Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 18/11/2013  (Lu 1427 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC


CSC


CSC





CSC




أموروس أبرز الأسماء لخلافة غارزيتو ونحو الاستعانة بخبرة هيدالغو في المديريّة الفنية


CSC



 بما  أن مغادرة غارزيتو للفريق أضحت قريبة، فإنه لابد على الشباب أن يتعاقد مع  مدرب جديد وهو ما جعل سوسو يفكر في الأمر منذ مدة وهذا في انتظار رحيل مدرب  مازامبي السابق، في هذا الإطار وحسب مصادر مقربة دائما من العميد فإن اسم  الفرنسي أموروس يبقى أبرز الأسماء لخلافة غارزيتو على رأس العارضة الفنية  للشباب وهذا بعد تداول اسمه بقوة من مقربين من النادي إضافة إلى اسم المدرب  العالمي ميشال هيدالغو ليكون مديرا فنيا مشرفا على مشروع التكوين في  الفريق.

عدة أسماء في المفكّرة والخضورة تفضّل المدرسة الفرنسية

تتواجد عدة أسماء على طاولة الخضورة وهذا  بعد أن تواصلت القبضة الحديدية بين غارزيتو والإدارة، الشباب الذي يحتل  الوصافة يسيل لعاب الجميع إلا أن الإدارة وحسب مصادر مقربة منها تفضل  المدرسة الفرنسية المعروفة بانضباطها التكتيكي وقربها من عقلية اللاعب  الجزائري إضافة إلى نجاحها في الجزائر وهو ما جعل اسم أموروس يطرح بقوة  ليكون على رأس العارضة الفنية للشباب.

أموروس اسم مطروح بقوّة وفي رواق جيّد لخلافة غارزيتو


اقترحت أسماء مغتربة مقربة من الخضورة على  المدير الرياضي اسم مدرب منتخب البينين السابق أموروس وهو الأمر الذي جعل  سوسو يفكر فيه أين عملت هذه الأطراف على إقناع بوالحبيب بمدرب منتخب  السناجب الأسبق وهو ما جعل الأمور تتطور حسب مصادر مقربة خاصة بعد أن أعجب  سوسو بالسيرة الذاتية للمدرب وبالكلام الجميل الذي سمعه في حقه ليكون أبرز  الأسماء لخلافة غارزيتو.


يعرف الكرة الإفريقيّة وتجربته  في البينين وُصفت بالناجحة


يعرف أموروس جيدا أجواء الكرة في القارة  السمراء وهو ما سيساعده في مهامه على رأس العارضة الفنية للعميد وفي تجربته  مع الخضورة في كأس الكاف في حال ما تم تجسيد الصفقة، أموروس الذي واجه  منتخبنا الوطني رفقة منتخب البينين وصفت تجربته مع منتخب السناجب بالناجحة  بما أنه حقق نتائج مقبولة في تصفيات كأس العالم رغم كثرة المشاكل وكانت  هزيمته ضد الخضر ذهابا وإيابا هي السبب في إقصاء منتخبه وهو ما جعل الأطراف  التي اقترحته تزكيه لدى إدارة شباب قسنطينة.


كان قريبا من البرج والجانب المالي أفسد الصّفقة


بعد إقالة رشيد بلحوت من العارضة الفنية  لأهلي البرج اقترح اسم أموروس على إدارة الجراد الأصفر وكان قريبا من تولي  العارضة الفنية للفريق البرايجي إلا أنه وحسب مصادرنا يكون الجانب المالي  هو نقطة الخلاف بين المدرب وإدارة البرج التي اقترحت عليه أجرة شهرية زهيدة  جدا وهو ما ساهم في إفساد الصفقة قبل أن يتم اقتراح اسمه على إدارة  الخضورة.

المدرب متحمّس لخوض تجربة  في الجزائر

حسب مصادر مقربة من التقني الفرنسي فإن  أموروس يبقى متحمسا جدا لخوض تجربة في الجزائر البلد الذي يعتبره أموروس  بلد كرة القدم وكان قد صرح حين زيارته للبليدة برسم مباراة منتخبه ضد الخضر  أنه لا يمانع أبدا الإشراف على فريق جزائري وهو ما جعله متحمسا لتدريب  الخضورة خاصة بعد الذي سمعه عن الشباب وأنصاره والأجواء في حملاوي من طرف  الأسماء المغتربة التي اقترحته على إدارة الشباب.

