شباب قسنطينة سنوات التسعينيات.

شيعل يخضع لبرنامج خاص

يبقى اللاعب شيعل يتدرب بمفرده وبعيدا عن المجموعة لمعاناته من إصابة، وهو في الطريق للتخلص منها حيث يخضع لبرنامج خاص من طرف الطبيب شلبي لزهر، حيث يكتفي بالجري حول الملعب مع تمارين قوة التحمّل وتقوية العضلات.

صورة مكبرة ويومية قريبا في الأسواق

سيطرح في الأسواق بعد أيام صورة مكبرة "بوستار" خاص بشباب قسنطينة من النوعية الرفيعة يليه إخراج يوميات من الجودة نفسها والمتعامل نفسه خاصة بعد الطلبات الكثيرة من "السنافر" الذين يريدون دائما الجديد وكل شيء يخص فريقهم بما أن "العام عامهم و"سي. آس. سي" يتجه نحو تحقيق الصعود.
CSC