Bienvenue, Invité

Merci de vous connecter ou de vous inscrire.

Connexion avec identifiant et un mot de passe

Auteur Sujet: أخبار شباب قسنطينة عبر نافذة الصحافة 20/10/2012  (Lu 1386 fois)

CSConstantine.Net

  • ~ TEAM ~
  • *
  • Hors ligne Hors ligne
  • Messages: 3745
CSC

CSC


CSC


وسط ميدان السنافر جيل يصرح للنصر

المناخ لا يخيفنا و جاهزون لتأكيد انطلاقتنا الجيدة


- أكد متوسط الميدان الكاميروني للسنافر نغومو جيل أن مباراة اليوم أمام شبيبة الساورة لن تكون سهلة، لكنه فريقه جاهز لعودة بنتيجة إيجابية و تأكيد الانطلاقة الجيدة التي حققوها إلى غاية الآن، حيث اعترف جيل للنصر أن عودته للمنافسة أمام بلوزداد ستجعله يكون أحسن في مباراة اليوم.
*حققتم انطلاقة جيدة و مثالية، حيث أنكم الفريق الوحيد دون هزيمة، إلى ماذا يرجع ذلك؟
أظن أن النتائج لا تأتي صدفة، و دليل ذلك أننا قمنا بعمل كبير خلال التحضيرات الصيفية، من خلال إقامة ثلاثة معسكرات بتونس، و نحن الآن نجني ثمار العمل الجدي الذي قمنا به، بدليل أننا لا نعاني من الناحية البدنية و ننهي المباريات بقوة، و دوما ما نصنع الفارق خلال المرحلة الثانية.
*لكنكم حققتم فوزا صعبا أمام شباب بلوزداد، ما رأيك؟
صحيح أننا حققنا فوزا صعبا أمام شباب بلوزداد، و المباراة لم تكن سهلة على الفريقين، نحن كنا نبحث عن تأكيد عودتنا بالزاد كاملا من بلعباس و المنافس كان يبحث عن تأكيد التعادل الذي عاد به من وهران، على العموم في مثل هذه المباريات ما يهم هو حصد النقاط الثلاث، لكن ذلك لا يمكنه أن يحجب بعض النقائص التي ظهرت على أداء الفريق.
* لم تظهر بمستواك المعهود إلى ماذا ترجع ذلك؟
صحيح أنني لم اظهر بكامل مستواي و لا تنسى أنني عائد من إصابة و لم أشارك في أي مباراة منذ مدة طويلة و هو ما يعني أنني أفتقد نسق المباريات و ليس من السهل أن تلعب 90 دقيقة أمام فريق قوي مثل شباب بلوزداد و أنت عائد للتو من الإصابة، لكن ذلك سيساعدني على الظهور بوجه أحسن في مباراة الساورة.
*تنتظركم مباراة صعبة أمام الساورة هذا السبت، كيف تراها؟
كل المباريات صعبة لأن مستوى معظم الفرق متقارب، أما عن مباراة الساورة فبطبيعة الحال ستكون صعبة بالنظر إلى عدة معطيات أهمها أن الساورة يعتبر من بين أحسن الفرق التي أثبتت قوتها مع انطلاق هذه البطولة و حققت نتائج جيدة و آخرها عودتها بتعادل ثمين من العلمة، كما أن المباراة سوف تلعب على أرضية ميدانها و ستكون مدعمة بأنصارها، لكن مع ذلك سنعمل على العودة بنتيجة إيجابية و نحاول تأكيد انطلاقتنا القوية.
*بشار تعرف موجة برد مما يجعل مشكل المناخ غير مطروحا، ما تعليقك؟
صحيح أننا نحبذ اللعب في الليل لأن المناخ يكون معتدلا و هو ما يحمس الجميع سواء اللاعبين و حتى الأنصار، لكننا لن نتحجج بدرجة الحرارة لأن الحرارة في قسنطينة أكثر ربما من بشار مثلما أكد لي زملائي كما أنني أعرف أن مناخ الصحراء جاف و لا توجد هناك رطوبة و سنعمل على تقديم مباراة جيدة، خاصة و أننا تمكنا من العودة بنتائج إيجابية من خارج الديار في كل المباريات التي لعبناها من قبل و أمام منافسين جيدين على غرار إتحاد العاصمة، جمعية الشلف و إتحاد بلعباس، و هو ما سيجعلنا نحاول أن نعود بنتيجة من الساورة من أجل التنقل مرة أخرى إلى العاصمة و ملاقاة مولودية العاصمة بمعنويات مرتفعة.
*نفهم من كلامك أنكم جاهزون لمباراتي الساورة و الشناوة؟
بطبيعة الحال نحن جاهزون للمباراتين القادمتين، خاصة و أننا سوف نلعب مباراتين خارج الديار في ظرف ثلاثة أيام، و نحن محضرين كما ينبغي و سنعمل على العودة بنتيجتين إيجابيتين من أجل إسعاد أنصارنا.
أخبـروها .. !! . إن أخذَّ الله أمانته يوماً ..! أننـي [أحببتها] لآخر ذّرة هواءٍ دخلت إلى رئتيَّ
CSC