Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة على نافذة الصحافة 20/11/2013  (Lu 916 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC


CSC


CSC



CSC


غارزيتو رفع التحدي، أشرف على الاستئناف ويضع الإدارة أمام الأمر الواقع

CSC


يتواصل  مسلسل غارزيتو في قسنطينة هذه الأيام فبعد كل الذي حصل منذ مباراة بلوزداد والخسارة في الأربعاء وما حصل في حصة السبت ومطالبة السنافر المدرب  بالرحيل مازالت الأوضاع تراوح مكانها في ظل العناد الذي يتبعه مدرب مازامبي  السابق، غارزيتو لم يكترث لكل الضجة الإعلامية التي أثيرت وسخط السنافر  ويصر على مواصلته لمهامه بما أنه لم يتحصل على قرار إقالته من مجلس الإدارة  وهو الأمر الذي يريده فحضر البارحة التدريبات بصفة عادية ما جعل الإدارة  في ورطة.

الفرنسي أشرف على حصة البارحة رفقة بونعاس

غارزيتو أشرف البارحة على تدريبات الفريق  رفقة أعضاء طاقمه الفني بصفة عادية، حيث وجد اللاعبون عند وصولهم بونعاس  الذي قررت الإدارة تعيينه كمدرب مؤقت إلى غاية استقدام مدرب جديد إلا أن ما  اندهش له البعض هو تواجد غارزيتو وطاقمه الفني المكون من ابنه والمحضر  البدني بصفة عادية حيث أشرف الجميع على التدريبات رغم قرار الإدارة بالتخلي  عن خدمات دييغو.

غارزيتو يواصل العمل  ويتحدى الإدارة

غارزيتو الذي حاول شرح موقفه للأنصار في  حصة السبت على هامش المباراة الودية ضد الآمال لا يزال مصرا على مواصلته  العمل بما أنه مدرب للفريق ويملك عقدا مع الخضورة ويرى أن قرار التخلي عن  خدماته يجب أن يكون مرفوقا بوثيقة وليس بالكلمة، غارزيتو يصر على إقالته من  طرف الإدارة بما أنه يرفض الاستقالة متحججا بالنتائج التي حققها وبأنه جاء  لمساعدة الخضورة وأنه محترف ويحترم عقده.

يريد الحصول على مستحقاته


خطوة المدرب جاءت بما أنّ الطاقم الفني  يريد الحصول على مستحقاته وهو ما أكده انطونيو للسنافر السبت الماضي حين  قال أنّ الطاقم الفني يعمل دون تلقيه لمستحقاته منذ بداية الموسم، إضافة  إلى أنّ غارزيتو يرفض الاستقالة حتى يتلقى كامل مستحقاته ويتلقى أجرة عام  كامل بما أن الإدارة هي التي قررت التخلي عن خدماته وليس هو من قرر الرحيل،  وهو الأمر الذي يستعمله كورقة ضغط ضد الإدارة لمواصلة مهامه.

الإدارة جمدت مفاوضاتها مع المدربين إلى غاية  تسوية وضعيته

كما هو معلوم وضعت إدارة السنافر عدة  أسماء في مفكرتها وهذا تحسبا للتعاقد مع اسم من بين الأسماء المطروحة  لخلافة غارزيتو، إلا أن الإدارة جمدت مفاوضاتها إلى غاية رحيل المدرب رسميا  حتى لا تجد نفسها في مأزق خاصة بعد إصرار التقني الفرانكو إيطالي على  مواصلة مهامه والحصول على مستحقاته قبل فسخ عقده مع الإدارة.

لم يقتنع بكلام مناجيره ويرى أنه لا يزال مدرب الفريق

اقترح مناجير المدرب غارزيتو كما ذكرنا في  أعدادنا السابقة على هذا الأخير فكرة الإدارة بفسخ العقد بالطرق الودية  والحصول على 3 أشهر تعويض إلا أن المدرب رفض الفكرة وأصر على موقفه مؤكدا  أن قرار التخلي عن خدماته يجب أن يكون عن طريق مجلس الإدارة وأن يكون  كتابيا وهو ما جعله يحضّر حصة الأمس ويشرف عليها رفقة بونعاس.

فرصادو تابع حصة أمس وتحدث مع غارزيتو

حضر رئيس مجلس الإدارة فرصادو حصة الأمس  رفقة المناجير العام ضربان الذي اعتاد حضور تدريبات الفريق، فرصادو تابع  الحصة إلى آخرها وتحدث بعدها مع غارزيتو وهذا في محاولة منه لإيجاد صيغة  اتفاق بين إدارة الفريق والمدرب الذي رغم التأثر الواضح عليه إلا أنه لا  يكترث للأمر مفضلا مواصلة مهامه بصفة عادية.

الإدارة تحاول إقناعه بفسخ العقد بكل الطرق

وتحاول إدارة الفريق جاهدة فسخ تعاقدها مع  المدرب غارزيتو، إدارة النادي تسعى بكل الطرق لإنهاء القضية في أسرع وقت  خاصة وأن الفريق أمامه 4 مباريات هامة وصعبة قبل نهاية مرحلة الذهاب وبقاء  الأمر على حالها قد يؤثر على نتائج الفريق رغم أن اللاعبين يواصلون العمل  بجدية كبيرة وبعيدا عن خلافات الطاقم الفني والإدارة.

قيمة التعويضات هي  سبب الخلاف

نقطة الخلاف المطروحة بين الإدارة  وغارزيتو هي قيمة التعويضات، حيث يصر هذا الأخير على الحصول على أجوره  العالقة إضافة إلى تعويض بمدة العقد ما يعني الحصول على أجرة عام كامل في  حين تريد إدارة النادي تسوية أجوره العالقة وتعويضه بقيمة 3أشهر وهو ما  يرفضه المدرب.

اللاعبون: “ما فهمنا والو”

رغم محاولاتنا المتكررة الاتصال باللاعبين  وأخذ انطباعاتهم حول ما يحدث في الفريق رفض اللاعبون الإدلاء بأي تصريحات  مؤكدين أنهم ممنوعون من ذلك ومهمتهم فوق الميدان، إلا أنّ ما لمسناه من  مقربين من اللاعبين ومن بعض السنافر الذين سألوا اللاعبين بعد نهاية الحصة  تمحور حول أمر واحد: “ما فهمنا والو ولا نملك أي شيء لقوله نحن نكون في  التدريبات في مواقيتها الرسمية وعلينا احترام المواعيد والتركيز على مهمتنا  فوق الميدان من أجل إسعادكم أنتم الذين تتنقلون معنا أينما كنا”.

الوفاق والمولودية  يراقبان الصراع

على صعيد آخر لا يزال حمّار وبوملة  يراقبان صراع غارزيتو والخضورة بما أن الوفاق والمولودية يريدان خدمات  غارزيتو، وهو الأمر الذي يدركه المدرب الذي يريد تسوية وضعيته مع الشباب  أولا قبل الرد على مقترحات حمّار وبوملة خاصة وأنه أكد أنه يحترم تعاقده مع  الفريق.

المعتز بالله رمضاني
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC