Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: بن ساسي: "فرحت بعودتي وبعودة خزار وحمادو"  (Lu 1310 fois)

CSConstantine.Net

  • Modérateur Global
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 16338
في حديث مع اللاعب نصر الدين بن ساسي الذي اندمج مع المجموعة بشكل عادي وسيكون حاضرا بنسبة كبيرة في لقاء الغد أمام إتحاد بسكرة، أعرب لنا عن سعادته بعودته إلى تدريبات وأجواء "السنافر" وأنه على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة لفريقه وإتمام ما تبقى من عمر البطولة بكل قوة خدمة للفريق وتشريفا للعقد الذي يربطه بشباب قسنطينة، كما عبّر لنا عن فرحته بعودة زميله حمادو ورؤية المدرب خزار في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء وهو ما يعني حسبه أنّ الأمور قد سُوّيت وأنّ الفريق لمّ شمله من جديد.

"نحن عائلة واحدة وعودتنا في مصلحة الفريق"

وعلّق بن ساسي على إعادة لم الشمل بالقول إنّ شباب قسنطينة يُعتبر عائلة واحدة من لاعبين وطاقم فني ومسيرين وأنصار وأنّ الجميع يعملون لمصلحة الفريق، وأضاف: "عودة خزّار كانت أجمل شيء وأحسن حل والكل يجب أن يضعوا اليد في اليد لخدمة مصلحة سي. أس. سي وبذل كل ما بوسعنا لإتمام ما بدأناه منذ انطلاقة الموسم والمواصلة بقوة فيما تبقى من مقابلات لتحقيق هدفنا".

"خزار هو الذي أقنعني بالانضمام للشباب"

وفيما يخص قضيته مع خزّار قال بن ساسي إنّ عودتهما كانت في مصلحة الفريق وأنها نقطة لبداية جديدة ونسيان ما حدث، وأكد لنا أنه يحترم مدربه الهادي خزار ووصفه بالمدرب الكفء والمناسب لتدريب شباب قسنطينة خاصة أنّ الجميع يشهدون له بذلك نتيجة عمله الصارم والنتائج الممتازة التي حققها هذا الموسم خير دليل على ذلك، وأثنى بن ساسي كثيرا على مدربه وقال إنّ له الفضل الكبير في إقناعه باللعب للشباب بعد أن كان على وشك الإمضاء لأهلي البرج أو مولودية سعيدة.

"كنت أتمنى لعب مقابلة الكاب"

وتابع بن ساسي حديثه معنا بالقول إنه كان يريد لعب مقابلة شباب باتنة بأي ثمن لمساعدة زملائه وإعطاء كل ما عنده، لكنه تأسف كثيرا على عدم مشاركته نتيجة عدم استدعائه وخيارات الطاقم الفني، وقال إنه سيعوّض ذلك الغياب مستقبلا وسيبذل جهودا حتى يكون في مستوى ثقة خزار ويساعد الفريق في أي وقت.

"وعدنا بإسعاد أنصارنا وسنكون عند وعدنا"

وقال بن ساسي إنه وزملاءه وعدوا بأن يُسعدوا الأنصار نهاية الموسم وأنّ عودته رفقة خزار وحمادو كانت لهذا السبب، وأضاف أنّ ورقة الصعود لا نقاش فيها ولا يمكن التفريط فيها وأنه سيضحي بكل ما يملك من أجل الوفاء بوعده للأنصار وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

"تأثرت كثيرا لرؤية الأنصار فوق الجبل أمام الكاب"

وفي حديثه عن الأنصار قال بن ساسي إنه تأثر كثيرا عند رؤيتهم فوق الجبل في لقاء الأسبوع الماضي أمام شباب باتنة وهو ما يبيّن حبّهم الشديد للفريق، وأضاف: "رغم أنّ اللقاء كان بدون جمهور إلا أنهم حضروا فوق الجبل المحاذي للملعب رغم أنّ المشاهدة منه غير مريحة".

"أطلب دعمهم وأن لا يستمعوا للإشاعات"

وآخر كلام قاله بن ساسي كان رسالة موجهة لـ "السنافر" بضرورة مساندة الفريق فيما تبقى من جولات وأن يقفوا كرجل واحد ضد كل العراقيل والصعاب، وأن يشجعوا اللاعبين إلى آخر جولة وأن لا يستمعوا ولا يصدقوا الإشاعات التي قد تؤثر في الفريق وأن يتبعوا عودة خزار ولمّ شمل الجميع في مصلحة شباب قسنطينة.
CSC