Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 29/10/2014  (Lu 1022 fois)

CSConstantine.Net

  • Forumiste Senior
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: constantine
  • Messages: 7241
CSC


CSC


CSC


CSC


CSC


CSC
تألق لافت لاحتياطيي السنافر


 
CSC


غياب بارتي و بولمدايس يمتد إلى ما بعد مباراة الساورة

- علمت النصر من مصادر مطلعة أن غياب  الثنائي بولمدايس وبيرتي سيمتد إلى ما بعد مباراة الساورة، خاصة في ظل  معاناتهما من الإصابة، حيث أكدت الكشوفات الأخيرة التي أجراها اللاعبان  حاجتهما للركون إلى الراحة، علما وأن بيرتي قد أجرى فحوصات جديدة أمس، أكدت  معاناته من تمدد عضلي، سيجبره للابتعاد عن الميادين لفترة لا تقل عن 15  يوما. يأتي هذا في الوقت الذي لن يتماثل بولمدايس للشفاء، خاصة وأن إصابته كانت  أخطر مما كان متوقعا.

من جهة أخرى علمت النصر بأن بن طوبال و غارزيتو  التقيا أمس الأول باللاعب حاجي، حيث أثنيا كثيرا على مردوه، مطالبين إياه  بضرورة نفض الغبار على نفسه في قادم الجولات، خاصة وأن الشباب في أمس  الحاجة إلى صانع ألعاب في المواجهات القادمة، علما وأن التشكيلة قد افتقدت  صاحب الكرة الأخيرة في المباريات السابقة، ما انعكس على الخط الأمامي الذي  لم يسجل في آخر مباراتين.
 

من جهة أخرى تدرب رماش صبيحة أمس، رغم شعوره  ببعض الآلام على مستوى العضلة المقربة. ورغم انضمامه إلى المجموعة، إلا  أنه رفض الدخول في صراعات ثنائية مع زملائه، تفاديا لتعقيد الأمور، خاصة  وأنه لا يريد تضييع مباراة النصرية، علما وأن غارزيتو قد ركز على الجانب  النفسي من أجل تجاوز الأزمة التي يتخبط فيها
فريقه مؤخرا.
مروان. ب
Pages: [1]   En haut
« précédent suivant »
CSC