Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 15/07/2012  (Lu 1332 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • location: Constantine Ain El bey Zouaghi
  • Messages: 10312
CSC

 
هنا تجدون معضم اخبار شباب قسنطينة في صفحة واحدة
 
CSC
   
CSC
CSC
عاشوري اتصل بي ولا زلت متحمسا للقدوم وشرف لي العمل مع روجي لومير
- أكد المهاجم المغترب لنادي بزانسون الفرنسي لخضر بوساحة صحة الاتصالات من شباب قسنطينة وقال بأنه تلقى مكالمة هاتفية من المناجير عبد العالي عاشوري أخبره بتجدد اهتمام مسؤولي السنافر بخدماته وهو بدوره أكد في تصريح للنصر بأنه لا يزال متحمسا للقدوم، لا سيما بعد الأنباء التي وصلته عن تولي المدرب الفرنسي المشهور روجي لومير زمام العارضة الفنية للفريق، حيث أشار أنه فخور بالعمل مع هذا المدرب العالمي.
أهلا بوساحة معك صحفي جريدة النصر من قسنطينة، كيف هي الأحوال؟
أهلا بك وبكل سكان قسنطينة. أنا في صحة جيدة وأموري تسير على أحسن ما يرام.
هل تؤكد تجدد الاتصالات مع مسيري شباب قسنطينة؟
لقد تلقيت اتصالا جديدا من المناجير عاشوري خلال اليومين الماضيين، وأنا لا أزال متحمسا لعرض شباب قسنطينة، إلا أنه لا شيء رسمي لحد الآن، بما أنني لم اتلق اتصالا من رئيس الفريق بوالحبيب.
هل لازلت مستعدا للانضمام إلى السنافر؟
بطبيعة الحال أنا لا أزال متحمسا لعرض شباب قسنطينة، وانتظر اتصالا من رئيس الفريق من أجل القدوم. صدقني فمنذ أول اتصال تلقيته من قبل مسيري السنافر وكان ذلك خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وأنا لا أفكر سوى في تقمص ألوان هذا النادي.
ألهذه الدرجة أنت متحمس للسنافر ما السر في ذلك؟
الكثير لا يعلم أنني أنحدر من مدينة قسنطينة، وبالتحديد من حي جنان الزيتون. لدي أقارب كثر في قسنطينة وأنا على دراية بقيمة ووزن هذا الفريق، وبالقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها، كما أنني تأكدت من الأمر عبر الأنترنت. لقد اندهشت لما رأيته وكأن الأمر يتعلق بأكبر النوادي الأوروبية، وهو ما يجعل أي لاعب يحلم بتقمص ألوان هذا الفريق الكبير.
إذا أنت تنتظر اتصال جديد فقط من أجل الالتحاق؟
كما سبق وأن قلت لكم أنا أحلم بالالتحاق بهذا النادي منذ الميركاتو الشتوي الماضي، ولو لا مشكل التسريح في ذلك الوقت لكنت مع الفريق، إلا أنني تخلصت منه الآن وأنا حر من أي التزام وبإمكاني القدوم في أي لحظة، أنا انتظر إشارة من مسؤولي السنافر من أجل الحلول بمدينة الجسور المعلقة و ترسيم التحاقي بالسنافر، لا سيما بعد أن أكد لي المناجير عاشوري تجدد الاهتمام بخدماتي.
هل أنت على إطلاع بأخبار الفريق؟
بطبيعة الحال أعلم بأن النادي الرياضي القسنطيني استقدم لاعبين جيدين، واستهدف الكثير من اللاعبين المغتربين، كما أنني على علم بأن رئيس الفريق يملك مشروعا كبيرا، وهو بصدد الاستثمار بدليل التعاقد مع المدرب الفرنسي المشهور روجي لومير، صدقني لقد ذهلت للأمر لما اطلعت عليه في الجرائد الفرنسية، إنه لأمر رائع أن تجلب مدربا كبيرا للبطولة الجزائرية ولشباب قسنطينة بالتحديد، ما يؤكد بأن هذا الفريق مميز، كما أن العمل مع هذا المدرب يعد شرفا لأي لاعب، وأنا أحلم أن يتحقق ذلك معي.
حاوره: مروان.ب
النادي الرياضي القسنطيني 1898
CSC