Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: رئيس الرابطة المحترفة الجزائرية يستدعي محمد العايب ومحمد بولحبيب للتحقيق.  (Lu 1346 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Junior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine
  • Messages: 415
الجزائر – خاص يوروسبورت عربية
قال محفوظ قرباج رئيس الرابطة المحترفة الجزائرية لكرة القدم أنه سيتم استدعاء رئيسي الحراش وقسنطينة للسماع لأقوالهما بشأن الاتهامات التي أطلقها الأول بشأن محاولة الثاني رشوة لاعبي فريقه في المباراة التي جمعت بينهما، الأسبوع الماضي، لحساب الجولة العشرين من الرابطة المحترفة الأولى، وعادت نتيجتها للضيوف صفر-1.
وأوضح قرباج، في تصريح إذاعي، الجمعة، أن هيئته لم تتلق رسميا أي شكوى من إدارة النادي العاصمي (الحراش) لكنه سيتم استدعاء رئيسي الناديين الأسبوع المقبل أمام لجنة التأديب للسماع لأقوالهما، مضيفا أنه سيتم تسليط عقوبات في حال تبين أن الاتهامات غير مؤسسة دون تقديم توضيحات عن طبيعة هذه العقوبات.
تداعيات
جاء تصريحات قرباج في وقت لا تزال الاتهامات التي أطلقها رئيس اتحاد الحراش محمد العايب بشأن محاولة شقيق المدير العام لنادي قسنطينة، محمد بولحبيب، رشوة عدد من لاعبي الحراش تلقي بظلالها على المشهد الكروي.
ففيما هدد رئيس اتحاد الكرة محمد روراوة بمقاضاة أي طرف تثبت تورطه في قضايا رشوة، وصف محمد بولحبيب، المدير العام لشباب قسنطينة، تصريحات مسؤولي الحراش بـ "غير المسؤولة".
وأوضح قرباج "على رئيس الحراش أن يرفع شكوى تحت طائلة تعريض ناديه لعقوبات. إذا امتلك فعلا أدلة دامغة فعليه التقدم بشكوى رسمية، لكننا سنحيل الرئيسين على لجنة التأديب للسماع لأقوالهما لأن هذه القضية تضر بسمعة الدوري والكرة الجزائرية على السواء" قبل أن يستطرد "ستكون هناك عقوبات إذا لم تكن الاتهامات مؤسسة".
un sanfour parmi des  milliers
CSC