سوسو التقى رافانيلي بأحد المطاعم اللبنانيّة في مدينة “كان”

التقى سوسو لاعب المنتخب الإيطالي السابق  فابريزيو رافانيلي بأحد المطاعم اللبنانية بمدينة “كان” الفرنسية وطرح عليه  فكرة الإشراف على الفريق، رافانيلي الذي درب أجاكسيو هذا الموسم وتم فسخ  تعاقده مؤخرا تحدث مع المدير الرياضي حول فكرة عمله في الجزائر إلا أنه  وحسب مصادرنا المقربة فإن الرجلين اكتفيا بالحديث على أن يكون لقاء آخر  بينهما بعد إنهاء قضية غارزيتو.

لاعب “اليوفي” السابق لم يردّ على العرض وغير متحمّس للفكرة

من جانبه لم يرد لاعب “اليوفي” الأسبق على  عرض سوسو واعدا المدير الرياضي بأنه سيفكر في العرض ويرد عليه في أقرب وقت  خاصة وأن رافانيلي لم يسبق له العمل في إفريقيا أو المغرب العربي كما أن  لاعب مرسيليا السابق خاض تجربة قصيرة مع شبان السيدة العجوز وكان فريق  أجاكسيو أول تجربة احترافية له كمدرب وهو ما جعله يعد بالتفكير في الأمر.


بونعاس سيكون في الطاقم  الفنّي الجديد


سيكون بونعاس في الطاقم الفني الجديد وهذا  بعد أن أصر سوسو على تدعيم العارضة الفنية ببونعاس ولعور، بونعاس سيكون  رفقة لعور في الطاقم الفني الجديد وهذا كما كان عليه الحال الموسم الفارط  رفقة لومير، حيث لا يريد سوسو تكرار تجربة غارزيتو وجلب طاقم فني جديد،  للمحافظة على استقرار الفريق بما أن بونعاس يعرف البيت جيدا ويعرف اللاعبين  وهذا لتسهيل مهمة المدرب الجديد في التعرف على المجموعة بسرعة.

أطراف اقترحت على سوسو هيدالغو كمدير فنيّ للخضورة

من جهة أخرى اقترحت ذات الأطراف على  المدير الرياضي بوالحبيب التعاقد مع الفرنسي ميشال هيدالغو ليكون المدير  الفني في الخضورة، هذه الأطراف دائما اقترحت على سوسو اسم هيدالغو المعروف  بالتكوين نظرا لخبرته الكبيرة في الميادين العالمية إضافة إلى رغبة العميد  في إنجاح مشروع التكوين وهذا بعد عدم الاتفاق مع سعدان، حيث نصحت هذه  الأطراف سوسو بالتعامل مع المدرسة الفرنسية المعروفة بالتكوين ومدارسها  الكروية.

الفرنسي صاحب الثورة الكرويّة في بلاد فولتير وسنّه العائق الوحيد

ميشال هيدالغو يبقى اسما غنيا عن التعريف  ويعتبر واحدا من بين عمالقة التدريب في فرنسا إضافة إلى أنه صاحب التتويج  بكأس أوروبا 84 رفقة أشبال بلاتيني، هيدالغو صاحب الثورة الكروية في فرنسا  والذي عمل كثيرا في المديرية الفنية يبقى قيمة فنية كبيرة رغم أن البعض يرى  أن تقدم الرجل كثيرا في السن قد يكون العائق الوحيد الذي قد يمنعه من  التعاقد مع العميد بما أن هيدالغو تعدى 80 سنة من عمره.


الإدارة لا تزال تصرّ على اسم كبير في المديرية الفنية ولومير يعتذر

من جانبها ما زالت إدارة الشباب تصر على  أن يكون المدير الفني الجديد للخضورة في قيمة مشروع الفريق وتصر على أن  يكون اسما كبيرا وعالميا ومعرفا في مجال التكوين، حيث أعادت الإدارة  محاولاتها مع لومير من جديد الذي اعتذر مرة أخرى عن الإشراف على المديرة  الفنية وهو ما جعل إدارة الخضورة تصر على أن يكون المشرف الجديد في قيمة  واسم لومير وهو ما جعل بعض الأطراف تقترح هيدالغو. المعتز بالله رمضاني
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC